غرفة الأخبار

أربا برو تقاضي المُضرب عن الطعام في ساحة الأمم بطنجة: أساء لسمعة الشركة وأصحابها

كشف مراد مسطاسي، المدير المالي والإداري لشركة “أربا برو” العقارية في طنجة، أنه تقرّر مقاضاة الشخص الذي احتجّ على الشركة…

كشف مراد مسطاسي، المدير المالي والإداري لشركة “أربا برو” العقارية في طنجة، أنه تقرّر مقاضاة الشخص الذي احتجّ على الشركة بالدخول في إضراب عن الطعام مرفوقاً بزوجته ورضيعهما، بتهمة “الإساءة لسمعة الشركة وأصحابها”.

مسطاسي قال لوسائل الإعلام، في ندوة صحفية اليوم الأربعاء 29 يناير، إن الشخص المحتج يحاول ابتزاز الشركة بالإقدام على أسلوب قديم، مستغلا طفله بأبشع الطرق، معتبرا أنه كان عليه اتّباع المسطرة القانونية والحصول على الحق الذي يدّعيه.

وبحسب المدير الإداري، فإن الشركة حاولت إيجاد حل توافقي مع المعني بالأمر، إذ عرضت عليه إعادة الأموال التي دفعها وحوّلها لحساب الشركة بهدف شراء الشقة، لكنه رفض وطالب إضافةً إلى أمواله المقدرة بـ 130 ألف درهم، بالحصول على 130 ألف درهم أخرى كتعويض عن بيع شقته لشخص آخر.

المصدر ذاته أكد أن كافة إجراءات الشركة قانونية وسليمة، إذ أن المحتج ومنذ الشروع في اقتناء الشقة لم يُراجع مصالح الشركة منذ سنة 2015، والأسوأ أنه لم يعد لتسلم توصيلٍ يُثبت إرساله المبلغ.

مسطاسي، أكد أن المحتج لم يدفع المبلغ الكامل للشقة، وبأن الأموال التي قام بتحويلها (130 ألف درهم) للشركة، دخلت حسابات الشركة عن طريق “مصدر مجهول”، ما دفع الإدارة إلى وضعها في حساب احتياطي.





تعليقات
  • كيف لممثل هده السركة ان يقول بان الزبون دفع 23 مليون دون ان يترك عنوانا او رقم هاتف؟ هدا لابصدق. حسب هدا القول الشركة تأخد اموال اناس مجهولين
    انتم شفارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تأزم العلاقات.. سفيرة المغرب بمدريد تحمل إسبانيا مسؤولية ما يحدث في سبتة وتتوقع عودتها “للرباط للتشاور”

قالت سفيرة المغرب في مدريد السيدة كريمة بنيعيش إن إسبانيا تتحمل مسؤولية ما يحدث في مدينة سبتة، وقالت إن بعض…

قالت سفيرة المغرب في مدريد السيدة كريمة بنيعيش إن إسبانيا تتحمل مسؤولية ما يحدث في مدينة سبتة، وقالت إن بعض الأفعال ينتج عنها توابع وعواقب، في إشارة لقرار استقبال زعيم انفصاليي البوليساريو دون إخبار أو التشاور مع المملكة.

وقالت السفيرة لوكالة “أوروبا بريس” إن هناك بعض التصرفات التي لا يمكن تقبلها وبأن العلاقات بين البلدان ولاسيما الجارة والصديقة، يجب أن تقوم بناء على التفاهم والثقة.

هذا وقد وصفت السفيرة استدعائها بهذه السرعة من قبل الخارجية الإسبانية بـ “غير المعتاد”، مشيرة بأنها لا تستبعد استدعاءها للتشاور من قبل السلطات المغربية، في تصعيد للأزمة بين البلدين.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

موجة حرارة تفوق 43 درجة تضرب بعض مناطق المغرب

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المرتقب أن تشهد عدد من المدن…

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المرتقب أن تشهد عدد من المدن والمناطق في المغرب موجة حرٍّ ابتداءً من بعد غد الخميس وإلى غاية يوم السبت القادم.

وأوضحت المديرية أن موجة الحر ستتراوح بين 40 و43 درجة، وستهمّ عمالات وأقاليم أوسرد وأسا الزاك وقلعة السراغنة والسمارة والفقيه بنصالح وكلميم ومراكش والرحامنة وتارودانت وطاطا واليوسفية وزاكورة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

مغاربة من مدن داخلية يقصدون منطقة الشمال للهجرة نحو سبتة

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة أوقفت في الساعات الأولى من صباح…

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة أوقفت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ثلاثة أشخاص يُشتبه تورطهم في الاتجار بالبشر وتنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة.

وتم توقيف المشتبه بهم على مستوى نقطة المراقبة المرورية عند المدخل الشمالي لمدينة القنيطرة في اتجاه طنجة، وهم في حالة تلبس بخفر 13 مرشحا للهجرة السرية على متن سيارة نفعية للنقل المشترك بغرض تهريبهم سرا نحو أوروبا.

وتشهد مدينة الفنيدق منذ يوم أمس الإثنين تدفقا هائلا لمئات المغاربة من عدّة مدن بينها طنجة، من أجل الهجرة إلى مدينة سبتة، بعدما تمكّن حوالي 5 آلاف شخص من دخولها خلال الـ 24 ساعة الماضية، إثر تغاضي السلطات عنهم من الجانب المغربي، حسب ما تقول مصادر إسبانية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

جنود مغاربة يفتحون بوّابة الحدود مع سبتة لِمن يرغب في الهجرة (فيديو)

أظهر شريط فيديو، صباح اليوم الثلاثاء، قيام جنود مغاربة على الحدود مع مدينة سبتة بفتح بوّابة السياج الفاصل، أمام مُرشّحين…

أظهر شريط فيديو، صباح اليوم الثلاثاء، قيام جنود مغاربة على الحدود مع مدينة سبتة بفتح بوّابة السياج الفاصل، أمام مُرشّحين للهجرة السرية من أجل الدخول إلى المدينة.

وكانت وسائل إعلام محلية قد اتّهمت المغرب باستخدام مواطنيه في لعبة “سياسية” مع إسبانيا، كما اتهمته بالسماح بتعريض حياتهم للخطر، وذلك بعد هجرة المئات منهم سباحةً إلى شاطئ مدينة سبتة.

أكمل القراءة
error: