غرفة الأخبار

اقتحام مقهى في العوامة وسرقتها

أقدم لص مع الدقائق الأولى من يوم الخميس 6 فبراير على التسلسل إلى داخل مقهى في منطقة العوامة بمدينة طنجة،…

أقدم لص مع الدقائق الأولى من يوم الخميس 6 فبراير على التسلسل إلى داخل مقهى في منطقة العوامة بمدينة طنجة، بهدف السرقة.

في حديث مع المسؤول عن المقهى، قال إنه تم السطو على 5000 درهم فضلا عن بعض مقتنيات المحل، مؤكدا أنه قدم إبلاغ للسلطات الأمنية، والتي حلت بعين المكان من أجل البحث في القضية.

صور ولقطات وثقتها كاميرا مراقبة، تظهر أن المتهم شاب في بداية عمره.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

جانح يعتدي على رجال شرطة

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من…

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات وتعريض عناصر الشرطة لاعتداء جسدي باستخدام السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه الذي يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وعرض مفتشين للشرطة لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، متسببا لهما في جروح متفاوتة الخطورة.

وأشار البلاغ إلى أن عمليات التفتيش، التي مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيه على 170 غرام من مخدر الشيرا والسكين المستخدم في الاعتداء، شهدت إقدام بعض الأشخاص على رشق عناصر الشرطة بالحجارة لعرقلة عمليات الضبط، مما تسبب في إصابة الشرطيين وكذا المشتبه فيه بجروح خفيفة على مستوى الرأس.

وأضاف المصدر نفسه، أنه تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت عمليات التمشيط والتحري متواصلة لضبط كل من ثبت تورطه في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

عامل في محل خياطة بطنجة يوجه عدة طعنات لمشغله بهدف السرقة

نقل إلى قسم الانعاش بمستشفى محمد الخامس في طنجة ليلة الخميس 6 ماي الحالي شخص في حالة صحية حرجة، بعدما…

نقل إلى قسم الانعاش بمستشفى محمد الخامس في طنجة ليلة الخميس 6 ماي الحالي شخص في حالة صحية حرجة، بعدما تلقى طعنات في عدة مناطق من جسده داخل محل للخياطة بمنطقة المرس.

وبحسب المعطيات المتوفرة فإن المتهم هو عامل في نفس المحل، كان يهدف إلى السطو على مبلغ مالي كبير، وقد خطط لسرقة المبلغ بعد عشاء يوم أمس.

العامل ولتحقيق هدفه استفرد بمشغله ووجه له عدة طعنات كادت تنهي حياته، ثم فر من المكان وبحوزته مبلغ مالي.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إفطار علني وجماعي لتلاميذ مدرسة (فيديو)

أثار مقطع فيديو لقيام تلاميذ بالإفطار علنيا في شهر رمضان جدلا واسعا في المغرب، بعد أشهر فقط من ظهور تلاميذ…

أثار مقطع فيديو لقيام تلاميذ بالإفطار علنيا في شهر رمضان جدلا واسعا في المغرب، بعد أشهر فقط من ظهور تلاميذ نفس المؤسسة التعليمية وهم يشهرون أسلحة بيضاء.

الحدث وقع في مدينة مراكش، حسب نشطاء محليين، قالوا إن تلاميذ مؤسسة “ط.ح” من قاموا خارج المؤسسة بالإفطار في نهار رمضان وتصوير مقطع فيديو وتداوله فيما بينهم.

ويظهر الفيديو تشارك مجموعة من المراهقين الطعام، بينما كان آخرون بينهم يستنكرون هذه الأفعال التي تعاقب عليها القوانين في المغرب.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

ألمانيا متفاجئة من قرار المغرب وتطالبه بتفسير

أعرب مسؤول في الخارجية الألمانية عن استغرابه من قرار المغرب استدعاء سفيرة البلاد في برلين، يوم الخميس 6 ماي الحالي،…

أعرب مسؤول في الخارجية الألمانية عن استغرابه من قرار المغرب استدعاء سفيرة البلاد في برلين، يوم الخميس 6 ماي الحالي، بسبب ما وصفته الخارجية بتوجه عدائي ضد مصالح المملكة.

الخارجية الألمانية قالت لوسائل إعلام محلية، بأنها تفاجأت بالقرار المغربي باستدعاء السفيرة، مؤكدة أن برلين كان تعمل بالفعل مع الرباط من أجل تجاوز الأزمة القائمة بين البلدين ودفعت الخارجية إلى وقف التعامل مع السفارة الألمانية قبل أشهر.

وبحسب المصدر ذاته فإن ألمانيا تقدمت إلى الجانب المغربي للحصول على شروحات بخصوص هذا القرار.

أكمل القراءة
error: