رياضة

ريال مدريد يُتوَّج بطلاً لكأس السوبر الإسباني بعد تغلّبه على أتلتيكو مدريد (فيديو)

تُوّج فريق ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الإسباني 2020، بعد فوزه بركلات الترجيح (4/1)، على منافسه أتلتيكو مدريد، عقب التعادل…

تُوّج فريق ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الإسباني 2020، بعد فوزه بركلات الترجيح (4/1)، على منافسه أتلتيكو مدريد، عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي، على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة بالسعودية مساء اليوم الأحد.

ويعد هذا اللقب الحادي عشر لريال مدريد في كأس السوبر ليقلص الفارق مع برشلونة، حامل الرقم القياسي إلى لقبين فقط، في حين تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند لقبين في السوبر الإسباني.

وهذه أول مرة تقام فيها بطولة كأس السوبر الإسباني بمشاركة 4 فرق، بعد أن كانت تجمع بطلي الدوري والكأس في إسبانيا.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

اتحاد طنجة يتعاقد مع لاعب ودادي

قدم فريق اتحاد طنجة يوم الإثنين 20 يناير، لاعبه الجديد أنص الأصبحي (وسط). النادي تعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر…

قدم فريق اتحاد طنجة يوم الإثنين 20 يناير، لاعبه الجديد أنص الأصبحي (وسط).

النادي تعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من نادي الوادا الرياضي

أكمل القراءة
رياضة

برشلونة يفوز في أول مباراة مع كيكي

بات برشلونة يملك مدربا جديدا لكن ما زال ليونيل ميسي أهم لاعبيه بعدما قاد بطل إسبانيا للفوز بصعوبة 1-صفر على…

بات برشلونة يملك مدربا جديدا لكن ما زال ليونيل ميسي أهم لاعبيه بعدما قاد بطل إسبانيا للفوز بصعوبة 1-صفر على غرناطة في أول مباراة يتولى فيها المدرب الجديد كيكي سيتين المسؤولية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وسجل اللاعب الأرجنتيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 عندما سدد في الزاوية السفلى للمرمى بعد تحرك جماعي جيد عقب دقائق قليلة من طرد جيرمان سانشيز لاعب غرناطة لحصوله على الإنذار الثاني.


وبهذا الانتصار أصبح رصيد برشلونة 43 نقطة من 20 مباراة في الصدارة متقدما على ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

(رويترز)

أكمل القراءة
رياضة

ليفربول يتصدر بفارق 16 نقطة بعد الفوز على مانشستر يونايتد

 أصبح ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه بعدما تفوق 2-صفر على غريمه مانشستر…

 أصبح ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه بعدما تفوق 2-صفر على غريمه مانشستر يونايتد في مباراة قمة في أنفيلد يوم الأحد.

وسجل المدافع فيرجيل فان دايك الهدف الأول بضربة رأس في الشوط الأول وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للقاء.

Image
Image

(رويترز)


أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني يسقط في قلعة مولودية وجدة (فيديو)

فاز فريق مولودية وجدة على ضيفه فريق المغرب التطواني بهدف لصفره، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 18…

فاز فريق مولودية وجدة على ضيفه فريق المغرب التطواني بهدف لصفره، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 18 يناير، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الثالثة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف فريق مولودية وجدة اللاعب نوح وائل السعداوي في الدقيقة 75. وعرفت المباراة التي قادها الحكم مصطفى كشاف، طرد لاعب فريق مولودية وجدة جمال حركاس في الدقيقة 81.

وارتقى فريق مولودية وجدة بعد هذا الفوز إلى المركز الثالث برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في 19 نقطة في المركز السادس.

أكمل القراءة
error: