غرفة الأخبار

“اللهم أرواح الركاب ولا الفوريان”.. سائق حافلة نقل سري كاد يقتل 30 شخصا في طنجة

فضل سائق حافلة للنقل السري الفرار من رجال الأمن وتهديد أرواح مواطنين على حجز حافلته ووضعها في المحجز، مساء يوم…

فضل سائق حافلة للنقل السري الفرار من رجال الأمن وتهديد أرواح مواطنين على حجز حافلته ووضعها في المحجز، مساء يوم الأحد 22 دجنبر الحالي.

زوج إحدى ضحايا الحادث قال في تصريح لموقع “طنجة7” إن زوجته وابنته في حالة نفسية صعبة للغاية، بعدما وضعهما السائق رفقة حوالي 30 راكبا في موقف مرعب.

الزوج كشف أن زوجته اضطرت لركوب الحافلة بعد تأخر ساعات الليل وعدم تمكنها من ركوب حافلة للنقل العمومي في منطقة إيبريا، لكنها وجدت نفسها في حافلة مطاردة من قبل المصالح الأمنية.

السائق وبعد وصوله لمنطقة مغوغة رفض الامتثال لأمر من عناصر الأمن بالتوقف، فقام بمراوغتهم والفرار في اتجاه ممنوع، مفضلا المغامرة بأرواح الناس على حجز حافلته.

السائق وبعد مطاردة على مستوى طريق مغوغة، قام بالتخلي عن الناس على الساعة الثامنة مساء في منطقة خندق الورد، الشيء الذي دفع الأمن إلى التوقف عن مطاردته والبقاء مع عدد من الركاب، تفاديا لتعرضهم لاعتداء من قبل منحرفين.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

“كيفما كان اللقاح” في الجرعة الأولى.. ملعب طنجة يستقبل التلاميذ من أجل الجرعة الثانية

 بدأ التلاميذ المتراوحة أعمارهم بين 12 و17 سنة في تلقي الجرعة الثانية من اللقاح ضد كوفيد 19، في إطار الحملة…

 بدأ التلاميذ المتراوحة أعمارهم بين 12 و17 سنة في تلقي الجرعة الثانية من اللقاح ضد كوفيد 19، في إطار الحملة التي أطلقتها كل من وزارتي الصحة والتربية الوطنية لتحقيق المناعة الجماعية واستئناف الدراسة بشكل حضوري.

في طنجة تم افتتاح 3 مراكز جديدة للتلقيح من أجل تسريع العملية، ويتعلق الأمر بكل من الثانوية الإعدادية الساقية الحمراء بطنحة البالية، ملحقة المديرية بعين اقطيوط والقاعة المغطاة الملعب الكبير.

المديرية الإقليمية دعت التلاميذ المقبلين على أخذ الجرعة الثانية من اللقاح التوجه لمركز التلقيح بملعب الكبير ابن بطوطة كيفما كان نوع اللقاح المأخوذ خلال الجرعة الأولى.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

فضيحة انتخابية على المباشر (فيديو)

حصدت سطات أبرز لقطة في إطار الجلسات الانتخابية لاختيار رؤساء أعضاء ومكاتب المجالس الجديدة بعد انتخابات 8 شتنبر، لكن أبطالها…

حصدت سطات أبرز لقطة في إطار الجلسات الانتخابية لاختيار رؤساء أعضاء ومكاتب المجالس الجديدة بعد انتخابات 8 شتنبر، لكن أبطالها ولسوء حظهم قاموا بتوثيق “فضيحتهم” بنفسهم في ظل عدم السماح للصحافة بتغطية العملية.

صورة امرأة مغمى عليها على الأرض بينما الأعضاء يواصلون جلستهم لانتخاب الرئيس ونوابه، تم تداولها بشكل مكثف يوم الخميس وسط تنديد باهمال امرأة وعدم الاكتراث بها ولصحتها من أجل المناصب.

في الحقيقة المرأة ليست إلا جزء من تمثيلية شارك فيها أعضاء منتخبون، إذ طلب مستشار من “ابنة اخته” والمستشارة في نفس المجلس بالدخول في صراع مع مستشارة أخرى ثم الوقوع أرضا، في محاولة لتأجيل انعقاد الجلسة.

المستشار كان يعرض كل شيء في بث مباشر في حسابه الشخصي، وقد وثق أيضا اللحظة التي كان يطلب فيها من الفتاة “ادعاء الاغماء”، دون أن ينجح في إيقاف الجلسة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

التربية الوطنية تنفي منح أي تفرغات نقابية

 أكدت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء بخصوص…

 أكدت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء بخصوص التفرغات النقابية، موضحة أن تدبيرها يتم بكل شفافية ووضوح.

وذكرت الوزارة على إثر المقال الذي نشره أحد المواقع الإلكترونية، اليوم الخميس، تحت عنوان:” وزارة التربية الوطنية تمنح 250 تفرغا نقابيا ل5 نقابات ونقابة البيجيدي الخاسر الأكبر”، أنها “إلى حدود الساعة، لم تتخذ أي إجراء بهذا الخصوص، وأن تدبير التفرغات يتم بكل شفافية ووضوح في احترام تام للإجراءات المنظمة لها”.

وفندت الوزارة في بلاغها “كل ما ورد في المقال من ادعاءات ومزاعم لا أساس لها من الصحة”.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

عناصر عسكرية جزائرية تقوم بتحركات استفزازية قرب الحدود في بوعرفة

كشفت تقارير محلية عن قيام عناصر الجيش الجزائري بتحركات استفزازية قرب الحدود المغربية، على مستوى قرية قرب مدينة بوعرفة، يوم…

كشفت تقارير محلية عن قيام عناصر الجيش الجزائري بتحركات استفزازية قرب الحدود المغربية، على مستوى قرية قرب مدينة بوعرفة، يوم الخميس 23 شتنبر الحالي.

وبحسب المصادر ذاتها فإن عناصر من الجيش الجزائري على متن عربات، اقتربت من منطقة زلمو ببوعنان، في تحركات استفزازية، قبل أن تتراجع بعد انتقال فرقة من الجيش المغرب إلى عين المكان.

وأعرب سكان في المنطقة عن خشيتهم من محاولة جزائرية لتكرار ما حدث في منطقة العرجة الغير بعيدة عن زلمو.

أكمل القراءة
error: