رياضة

أمير سعودي يؤيد موقف آل الشيخ من المونديال.. ويؤكد: من يعادي السعودية سيخسر!

أيّد الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس الاستخبارات السعودية السابق، كلام رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة…

أيّد الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس الاستخبارات السعودية السابق، كلام رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، حول موقف الأخير من دعم ملف المغرب لاحتضان مونديال 2026.

واستغرب بندر بن سلطان في تغريدة له على موقع “تويتر” كيف لكلام آل الشيخ ان يتسفز بعض العرب، في إشارة إلى المغاربة، لأنه اختار مصلحة السعودية أولا.

وأكد رئيس الاستخبارات السابق أن “السعودية القديمة التي كانت تجامل على حساب مصالحها انتهت” مشيرا إلى أن “القاعدة الجديدة هي: السعودية أولا.. وخسران من يعاديها”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

كوت ديفوار تطرد الجزائر من كأس إفريقيا

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف…

أقصيت الجزائر من بطولة كأس إفريقيا للأمم مساء يوم الخميس 20 يناير بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أكمل القراءة
رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة