رياضة, فيديو

بدر هاري يواجه ريكو





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

رسميا.. المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا في هذا التاريخ

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم السبت، منح شرف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر في 17 يوليوز المقبل،…

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم السبت، منح شرف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر في 17 يوليوز المقبل، للمغرب.

جاء ذلك في بلاغ صدر في ختام اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد ، الذي عقد في العاصمة الرواندية كيغالي ،برئاسة رئيس ال”كاف” باتريس موتسيبي، وحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) جياني إنفانتينو.

و بحسب مصادر مطلعة فقد تقرر إجراء المباراة النهاية لدوري أبطال أفريقيا في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وخلال نفس الاجتماع، قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم إقامة نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم في مدينة كوتونو بجمهورية بنين يوم 10 يوليوز المقبل.

وكانت مصر قد استضافت نهائي النسخة الماضية بين الأهلي والزمالك على ملعب القاهرة الدولي، حيث فاز الفريق الأحمر بنتيجة (2-1) .

أكمل القراءة
رياضة

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يتعادل مع مضيفه مولودية الجزائر بهدف لمثله (فيديو)

عاد نادي الوداد الرياضي البيضاوي بتعادل ثمين بهدف لمثله من أمام مضيفه نادي مولودية الجزائر في المباراة، التي جمعتهما، مساء…

عاد نادي الوداد الرياضي البيضاوي بتعادل ثمين بهدف لمثله من أمام مضيفه نادي مولودية الجزائر في المباراة، التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة، برسم ذهاب ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان نادي الوداد الرياضي سباقا إلى التسجيل خلال هذه المباراة، التي أدارها ثلاثي تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، عن طريق ضربة جزاء نفذها يحيى جبران في الدقيقة 65 ، قبل أن يعدل الكفة لمولودية الجزائر اللاعب ميلود رباعي بواسطة ضربة رأسية (د.83).

وسيجرى لقاء الإياب يوم 22 ماي الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أكمل القراءة
رياضة

اصطدام بين حمد الله وامرابط (فيديو)

مجددا، اصطدم كل من المحترفين المغربيين عبد الرزاق حمد الله ونور الدين امرابط بسبب خلاف على من يسدد ركلة جزاء…

مجددا، اصطدم كل من المحترفين المغربيين عبد الرزاق حمد الله ونور الدين امرابط بسبب خلاف على من يسدد ركلة جزاء لصالح فريق النصر السعودي من منافسة في الدوري المحلي.

وظهر اللاعبان يصطدمان كلامياً على من يحق له تسديد الركلة، قبل أن تذهب الضربة لحمد الله الذي نجح في تسجيل الهدف.

أكمل القراءة
error: