رياضة

دع الدُّويلة تنفعك.. رئيس هيئة الرياضة السعودية يهاجم المغرب بسبب المونديال

في تصريح مثير للاستغراب، هاجم رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، المغرب ولمّح لدعم الملف…

في تصريح مثير للاستغراب، هاجم رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، المغرب ولمّح لدعم الملف المشترك الأمريكي الكندي المكسيكي لتنظيم كأس العالم 2026، ضدا في الملف المغربي.

وقال آل الشيخ إن ليس هناك أي جهة وجهت للسعودية طلبا لدعمها في ملف 2026، وفي حال طُلب منها دعم جهة ما، فستبحث عن مصلحتها، مضيفا أن “اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا”.

في وقت لاحق، نشر المسؤول المقرب من ولي عهد السعودية رسالة أوضح، قال فيها “هناك من اخطى البوصلة اذا اردت الدعم فعرين الاسود في الرياض هو مكان الدعم، ماتقوم به هو اضاعة للوقت دع “الدويلة” تنفعك…! رساله من الخليج ل المحيط”

عدد من المتابعين قالوا إن كلام آل الشيخ الموجه للمغرب، بسبب موقفه من الأزمة القطرية، إذ رفضت الرباط الانصياع للرياض ومقاطعة الدوحة، ودعت في المقابل الدول الخليجية إلى تجاوز الأزمة بالحوار.


تعليقات
  • صاحب التعليق 2 بالنسبة أن الوضيع يقدار يشريني أنا وفاميلتي أو مدينتي فهادشي ما يمكنشي أخاي حتاش عارف راسي بالنسبة ليلك وعائلتك ممكن لأن كل واحد عارف راسو أو المحيط ديالو !
    مؤسف أنك تقول هاد الكلام أو ذاك الحقير كل عام مايحس يستغل فقر بنات بلادك باش يقضي الوطر ديالو !
    الله يهديك وخلاص

  • راعي الإبل وضيع القدر يتطاول لتقييم السياسة الخارجية للمغرب, ما عاندو علايش يحشم !!
    لو يعرف المغاربة ما يفعله هذا الخسيس في طنجة ما تركوه يطأ تراب بلدهم !

      • راعي الابل بغيتي اولا كراهتي السي…..الحفاة العرات يتطاولون على اسيادهم المغاربة. يمكن يشريك نتا حيت عندك تمن اما المغاربة الاحرار بزاف عليكم.مشي كابل شي غلام اظا عندك…احفاد قريش مادا ننتضر منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المغرب التطواني ينهزم بهدفين في أوّل مباراة بالبطولة أمام شباب المحمدية (فيديو)

انهزم فريق المغرب التطواني أمام ضيفه فريق شباب المحمدية بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 4 دجنبر، على…

انهزم فريق المغرب التطواني أمام ضيفه فريق شباب المحمدية بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 4 دجنبر، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

وسجل هدفي فريق شباب المحمدية، كل من اللاعب صلاح الدين إشاران (د 80)، واللاعب اسماعيل مترجي (د 86 ض ج).

واحتل فريق شباب المحمدية، عقب هذه النتيجة، المركز الأول مؤقتا بثلاث نقاط، فيما جاء فريق المغرب التطواني في المركز الأخير.


أكمل القراءة
رياضة

حمد الله يفعلها مجددا ويتخلى عن فريقه (فيديو)

أثار اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله غضب جمهور فريق النصر السعودي، بعدما قام بالتخلي عن النادي في مواجهة مع…

أثار اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله غضب جمهور فريق النصر السعودي، بعدما قام بالتخلي عن النادي في مواجهة مع نادي أبها.

وقام اللاعب بالتخلي عن شارة قيادة الفريق بعدما سجل الفريق الخصم الهدف الثاني في مرمى نادي النصر، وتلقى اللاعب المغربي هجوما كبيرا من قبل الإعلام السعودي وجمهور الفريق، معتبرين أن تصرف اللاعب غير احترافي، وقام عدد من الأشخاص بالتذكير بفعلته مع المنتخب الوطني المغربي.


أكمل القراءة
رياضة

حشد يشيع اللاعب أبرهون لمثواه الأخير (فيديو)


أكمل القراءة
رياضة

كأس محمد السادس.. الرجاء البيضاوي يستقبل الإسماعيلي المصري في هذا التاريخ

حدّد الاتحاد العربي لكرة القدم لقاء الإياب بدور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال في تاريخ 11 يناير القادم،…

حدّد الاتحاد العربي لكرة القدم لقاء الإياب بدور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال في تاريخ 11 يناير القادم، وهو اللقاء الذي سيجمع نادي الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري بالدار البيضاء،

وكان النادي الإسماعيلي قد انتصر في لقاء الذهاب الذي جرى في فبراير الماضي بهدف نظيف، سجله التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء.

وتشهد المسابقة توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، والتي على أثرها تم تجمد النشاط الرياضي على مستوى جميع المسابقات والدوريات العربية والأوروبية والمحلية، قبل أن تعود مجددا للاستئناف.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة في نهائي المسابقة، بالفائز من لقاء فريقي الشباب والاتحاد السعوديين.


أكمل القراءة
error: