رياضة

كأس السوبر الإسبانية.. أتلتيكو مدريد يقصي برشلونة ويواجه الريال في النهائي (فيديو)

فجر أتلتيكو مدريد مفاجأة بتأهله إلى نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على برشلونة 3 – 2 في…

فجر أتلتيكو مدريد مفاجأة بتأهله إلى نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على برشلونة 3 – 2 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس برسم الدور قبل النهائي من منافسات السوبر الإسباني، التي تحتضنها مدينة جدة السعودية.

وافتتح البديل كوكي التسجيل لأتلتيكو مدريد من أول لمسة له في المباراة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ثم أدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الدقيقة 51 قبل أن يضيف زميله النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدف التقدم 2 – 1 في الدقيقة 62.

وتمكن أتلتيكو مدريد من تعديل النتيجة بهدف سجله ألفارو موراتا من ضربة جزاء في الدقيقة 81 قبل أن يسجل زميله أنخل كوريا هدف الفوز 3 – 2 لأتلتيكو في الدقيقة 86.

وألغى الحكم خوسيه لويس جونزاليس هدفين لبرشلونة من ميسي وجيرارد بيكيه في الدقيقتين 60 و74، إثر اللجوء لتقنية (الفار) وذلك بداعي لمسة يد وتسلل على الترتيب.

وجاءت خسارة برشلونة بمثابة صدمة لشريحة كبيرة من الجماهير السعودية التي كانت تأمل في استضافة الكلاسيكو المثير بين عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، بمشاركة النجم ميسي.

ويواجه أتلتيكو مدريد الفريق الملكي في النهائي الأحد المقبل على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، حيث كان ريال مدريد قد صعد للنهائي بفوزه على فالنسيا 3 – 1 الأربعاء في المباراة الأولى بالدور قبل النهائي.

وتأتي استضافة جدة لكأس السوبر الإسبانية، بعد أن احتضنت العاصمة الرياض الكأس السوبر الايطالية التي توج بها لاتسيو في 22 دجنبر الماضي، على حساب يوفنتوس (3-1) المشارك في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

البرازيلي رينير يُعزّز صفوف ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين 20 يناير، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي رينير خيسوس (18 عاما) من نادي…

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين 20 يناير، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي رينير خيسوس (18 عاما) من نادي فلامنغو، بعقدٍ يمتد إلى غاية يونيو 2026.

وقال ريال مدريد في بيان “توصل ناديا ريال مدريد وفلامنغو إلى اتفاق بشأن انتقال رينير الذي سيرتبط بالنادي إلى غاية يونيو 2026″، مشيرا إلى أن “رينير سيلتحق بفريق الشباب (كاستيا) حين ينتهي من مشاركته مع المنتخب البرازيلي في الوقت الحالي”.

وكان رينير قد أحرز مع فريقه لقب البطولة البرازيلية، وكأس ليبرتادوريس العام الماضي.

أكمل القراءة
رياضة

اتحاد طنجة يتعاقد مع لاعب ودادي

قدم فريق اتحاد طنجة يوم الإثنين 20 يناير، لاعبه الجديد أنص الأصبحي (وسط). النادي تعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر…

قدم فريق اتحاد طنجة يوم الإثنين 20 يناير، لاعبه الجديد أنص الأصبحي (وسط).

النادي تعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من نادي الوادا الرياضي

أكمل القراءة
رياضة

برشلونة يفوز في أول مباراة مع كيكي

بات برشلونة يملك مدربا جديدا لكن ما زال ليونيل ميسي أهم لاعبيه بعدما قاد بطل إسبانيا للفوز بصعوبة 1-صفر على…

بات برشلونة يملك مدربا جديدا لكن ما زال ليونيل ميسي أهم لاعبيه بعدما قاد بطل إسبانيا للفوز بصعوبة 1-صفر على غرناطة في أول مباراة يتولى فيها المدرب الجديد كيكي سيتين المسؤولية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وسجل اللاعب الأرجنتيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 عندما سدد في الزاوية السفلى للمرمى بعد تحرك جماعي جيد عقب دقائق قليلة من طرد جيرمان سانشيز لاعب غرناطة لحصوله على الإنذار الثاني.


وبهذا الانتصار أصبح رصيد برشلونة 43 نقطة من 20 مباراة في الصدارة متقدما على ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

(رويترز)

أكمل القراءة
رياضة

ليفربول يتصدر بفارق 16 نقطة بعد الفوز على مانشستر يونايتد

 أصبح ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه بعدما تفوق 2-صفر على غريمه مانشستر…

 أصبح ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه بعدما تفوق 2-صفر على غريمه مانشستر يونايتد في مباراة قمة في أنفيلد يوم الأحد.

وسجل المدافع فيرجيل فان دايك الهدف الأول بضربة رأس في الشوط الأول وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للقاء.

Image
Image

(رويترز)


أكمل القراءة
error: