غرفة الأخبار

زوجة “أستاذ الجمعية” المتهم بإقامة علاقة جنسية مع قاصر تدافع عنه (فيديو)

دافعت زوجة “أستاذ الجمعية”، المتهم بإقامة علاقة جنسية مع طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، عن زوجها، معتبرةً أن كل…

دافعت زوجة “أستاذ الجمعية”، المتهم بإقامة علاقة جنسية مع طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، عن زوجها، معتبرةً أن كل الاتهامات الموجهة إليه غير صحيحة وبأنه تعرض لـ “فخ”.

وفي تصريح مصور مع موقع “طنجة7″، قالت الزوجة إنها تفاجأت بتوقيف “ع” صباح يوم الإثنين الماضي، مشيرة إلى أنه في أول لقاء بينهما “نفى علاقته بالموضوع واعتبر الأمر مجرد افتراءات”.

وحسب الزوجة فإن الأقوال التي أدلى بها المتهم ووقّع عليها في المحضر “تمّت تحت الضغط”، حيث قالت إنه لم يطلع على الأقوال المدوّنة في المحضر، وبأنه وقّع عليها جراء “الضغط عليه في مخفر الشرطة”، حسب ادّعائها.

المرأة قالت إنها متأكدة من “براءة زوجها”، وقالت بأن “ع” الذي كان يعمل كفاعل جمعوي وأستاذ في جمعية جيل المعرفة بالسواني، إلى جانب عمله كسائق سيارة أجرة، قام بشكل مسبق بإخبار والدة الفتاة “س” بأنها انضمت إلى مجموعة في “الواتساب” تنشر مواد إباحية، قبل أن توجَّه له الآن تهمة إرسال هذه المواد للفتاة.

السيدة نفت انفراد زوجها بالفتاة في منزل الزوجية، مشيرة إلى أن والدته تقيم في نفس المنزل ولا تغادره طيلة اليوم، داعية إلى تعميق التحقيق في هذه القضية، ومعرفة صحة التسجيلات الجنسية والشهادة الطبية، من أجل معرفة الحقيقة ومحاسبة المذنب.

للإشارة، فقد أوقفت مصالح الأمن في طنجة المشتبه فيه بالتّغرير وهتك عرض الفتاة، متلبّسا باستقدامها من مؤسسة “حسن الداخل” حيث تتابع دراستها، وذلك باستغلال سيارة أجرة بعدما ضرب موعدا مسبقا معها، لتنكشف بذلك فصول علاقة جنسية “شاذة”، استمرت لفترة بين رجل راشد متزوج وطفلة في الـ 12 من عمرها.

تعليقات
  • كلام السيدة كلو صح ومعقول بصرف النظر على الاتهام واش بصاح ولا غلط انا كانحمل كل المسؤولية نالوالدين دالطفلة الي كيخليو وليخلاتوم بوحدوم فالشارع بدون رقابة وبدون اي مسؤولية وعاد زايدينها مخلينلوم التليفون شنو كيتوقعو من بعد يكونة؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

جثّة قاصر العوامة بطنجة.. اعتقال مُشتبهٍ فيه وحجز سلاح الجريمة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة،…

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، صباح اليوم الأحد 22 ماي، مراهقاً يبلغ من العمر 16 سنة، يُشتبه تورطه في مقتل قاصر في الـ 17 من عمره عُثر على جثّته يوم الجمعة الماضي بمكان خلاء في منطقة العوامة، وعليها آثار طعنات بالسلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرق البحث التابعة للشرطة القضائية في هذه القضية، مكنت من تحديد هوية المُشتبه فيه، قبل أن يتم اعتقاله بمنزل أسرته بحي “خندق الورد”، كما تم حجز أداة راضة يُشتبه استعمالها في تنفيذ الجريمة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي، الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد الدوافع الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

بنكيران: وخا خسرنا الانتخابات ساكنة طنجة باقي كتبغينا (فيديو)

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية،…

في أول لقاء له بمدينة طنجة منذ خسارة انتخابات شتنبر الماضي وفقدان المدينة التي كانت تعد قلعة لحزب العدالة والتنمية، ترأس عبد الإله بنكيران يوم الأحد 22 ماي الحالي المؤتمر الجهوي للحزب.

وفي سؤال عن موقفه من خسارة هذه المدينة، قال بنكيران إن الخسارة في الانتخابات أمر عادي وطبيعي لكن الخسارة الكبيرة هي خسارة الساكنة وحبها للحزب وأعضاء حزب العدالة والتنمية.

بنكيران قال إنه يعتقد بأن ساكنة طنجة لا تزال تحب العدالة والتنمية وتتعاطف معه، وبأنه سيعمل رفقة الجميع لإعادة تنظيم البيت.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

شكوك باستخدامهما من تاجر مخدرات.. العثور على دينا وفردوس المختفيتين في طنجة

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة،…

عثرت السلطات في مفوضية أمن أصيلة على الفتاتين دينا وفردوس، بعد اختفائهما في من منطقة سيدي ادريس في مدينة طنجة، وسط مزاعم باختطافهما.

وأطلق أقارب الفتاتين البالغتيتن 14 و15 سنة حملة للعثور عليهما، جراء اختفائهما في ظروف غامضة، قبل أن يتمكن أشخاص في مدينة أصيلة من تحديد هويتهما وإبلاغ العائلة والشرطة.

أقارب الفتاتين وفي اتصال هاتفي مع موقع “طنجة7” قالوا إنهما توجدان عند مصالح الأمن التي فتحت بحثا في القضية، لاسيما في ظل شكوك من وجود شخص بالغ يستغلهما.

ووفق المصدر ذاته فإن هذه الشكوك تحوم حول تاجر مخدرات كان يسعى لدفعهما إلى ترويج المخدرات قرب مؤسستهما التعليمية، وهو ما أكده بعض زملائهم في المدرسة.

هذا وترفض الفتاتين كشف ظروف اختفائهما ومكان بقائهما خلال الساعات الماضية، مع الاكتفاء بالقول بأنهما غادرتا طنجة على متن حافلة عمومية.

أكمل القراءة
error: