رياضة

نهضة طنجة يتراجع عن “تجميد” فئة الإناث

تراجع فريق نهضة طنجة لكرة القدم عن قراره بتجميد فئة الإناث وقرر المشاركة بهذه الفئة في البطولة الوطنية، عقب لقاء…

تراجع فريق نهضة طنجة لكرة القدم عن قراره بتجميد فئة الإناث وقرر المشاركة بهذه الفئة في البطولة الوطنية، عقب لقاء في جماعة طنجة يوم الخميس 5 دجنبر.

العمدة البعدلاوي جمع كل من عبد الحق بخات رئيس المكتب المديري لنهضة طنجة، ورشيد أحكام رئيس المكتب المسير لنهضة طنجة لكرة اليد، ومحمد أجباري مدرب فريق نهضة طنجة لكرة اليد إناث.

اللقاء تمحور حول تجاوز الخلاف بين مدرب الفتيات والمكتب المسير، وقد نجحت الجماعة في إقناع الطرفين بالتراجع عن تجميد فئة الفتيات.

نهضة طنجة كان قد راسل الجامعة الملكية لكرة اليد يعلن عبرها تجميد فئة الفتيات بسبب الوضعية المالية للنادي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

الرجاء البيضاوي في الصّدارة بعد فوزه على أولمبيك آسفي

انتزع فريق الرجاء البيضاوي صدارة الترتيب بعد فوزه على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما،…

انتزع فريق الرجاء البيضاوي صدارة الترتيب بعد فوزه على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الفريق البيضاوي، كل من اللاعب عبد الرحيم شاكير في الدقيقة 19، واللاعب سفيان رحيمي في الدقيقية 45.

وانفرد الرجاء البيضاوي بعد هذا الفوز بالصدارة برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه الوداد البيضاوي صاحب المركز الثاني (37 نقطة)، فيما ظل فريق أولمبيك آسفي في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

أكمل القراءة
رياضة

أولمبيك ليون في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا رغم أهداف رونالدو

 أحرز كريستيانو رونالدو ثنائية، بينها تسديدة هائلة من مدى بعيد، ليمنح يوفنتوس الفوز 2-1 على ضيفه أولمبيك ليون في إياب…

 أحرز كريستيانو رونالدو ثنائية، بينها تسديدة هائلة من مدى بعيد، ليمنح يوفنتوس الفوز 2-1 على ضيفه أولمبيك ليون في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الجمعة.

لكن ذلك لم يكن كافيا حيث بلغ الفريق الفرنسي دور الثمانية بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض.

وتقدم ليون بعد 12 دقيقة من البداية من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم بعد خطأ على رودريجو بنتانكور ونفذها الهولندي ممفيس ديباي بنجاح.

وأدرك رونالدو التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر لمس الكرة ليد ديباي داخل المنطقة قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

ووضع رونالدو بطل إيطاليا في المقدمة بعد مرور ساعة من البداية عندما وجد المساحة ليطلق تسديدة هائلة من مسافة 25 مترا تجاوزت أنطوني لوبيز حارس ليون.

لكن يوفنتوس أخفق في تسجيل الهدف الثالث لتصبح النتيجة 2-2 في مباراتي الذهاب والعودة ما يعني تأهل ليون إلى دور الثمانية.

  • رويترز بتصرف

أكمل القراءة
رياضة

الرجاء ينفرد بالمركز الثاني في البطولة بعد تعادل سلبي مع المغرب التطواني

انفرد فريق الرجاء البيضاوي مؤقتا بالمركز الثاني للترتيب عقب تعادله سلبا مع مضيفه فريق المغرب التطواني، في المباراة التي جمعتهما…

انفرد فريق الرجاء البيضاوي مؤقتا بالمركز الثاني للترتيب عقب تعادله سلبا مع مضيفه فريق المغرب التطواني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وحل الفريق البيضاوي بعد هذا التعادل ثانيا برصيد 36 نقطة، خلف المتصدر وغريمه التقليدي الوداد البيضاوي (37 نقطة) ، فيما ظل الفريق التطواني في المركز السابع بمجموع 28 نقطة

وكان فريق الرجاء تعادل في لقائه المؤجل الأول برسم الدورة التاسعة مع مضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بصفر لمثله، وتغلب في مؤجل الدورة ال17 على فريق نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لواحد، قبل أن يتفوق على ضيفه فريق يوسفية برشيد بهدفين للا شىءبرسم مؤجل الدورة ال18 .

وسيخوض الفريق الأخضر آخر لقاء مؤجل له أمام فريق أولمبيك آسفي (الدورة ال20)، يوم ثامن غشت.

أكمل القراءة
رياضة

مباراة المغرب التطواني والرجاء في موعدها.. وتوصية بإجراء التحاليل للجميع بعد نهاية المقابلة

رغم تأكيد إصابة لاعبين بفيروس كورونا وأنباء عن إلغاء اليوم، بسبب موقف السلطات المحلية، ستنظم مقابلة فريق المغرب التطواني والرجاء…

رغم تأكيد إصابة لاعبين بفيروس كورونا وأنباء عن إلغاء اليوم، بسبب موقف السلطات المحلية، ستنظم مقابلة فريق المغرب التطواني والرجاء البيضاوي في موعدها، يوم الأربعاء 5 غشت على الساعة الثامنة مساء، رغم كل الظروف.

واعتمادا على قرار من السلطات الصحية في تطوان، فإن الإصابات المؤكدة لن تؤثر على تنظيم المقابلة، التي يجب أن تتم في ظروف صحية صارمة.

مندوب الصحة في تطوان أوصى بإجراء تحاليل للاعبي الفريقين بنهاية المقابلة، وإجراء تحليل ثان بعد 7 أيام من المقابلة، مع التشديد على ارتداء الكمامات واحترام التباعد والنظافة.

أكمل القراءة
error: