رياضة

الجامعة تُحقق في حصول لاعب اتحاد طنجة على إنذارين وتكشف “النتيجة”

قالت الجامعة الملكية لكرة القدم إنها حققت فيما تم تداوله على نطاق واسع، بخصوص حصول لاعب اتحاد طنجة على إنذارين…

قالت الجامعة الملكية لكرة القدم إنها حققت فيما تم تداوله على نطاق واسع، بخصوص حصول لاعب اتحاد طنجة على إنذارين خلال مباراة فريقه مع أولمبيك خريبكة دون طرده.

اللجنة المركزية للتحكيم أوضحت أنها قامت بالتحريات اللازمة وتبين لها بأن الحكم أنذر طارق أستاتي لاعب فريق اتحاد طنجة في الدقيقة 53، قبل أن ينذر زميله في الفريق اللاعب زكرياء هريش في الدقيقة 78، وعليه، فإن الإجراءات الانضباطية التي قام بها الحكم، سليمة من الناحية القانونية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

اتحاد طنجة للكرة الطائرة يتهم “لوبي” بالتآمر عليه

شن فريق اتحاد طنجة لكرة السلة هجوما على ما وصفه بـ “اللوبي” الذي يسعى للتآمر عليه، بعد صدور عقوبات ضد…

شن فريق اتحاد طنجة لكرة السلة هجوما على ما وصفه بـ “اللوبي” الذي يسعى للتآمر عليه، بعد صدور عقوبات ضد الفريق من قبل اللجنة التأديبية.

وقال الفريق يوم الجمعة 17 يناير، إن اللجنة وبعد أحداث شهدتها مقابلة طلبة تطوان، أصدرت عقوبات “لا سابق لها في تاريخ الكرة الطائرة الوطنية”، حيث قضت بايقاف المدرب محمد نمير ستة دورات بسبب احتجاجه على حكم المقابلة، وتغريم فريق اتحاد طنجة ب 10000 درهم وإيقاف لاعب لما تبقى من الموسم.

الاتحاد اتهم رئيس اللجنة التأديبية بكره رئيس اتحاد طنجة، واتهم لوبي “يتحكم في تعيين مدربي الفرق الوطنية” بعدم تقبل تعيين مدرب شاب.

الفريق أعلن توجهه لاستئناف القرار وفضح “حيثيات التآمر على الفريق”.

أكمل القراءة
رياضة

الدولي المغربي حمد الله يقود فريقه “النصر” إلى نصف نهائي كأس ملك السعودية (فيديو)

حجز فريق النصر السعودي مقعده في الدور نصف نهائي كأس ملك السعودية، عقب فوزه على مضيفه العدالة بهدف لصفر، في…

حجز فريق النصر السعودي مقعده في الدور نصف نهائي كأس ملك السعودية، عقب فوزه على مضيفه العدالة بهدف لصفر، في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء (شرق)، في الدور ربع النهائي لكأس الملك.

ووجد النصر صعوبة كبيرة في اختراق دفاع العدالة الذي ظهر بشكل مميز خاصة في الشوط الأول، والذي لم يعرف فيه الضيوف هز شباك مضيفهم.

وفي الشوط الثاني، واصل النصر سيطرته وبدأ مشوار البحث عن هدف السبق، حيث تمكن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله من افتتاح التسجيل لفريقه عند الدقيقة 51، بعدما حوّل عرضية زميله سلطان الغنام بقدمه في شباك العدالة.

وسيلعب النصر في الدور نصف النهائي أمام الفائز من مواجهة الوحدة وضيفه الأهلي، التي ستقام يوم غد السبت على أرضية ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة.

أكمل القراءة
رياضة

قرار يقضي بإغلاق قاعة بدر الرياضية في طنجة بشكل فوري

أصدرت جماعة طنجة قرارا يقضي بإغلاق القاعة الرياضية المغطاة المعروفة بـ “بدر” بشكل فوري، عقب تقرير لمختبر ومعاينة لوضعية القاعة….

أصدرت جماعة طنجة قرارا يقضي بإغلاق القاعة الرياضية المغطاة المعروفة بـ “بدر” بشكل فوري، عقب تقرير لمختبر ومعاينة لوضعية القاعة.

التقارير أظهرت أن القاعة توجد في حالة “سيئة” ما أصبح يشكل خطرا على سلامة روادها، وهو الشيء الذي سجلته لجنة تقنية بتاريخ 29 نونبر 2019.

الجماعة أصدرت قرارا بإغلاق القاعة بشكل فوري ومنع الولوج إليها لممارسة أي نشاط.

أكمل القراءة
رياضة

تغريم اتحاد طنجة والمغرب التطواني لاستخدام جماهيرهما الشهب الاصطناعية

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوبات في حق مجموعة من الأندية الرياضية برسم الجولة…

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوبات في حق مجموعة من الأندية الرياضية برسم الجولة 12، يوم الخميس 16 يناير الحالي.

• تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 50 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية أحدثت دخانا كثيفا أحجب الرؤية مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، لمدة دقيقة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 5000 درهما لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

أكمل القراءة
error: