رياضة, فيديو

الكلاسيكو.. حرمان ريال مدريد من هدف أمام برشلونة (فيديو)

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المغرب التطواني يتخلى عن مدرّبه الإسباني

 أعلن نادي المغرب أتليتيك تطوان، اليوم الخميس، عن تخليه عن المدرب الإسباني طوني كوسانو، والتعاقد مع المدرب الوطني عبد اللطيف…

 أعلن نادي المغرب أتليتيك تطوان، اليوم الخميس، عن تخليه عن المدرب الإسباني طوني كوسانو، والتعاقد مع المدرب الوطني عبد اللطيف جريندو.

وأكد بلاغ للنادي أن المغرب أتلتيك تطوان تعاقد، أمس الأربعاء، رسميا مع الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو لتولي تدريب الفريق خلفا للمدرب الإسباني طوني كوسانو، الذي انفصل معه النادي بسبب سوء النتائج.

وأبرز النادي أن تعاقد المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، الذي غادر قسم الصفوة خلال الموسم الرياضي المنصرم، مع المدرب عبد اللطيف جريندو يعود الى دراسة سيرة ومسار المدرب المغربي الجديد وتجربته بالقسم الثاني من خلال إشرافه على مجموعة من الأندية بهذا القسم.

كما قام المكتب المسير بتعيين العميد السابق لفريق الوداد البيضاوي هشام اللويسي مدربا مساعدا لعبد اللطيف جريندو بطلب من الأخير.

وسبق لعبد اللطيف جريندو، من مواليد سنة 1974 والذي جاور كلاعب فريق الأولمبيك البيضاوي وفريق الرجاء البيضاوي ونادي أهلي دبي الإماراتي، أن درب عدة فرق وطنية منها أولمبيك الدشيرة وشباب المسيرة والمغرب الفاسي.

ويحتل المغرب التطواني حاليا الصف الأخير في القسم الثاني للبطولة الاحترافية بعد إجراء مبارتين.

(الصورة: طوني كوسانو)

أكمل القراءة
فيديو

فيضانات في شفشاون

أكمل القراءة
فيديو

“نعت بعائلة الخونة”.. اشتباك شرقاوي خلال انتخاب عمدة طنجة (فيديو)

اشتبك محمد شرقاوي عن حزب الحركة الشعبية بـ “عائلة الخونة” خلال انتخاب عمدة مدينة طنجة يوم الأربعاء 22 شتنبر الحالي،…

اشتبك محمد شرقاوي عن حزب الحركة الشعبية بـ “عائلة الخونة” خلال انتخاب عمدة مدينة طنجة يوم الأربعاء 22 شتنبر الحالي، بعدما قرر شرقاوي مساندة تحالف يضم أعضاء من الاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي.

هذا التحالف قرر الانسحاب من جلسة الانتخاب، اعتراضا على تشكيلة المجلس التي أعلن عنها منير ليموري، بعد انتخابه عمدة.

أكمل القراءة
رياضة

جامعة الكرة تشترط جواز التلقيح لحضور الجماهير إلى الملاعب

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها يوم الثلاثاء 21 شتنبر، أن مكتبها المديري نقاش العودة المرتقبة للجماهير…

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها يوم الثلاثاء 21 شتنبر، أن مكتبها المديري نقاش العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام القادمة، بانتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية.

وحسب البلاغ، فقد حثّ رئيس الجامعة فوزي لقجع رؤساء الأندية والمسؤولين، على اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية، أهمها ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، وهي فرصة من أجل دعوة الأندية لجماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال.

كما طالب لقجع باتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية، من أجل إنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

(الصورة: فوزي لقجع)

أكمل القراءة
error: