أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

زوجة “أستاذ الجمعية” المتهم بإقامة علاقة جنسية مع قاصر تدافع عنه (فيديو)

دافعت زوجة “أستاذ الجمعية”، المتهم بإقامة علاقة جنسية مع طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، عن زوجها، معتبرةً أن كل…

دافعت زوجة “أستاذ الجمعية”، المتهم بإقامة علاقة جنسية مع طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، عن زوجها، معتبرةً أن كل الاتهامات الموجهة إليه غير صحيحة وبأنه تعرض لـ “فخ”.

وفي تصريح مصور مع موقع “طنجة7″، قالت الزوجة إنها تفاجأت بتوقيف “ع” صباح يوم الإثنين الماضي، مشيرة إلى أنه في أول لقاء بينهما “نفى علاقته بالموضوع واعتبر الأمر مجرد افتراءات”.

وحسب الزوجة فإن الأقوال التي أدلى بها المتهم ووقّع عليها في المحضر “تمّت تحت الضغط”، حيث قالت إنه لم يطلع على الأقوال المدوّنة في المحضر، وبأنه وقّع عليها جراء “الضغط عليه في مخفر الشرطة”، حسب ادّعائها.

المرأة قالت إنها متأكدة من “براءة زوجها”، وقالت بأن “ع” الذي كان يعمل كفاعل جمعوي وأستاذ في جمعية جيل المعرفة بالسواني، إلى جانب عمله كسائق سيارة أجرة، قام بشكل مسبق بإخبار والدة الفتاة “س” بأنها انضمت إلى مجموعة في “الواتساب” تنشر مواد إباحية، قبل أن توجَّه له الآن تهمة إرسال هذه المواد للفتاة.

السيدة نفت انفراد زوجها بالفتاة في منزل الزوجية، مشيرة إلى أن والدته تقيم في نفس المنزل ولا تغادره طيلة اليوم، داعية إلى تعميق التحقيق في هذه القضية، ومعرفة صحة التسجيلات الجنسية والشهادة الطبية، من أجل معرفة الحقيقة ومحاسبة المذنب.

للإشارة، فقد أوقفت مصالح الأمن في طنجة المشتبه فيه بالتّغرير وهتك عرض الفتاة، متلبّسا باستقدامها من مؤسسة “حسن الداخل” حيث تتابع دراستها، وذلك باستغلال سيارة أجرة بعدما ضرب موعدا مسبقا معها، لتنكشف بذلك فصول علاقة جنسية “شاذة”، استمرت لفترة بين رجل راشد متزوج وطفلة في الـ 12 من عمرها.

تعليقات
  • كلام السيدة كلو صح ومعقول بصرف النظر على الاتهام واش بصاح ولا غلط انا كانحمل كل المسؤولية نالوالدين دالطفلة الي كيخليو وليخلاتوم بوحدوم فالشارع بدون رقابة وبدون اي مسؤولية وعاد زايدينها مخلينلوم التليفون شنو كيتوقعو من بعد يكونة؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

التوزيع الجغرافي لحصيلة اليوم الجمعة من فيروس كورونا

أفادت وزارة الصحة أنه تم خلال الـ 24 ساعة الماضية تسجيل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حصيلة المصابين بالفيروس…

أفادت وزارة الصحة أنه تم خلال الـ 24 ساعة الماضية تسجيل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حصيلة المصابين بالفيروس في المغرب إلى 112 آلاف و522 مصابا لغاية الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة 25 شتنبر.

وبالنسبة لعدد الوفيات بسبب فيروس كورونا، سُجّلت 42 حالة وفاة جديدة، لترتفع حصيلة الوفيات إلى 1998 حالة وفاة منذ ظهور الوباء في المغرب، في حين سُجّلت 1746 حالة شفاء جديدة، ليبلغ بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس 91932 شخصا.

وبخصوص التوزيع الجغرافي للحصيلة الوبائية خلال الـ 24 ساعة الماضية حسب جهات المغرب، سَجّلت جهة الدار البيضاء سطات 1096 إصابة جديدة (بإجمالي 38043 حالة)، وجهة مراكش آسفي 237 إصابة جديدة (بإجمالي 14822 حالة)، وجهة طنجة تطوان الحسيمة 88 إصابة جديدة (بإجمالي 12420 حالة)، وجهة فاس مكناس 93 إصابة جديدة (بإجمالي 11382 حالة).

وسجّلت جهات الرباط سلا القنيطرة 324 إصابة جديدة (بإجمالي 12121 حالة)، ودرعة تافيلالت 171 إصابة جديدة (بإجمالي 6639 حالة)، وبني ملال خنيفرة 112 إصابة جديدة (بإجمالي 5510 حالة)، وسوس ماسة 129 إصابة جديدة (بإجمالي 4986 حالة)، والجهة الشرقية 119 إصابة جديدة (بإجمالي 2698 حالة)، والداخلة واد الذهب 19 إصابة جديدة (بإجمالي 1818 حالة)، والعيون الساقية الحمراء 14 إصابة جديدة (بإجمالي 1452 حالات)، وكلميم واد نون 21 إصابة جديدة (بإجمالي 631 حالة).

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

3 وفيات بسبب كورونا في طنجة و25 إصابة جديدة

سجلت طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية 3 وفيات بسبب فيروس كورون المستجد، حسب معطيات وزارة الصحة الصادرة عند السادسة…

سجلت طنجة خلال الـ 24 ساعة الماضية 3 وفيات بسبب فيروس كورون المستجد، حسب معطيات وزارة الصحة الصادرة عند السادسة يوم الجمعة 25 شتنبر.

وسجلت تطوان من جانبها حالتي وفاة، بمجموع 5 وفيات على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، والتي سجلت 88 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

تطوان تصدرت إصابات الجمعة بـ 32 إصابة جديدة، 25 في طنجة، 17 في المضيق الفنيدق، 11 في العرائش، 2 في وزان، 1 في شفشاون.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

حصيلة الجمعة.. 42 وفاة و2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الجمعة 25 شتنبر، عن تسجيل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية،…

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الجمعة 25 شتنبر، عن تسجيل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ بذلك الحصيلة الإجمالية للمصابين بكورونا في المغرب 112522 مصابا.

وتم أيضا تسجيل 1746 حالة شفاء جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 91936 شخصا، في حين سُجّلت 42 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، لتبلغ حصيلة الوفيات جرّاء الفيروس 1998 وفاة.

وأشارت وزارة الصحة إلى استبعاد 21577 حالة كانت مُشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ليبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي، مليونان و392 ألف و629 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

أغلبية شباب جهة طنجة يشككون في طبيعة كورونا.. وفايسبوك يعاقب صاحب الدراسة ويكذبه

نشر مرصد الشمال لحقوق الإنسان دراسة، قال إن مكتب دراسات أجراها لصالحه، أظهرت أن 48 في المائة من 500 شاب…

نشر مرصد الشمال لحقوق الإنسان دراسة، قال إن مكتب دراسات أجراها لصالحه، أظهرت أن 48 في المائة من 500 شاب وشابة في جهة طنجة تطوان الحسيمة تم استجوابهم، يعتبرون كورونا “سلاحا بيولوجيا” تمت صناعته من البشر.

الدراسة التي تضمنت اعتقادات غريبة، أظهرت ميلا إلى التشكيك في طبيعة الفيروس وكيفية ظهوره، إذ اعتبر فيها أغلبية المستجوبين 48 في المائة أن كورونا أطلق في إطار صراع بين القوى الكبر وبأنه سلاح، بينما 31 في المائة يؤيدون نظرية أن الفيروس شيء طبيعي وأنه انتقل من الطبيعة إلى الإنسان.

10 في المائة من المستجوبين اعتبروا أن كورونا هو عقاب إلهي ن ناتج عن الفساد والظلم والابتعاد عن الدين، و9 في المائة اعتبروا أنه سلاح بيولوجي تسرب بشكل غير متعمد من مختبر، فيما 2 في المائة كانوا غير قادرين على تحديد موقفهم وفضلوا عدم الإجابة.

هذه الدراسة وجدت رفضا من قبل إدارة فايسبوك، فالموقع الإجتماعي قام بمعاقبة من يقومون بنشر الدراسة، ووضع لافتة “الخبر الكاذب” على منشورها في الصفحة الرسمية لمرصد الشمال.

وبرر الفايسبوك قراره اعتمادا على مواقع “التحقق من المعطيات”، إذ تم تصنيفه بأنه يروج لنظرية المؤامرة وينشر معطيات تم تكذيبها من قبل العلماء حول طبيعة ظهور الفيروس وادعاء أنه “صناعة بشرية”.

أكمل القراءة
error: