رياضة

شاهد.. تهجم وإهانة هشام الدميعي لإجباره على الاستقالة

تعرض مدرب اتحاد طنجة المستقيل هشام الدميعي لهجوم، بمجرد نهاية المقابلة بخسارة الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد أمام أولمبيك أسفي،…

تعرض مدرب اتحاد طنجة المستقيل هشام الدميعي لهجوم، بمجرد نهاية المقابلة بخسارة الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد أمام أولمبيك أسفي، مساء الخميس 23 يناير.

شخص لا يعرف إن كان من مسيري النادي أو أحد المشجعين تهجم على المدرب خلال توجهه إلى قاعة الاجتماعات، حيث نعته بأوصاف قدحية وطالبه بتقديم الاستقالة “إن كان رجلا”.

المدرب وخلال المؤتمر ظهر متأثرا وقال إن “لديه كرامة وعزة نفس لذلك سيقدم الاستقالة“، الدميعي أشار إلى “صعوبات وإكراهات” كانت تعرقل عمله.

تعليقات
  • يجب على مسيري اتحاد طنجة أن يعلمو أن جمهور طنجة متطلب ويجب علهم بنتدابات جيدة وبمدرب محترم اسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المغرب التطواني ينهزم بهدفين لواحد أمام الجيش الملكي (فيديو)

قاد الإيفواري كيدي كنادو، فريق الجيش الملكي للفوز بميدانه على المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء…

قاد الإيفواري كيدي كنادو، فريق الجيش الملكي للفوز بميدانه على المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الـ 16 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وأعاد كنادو الجيش الملكي إلى أجواء المباراة بعد أن كان متأخرا بهدف عمر جيراري في مرماه (د51)، وتمكن من تسجيل التعادل في الدقيقة 78، ثم تمكن بعدها بعشر دقائق من هزم الحارس التطواني رضا بوناكة برأسية جميلة، وتوقيع هدف الانتصار.

وارتقى الجيش الملكي بعد هذا الفوز للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما ظل المغرب التطواني في المركز الثامن وتوقف رصيده عند 21 نقطة.


أكمل القراءة
رياضة

الجامعة تعاقب خالد الصروخ والمغرب التطواني

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة 14 فبراير مجموعة من العقوبات ضد فرق ولاعبين…

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة 14 فبراير مجموعة من العقوبات ضد فرق ولاعبين ضمن البطولة، وهمت أعمال شغب الرجاء والجيش الملكي.

من بين العقوبات التي كانت منتظرة منذ أسبوع، عقوبة نزلت على اللاعب الطنجاوي ضمن فريق أولمبيك خريبكة خالد الصروخ، بعد اصطدامه مع جمهور المغرب التطواني.

الجامعة قررت توقيف الصروخ لأربع مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بسبب ما وصفته بـ “سلوكه اللارياضي اتجاه جمهور فريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات”.

الجامعة عاقبت في المقابل فريق المغرب التطواني مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقارورات خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

أكمل القراءة
رياضة

الجامعة الملكية تُقرّ عقوباتٍ في حقّ فريقيْ الجيش والرجاء البيضاوي

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماعها أمس الجمعة، معاقبة نادي الجيش الملكي…

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماعها أمس الجمعة، معاقبة نادي الجيش الملكي بإجراء أربع مباريات نافذة دون جمهور مع غرامة قدرها 100 ألف درهما.

وتأتي هذه العقوبة على خلفية “الأحداث” التي عرفتها المباراة التي جمعت الجيش الملكي بفريق الرجاء البيضاوي، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الدورة الـ 15 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول.

وذكرت اللجنة في بلاغ لها، أن هذا القرار جاء إثر “اقتحام عنصرين من أنصار فريق الجيش الملكي لأرضية الملعب أدت إلى توقيف اللقاء لمدة دقيقتين وكذا استعمال جماهيره لكثير من الشهب الاصطناعية نتج عنها دخان كثيف أدى إلى توقيف اللقاء من جديد مع تسجيل حالة العود، فضلا عن رميهم للقاروروات والشهب الاصطناعية وأجسام غريبة على أرضية الملعب خلال نهاية المقابلة، أصيب من خلالها عدد من رجال الأمن وبعض المصورين الصحافيين”.

وقد قرّرت اللجنة أيضا تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة ذاتها، مع تسجيل حالة العود.

(الصورة: المصوّر مجيد بزيوات تعرّض للإصابة خلال مباراة الجيش والرجاء)

أكمل القراءة
رياضة

حسم الفوز في الوقت الضائع.. اتحاد طنجة يحقق أول انتصار مع بيدرو بنعلي

فاز فريق اتحاد طنجة على نادي الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف واحد، عشية يوم الجمعة 14 فبراير، ضمن البطولة الاحترافية…

فاز فريق اتحاد طنجة على نادي الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف واحد، عشية يوم الجمعة 14 فبراير، ضمن البطولة الاحترافية الوطنية.

هدف اتحاد طنجة الأول جاء بقدم اللاعب المودن من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 83 فاجأ الفريق الرباطي الاتحاد بتسجيل هدف التعادل.

اتحاد طنجة تمكن في الوقت الضائع من العودة في المباراة وتحقيق الفوز الأول مع المدرب بيدرو بنعلي، بعد تسجيل الهدف الثاني.

أكمل القراءة
error: