رياضة

المهدي شكري أول دراج مغربي ينضم لنادٍ إسرائيلي

انضم دراج مغربي يدعى المهدي شكري إلى نادي دراجات إسرائيلي، ليعد بذلك أول مغربي ينضم لهذا النادي، الذي حصل على…

انضم دراج مغربي يدعى المهدي شكري إلى نادي دراجات إسرائيلي، ليعد بذلك أول مغربي ينضم لهذا النادي، الذي حصل على ترخيص مؤخرا للشروع في المشاركة في السباقات المحلية والدولية.

فريق أكاديمية إسرائيل للدراجات أعلن عن انضمام المغربي إلى صفوفه، وقال: ” يفخر الفريق الإسرائيلي بالإعلان أن المهدي شكري المغربي سيكون أول مسلم عربي ينضم للفريق”.

مدير الفريق أفيعاد إسرائيل، قال إن الهدف الأساسي للفريق هو “مساعدة المتسابقين الإسرائيليين الشباب على الانتقال من المستوى الوطني إلى المستوى الدولي”، وأضاف “نصف الفريق هو متسابقون إسرائيليون، إلى جانب متسابقين موهوبين من دول مختلفة يساعدون بعضهم البعض على تحقيق الأهداف الشخصية وأهداف الفريق، وبأن الجميع مرحب به عندهم”.

شكري البالغ من العمر 23 سنة، قال إنه يطمح ليصبح متسابقا محترفا، مشيرا إلى أنه حاول أكثر من مرة الظهور على الساحة، لكنه كان يجد صعوبة في تحقيق أحلامه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

الوداد البيضاوي يضع مُركبه رهن إشارة السلطات

قرر نادي الوداد الرياضي وضع مركبه ببوسكورة تحت تصرف السلطات في إطار مساهمته في التعبئة الوطنية لمحاربة انتشار جائحة كورونافيروس…

قرر نادي الوداد الرياضي وضع مركبه ببوسكورة تحت تصرف السلطات في إطار مساهمته في التعبئة الوطنية لمحاربة انتشار جائحة كورونافيروس كوفيد 19.

النادي قرر وضع مركبه ببوسكورة، المعروف سابقا بويلنس، تحت التصرف التام لسلطات إقليم النواصر، بجميع مرافقه.

أكمل القراءة
رياضة

لاعبو ريال مدريد يوافقون على خفض رواتبهم

انضمّ فريق ريال مدريد إلى أندية الدوري الإسباني لكرة القدم التي اتخذت خطوة تخفيض رواتب لاعبيها بسبب التداعيات المالية لتفشي…

انضمّ فريق ريال مدريد إلى أندية الدوري الإسباني لكرة القدم التي اتخذت خطوة تخفيض رواتب لاعبيها بسبب التداعيات المالية لتفشي فيروس كورونا، بعدما أعلن اليوم الأربعاء 8 أبريل، أنه توصل إلى اتفاق مع لاعبيه في فريقي كرة القدم وكرة السلة لخفض رواتبهم بنسبة 10 في المئة على الأقل.

وجاء في بيان النادي الملكي أن “اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفرق الأولى في كرة القدم وكرة السلة في ريال مدريد الذين اقتدوا بقادتهم، إضافة إلى المسؤولين الرئيسيين في مختلف الإدارات في النادي توصلوا إلى اتفاق لتخفيض طوعي لرواتبهم هذه السنة”.

وأضاف البيان أن “هذا القرار الذي اتخذه اللاعبون والمدربون والموظفون يساهم في تفادي اللجوء إلى اتخاذ إجراءات قاسية بحق الموظفين الآخرين، ويساهم أيضا في المحافظة على الأهداف الاقتصادية لنادينا في ظل التراجع في الايرادات التي يعاني منها خلال هذه الأشهر بسبب تعليق المنافسات والشلل الحاصل في الانشطة التجارية”.

ويطمح ريال مدريد من خلال هذه الخطوة إلى تجنب اللجوء إلى وضع موظفيه في البطالة الجزئية، الذين يتقاضون رواتب لا تقارن بتلك التي يتقاضاها اللاعبون المحترفون في ناديي كرة القدم وكرة السلة.

أكمل القراءة
رياضة

باير ليفركوزن يعقد صفقة انتقال رغم انتشار فيروس كورونا

أعلن نادي باير ليفركوزن المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع الحارس الدولي الشاب لينارت غريل…

أعلن نادي باير ليفركوزن المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع الحارس الدولي الشاب لينارت غريل بدءا من الموسم القادم وإلى غاية 2024.

وسينضم غريل، حارس منتخب ألمانيا لأقل 21 عاما، لصفوف ليفركوزن قادما من كايزرسلاوترن المنتمي للدرجة الثالثة في إعلان نادر لصفقة انتقال خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

وقال سيمون رولفس المدير الرياضي لنادي ليفركوزن في بيان “لقد حصلنا بضم لينارت غريل على حارس موهوب وشاب ورائع.. إنها صفقة واعدة”.

ويحتل ليفركوزن المركز الخامس في الدوري الألماني بينما توقف اللعب منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب الفيروس. وقررت رابطة الدوري إيقاف كل المباريات إلى غاية 30 أبريل الحالي على الأقل.

أكمل القراءة
رياضة, منوعات

ياسين صالحي: خروج ناس الشمال للشارع سبب زيادة الإصابات بكورونا (فيديو)

ادعى لاعب رجاء بني ملال ياسين صالحي بأن خروج مواطنين شهر أبريل إلى الشارع، هو سبب “تزايد” أعداد الإصابات بفيروس…

ادعى لاعب رجاء بني ملال ياسين صالحي بأن خروج مواطنين شهر أبريل إلى الشارع، هو سبب “تزايد” أعداد الإصابات بفيروس كورونا في المغرب.

وادعى اللاعب بأنه تم تسجيل 200 إصابة بمجرد خروج “مظاهرات سكان الشمال”، في إشارة إلى خروج بعض الأشخاص إلى الشارع في مدن مثل طنجة وتطوان وفاس، بعد دعوة التكبير في الأسطح لرفع الوباء عن البلاد.

جاءت هذه التصريحات خلال “بث مباشر” على تطبيق انستغرام جمع الصالحي مع اللاعب سفيان العلودي، وقد قوبلت هذه “الادعاءات باستهجان”، خصوصا وأن السلطات الصحية لم تؤكد لغاية الآن تسبب هذا الخروج في أي نوع من العدوى.

وتسجل جهة طنجة تطوان الحسيمة لغاية يوم السبت 4 أبريل 62 إصابة مؤكدة، بينما ترتفع النسبة إلى ما فوق المئة في جهة فاس مكناس، وأكثر من 200 في جهة الدار البيضاء سطات.

أكمل القراءة
error: