غرفة الأخبار

شهادة أمّ مكلومة في ابنٍ راح ضحية جريمة قتل

كشفت والدة الشاب عادل، الذي قُتل زوال يوم الإثنين 19 مارس الحالي على يد تلميذ قاصر، إن ابنها شاب متزوج…

كشفت والدة الشاب عادل، الذي قُتل زوال يوم الإثنين 19 مارس الحالي على يد تلميذ قاصر، إن ابنها شاب متزوج وأب لطفل وأنه كان يتواجد في رياض دار التونسي، في انتظار دورِه لتقديم طلبٍ بضياع بطاقته الوطنية إلى مصالح الشرطة.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

المغرب يوقف الرحلات مع بلجيكا وإيطاليا هذه الليلة

ستعلق ابتداء من هذه الليلة الرحلات الرابطة بين المغرب مع كل من بلجيكا وإيطاليا، في توسيع لقرار حظر السفر الذي…

ستعلق ابتداء من هذه الليلة الرحلات الرابطة بين المغرب مع كل من بلجيكا وإيطاليا، في توسيع لقرار حظر السفر الذي أصبح يشمل عدة دول حول العالم.

وبعد قرارات بمنع السفر لدول كتركيا وألمانيا وهولندا الأسبوع الماضي، تقرر ضم إيطاليا وبلجيكا إلى اللائحة، وسط توقعات بعودة حظر شامل للسفر في حال تواصل خطر انتشار السلالات الجديدة لفيروس كورونا المستجد.

وينتظر تقييم هذا القرار كل 15 يوما، وبناء على ذلك سيتم تمديد الحظر أو توقيفه.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

عكس التوقعات.. تمديد حظر التنقل الليلي لأسبوعين في المغرب

قررت الحكومة المغربية يوم الاثنين فاتح مارس تمديد حظر التنقل الليلي والإجراءات الاحترازية المعمول بها، وذلك لمدة أسبوعين ابتداء من…

قررت الحكومة المغربية يوم الاثنين فاتح مارس تمديد حظر التنقل الليلي والإجراءات الاحترازية المعمول بها، وذلك لمدة أسبوعين ابتداء من يوم الثلاثاء 2 مارس.

وبناء على ذلك فإن المحلات يجب أن تغلق أبوابها عند الثامنة، قبل دخول حظر التنقل الليلي ابتداء من التاسعة مساء لغاية السادسة صباحا في كافة المناطق المغربية.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

الحكومة تدرس هذا الأسبوع تمديد الطوارئ الصحية لشهر إضافي

ستدرس الحكومة المغربية الخميس القادم (4 مارس) تمديد الطوارئ الصحية في البلاد لشهر إضافي، وذلك خلال انعقاد المجلس الحكومي الذي…

ستدرس الحكومة المغربية الخميس القادم (4 مارس) تمديد الطوارئ الصحية في البلاد لشهر إضافي، وذلك خلال انعقاد المجلس الحكومي الذي سيشهد المصادقة على مشروع قانون تشريع استعمال القنب الهندي لأغراض طبية وصناعية.

ووفق الحكومة فإن المشروع المقدم أمامها يتعلق بـ “تمديد الطوارئ الصحية”، وذلك في ظل التطورات الصحية، التي دفعت البلاد إلى إغلاق حدودها في وجه مجموعة من البلدان، في محاولة للتصدي لانتشار السلالات الجديدة لفيروس كورونا، والتي يعد بعضها أسرع انتشارا وأكثر فتكا.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

قد تصل إلى 70 ملم.. زخات رعدية مُرتقَبة لثلاثة أيام في هذه المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات رعدية قوية ستهم ابتداءً من اليوم الاثنين…

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات رعدية قوية ستهم ابتداءً من اليوم الاثنين وإلى غاية يوم الأربعاء القادم، عددا من المناطق في المغرب.

وأوضحت المديرية أن زخات رعدية قوية، (من 40 إلى 70 ملم) ستهم، اعتبارا من اليوم الإثنين على الساعة الحادية عشرة صباحا إلى غاية يوم غد الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا، عمالات وأقاليم الحسيمة وشفشاون والفحص-أنجرة والمضيق-الفنيدق وتطوان.

كما ستهمّ زخات رعدية قوية، (من 25 إلى 40 ملم) اعتبارا من اليوم الاثنين على الساعة الواحدة بعد الزوال إلى غاية غد الثلاثاء على الساعة الرابعة صباحا، أقاليم وعمالات الحوز وأزيلال وبركان وبولمان وشيشاوة والدريوش وقلعة السراغنة وفاس وكرسيف وجرادة والقنيطرة والخميسات والعرائش ومراكش ومولاي يعقوب والناظور ووزان ووجدة-أنجاد والرحامنة وصفرو وسيدي قاسم وسيدي سليمان وطنجة-أصيلة وتاونات وتاوريرت وتازة.

وستهمّ أيضا زخات رعدية قوية، (من 30 إلى 40 ملم) اعتبارا من غد الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا إلى غاية بعد غد الأربعاء على الساعة السابعة صباحا، أقاليم وعمالات الحسيمة وبركان والدريوش وكرسيف وجرادة والناظور ووجدة-أنجاد وتاوريرت وتازة.

ويُرتقب نزول زخات رعدية محليا (من 15 إلى 25 ملم) من اليوم الإثنين على الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية يوم غد الثلاثاء على الساعة الرابعة صباحا، بأقاليم بني ملال والحاجب وفكيك والفقيه بن صالح وإفران وخنيفرة وخريبكة ومكناس وميدلت والرباط-سلا وسطات وتمارة-الصخيرات.

وذكرت المديرية العامة للأرصاد الجوية في تشرتها الخاصة كذلك، أن هبّات رياح نسبيا قوية (من 60 إلى 70 كلم/الساعة) مرتقبة، اليوم الاثنين، بأقاليم الحسيمة والفحص-أنجرة والمضيق-الفنيدق والناظور وطنجة-أصيلة وتطوان، مشيرةً إلى أن هذه الزخات الرعدية ستكون مصحوبة محليا بالبَرد.

أكمل القراءة
error: