منوعات

مسلم في قلب فضيحة.. أهان زوجته ثم كرّم المرأة في حملة حكومية (فيديو)

بعد أيام من مشاركته في حملة تكريمية للمرأة المغربية تُشرف عليها الحكومة، وضع المغني الطنجاوي “مسلم” نفسه في قلب فضيحة…

بعد أيام من مشاركته في حملة تكريمية للمرأة المغربية تُشرف عليها الحكومة، وضع المغني الطنجاوي “مسلم” نفسه في قلب فضيحة غير مسبوقة.

طليقة المغني خرجت في تصريح صحفي اتهمت فيه “زوجها السابق” بإقامة علاقة غير شرعية مع الممثلة المغربية أمال صقر خلال فترة زواجهما، ما شكّل إهانةً لها وتسبّب في خسراتها لأجنّتها أكثر من مرة.

طليقة “الرابور”، ورغم ذلك، ركّزت هجومها على الممثلة وحمّلتها مسؤولية انفصالها عن زوجها مسلم، بعد زواج استمر لـ 11 سنة، مُعربةً خلال التصريح عن تمنيها عودة مسلم لها ولأطفالها.

View this post on Instagram

مسلم في قلب فضيحة #طنجة7 #viral

A post shared by Tanja7 (@tanja7com) on

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

إسبانيا تُعيد فرض قيود الحجر الصحي في منطقةٍ تزايدت فيها إصابات كورونا

أمرت السلطات المحلية في جهة كتالونيا (شمال شرق إسبانيا) بإعادة فرض قيود الحجر الصحي على منطقة قرب مدينة “لييدا”، وذلك…

أمرت السلطات المحلية في جهة كتالونيا (شمال شرق إسبانيا) بإعادة فرض قيود الحجر الصحي على منطقة قرب مدينة “لييدا”، وذلك بعد الزيادة الملحوظة في عدد حالات الإصابة بعدوى فيروس كورنا في الأيام الأخيرة.

وقال كيم تورا رئيس الحكومة المحلية لجهة كتالونيا (الجنراليتات) اليوم السبت، إنه “تقرر إعادة فرض قيود الحجر الصحي على منطقة لاسيغريا قرب مدينة لييدا، وذلك على أساس البيانات التي تؤكد زيادة كبيرة في عدد حالات الإصابة بفيروس كورنا”.

من جانبها أكدت وزارة الداخلية في الحكومة المحلية لهذه الجهة التي تتمتع بنظام الحكم الذاتي أنه “لم يعد من المسموح به الدخول أو الخروج من هذه المنطقة”، مشيرة إلى أن التنقل والحركة غير مقيدين داخل حدود هذه المنطقة نفسها ولكن من المطلوب تقليص هذه الحركة مع استخدام الأقنعة الواقية في الأماكن العامة والشوارع”.

وتم تسجيل ما مجموعه 4030 حالة إصابة جديدة بوباء كورونا في هذه المنطقة، التي تُقدّر ساكنتها بحوالي 200 ألف نسمة إلى حدود يوم أمس الجمعة 3 يوليوز، بزيادة 60 حالة إصابة عن أول أمس الخميس.

أكمل القراءة
منوعات

متعافون من كورونا يشْكون آلاماً “غريبة” بعد فترةٍ من شفائهم

أفادت تقاير نقلتها وسائل إعلام طبية في عدد من الدول، عن متعافين من فيروس كورونا، شعورهم بآلام غامضة حتى بعد…

أفادت تقاير نقلتها وسائل إعلام طبية في عدد من الدول، عن متعافين من فيروس كورونا، شعورهم بآلام غامضة حتى بعد أشهر من التعافي.

وفي تقرير لها حول هذا الأمر، نقلت جريدة “نيويورك بوست” عن البروفيسور غابرييل إيزبيكي قوله : “ما نراه مخيف ومُحيّر للغاية. أكثر من نصف المرضى، بعد أسابيع من الاختبار السلبي، ما يزالون يعانون من أعراض”.

وأضاف غابرييل إنه بدلا من الأعراض النموذجية لـ “كوفيد-19″، فإن العديد من المرضى يبلغون عن ألم في أماكن غير متوقعة تماما. ويمكن أن يظهر في الذراعين أو الساقين أو أماكن أخرى، التي لا يكون فيها للفيروس تأثير مباشر”.

وأوضح: “إذا سألت عن مستوى الألم على مقياس من 1 إلى 10، فيمكن أن يكون 10، حيث يقول الناس إنهم لا يستطيعون النوم. وشدد على أن “البعض منهم أصيب بفيروس كورونا في مارس الماضي، لذا ربما تعافوا لأشهر”، مشيرا إلى أن الآلام طويلة الأمد لا ترتبط بمدى تعرضهم للمرض أثناء الإصابة.

وأكد البروفيسور في حديثه للجريدة الأمريكية: “نقوم بمسح ضوئي ولا نستطيع رؤية أي شيء، لكنهم يعانون من هذا الألم – يتم إخبارنا بذلك مرارا وتكرارا”.

أكمل القراءة
منوعات

ارتفاع كبير للإصابات بفيروس كورونا في السعودية

في ارتفاع ملحوظ لأعداد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية، أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت 4 يوليوز،، عن تسجيل 4128 إصابة…

في ارتفاع ملحوظ لأعداد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية، أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت 4 يوليوز،، عن تسجيل 4128 إصابة جديدة مؤكدة بالفيروس، في ظرف 24 ساعة، ليصبح إجمالي الإصابات في المملكة 205929 حالة.

وفي ما يخص حالات الشفاء، قالت الوزارة “إنه تم تسجيل 2642 حالات تعافٍ، ليصبح بذلك إجمالي عدد الحالات المتعافية 143256 حالة”.

بالمقابل، أكدت وزارة الصحة السعودية تسجيل 56 حالة وفاة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 1858 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا. وبلغ عدد الحالات النشطة 60815، والحالات الحرجة 2295 حالة.

أكمل القراءة
منوعات

زوج يطعن زوجته في مؤخرتها بدعوى تصويرها “روتيني اليومي” على يوتوب

أقدم زوج على الاعتداء على زوجته وتعنيفها، جراء إقدامها على تصوير مقاطع فيديو بهدف نشرها على موقع “يوتوب” ضمن ما…

أقدم زوج على الاعتداء على زوجته وتعنيفها، جراء إقدامها على تصوير مقاطع فيديو بهدف نشرها على موقع “يوتوب” ضمن ما يعرف بظاهرة “روتيني اليومي”، التي تلجأ إليها مؤخرا بعض النساء على الموقع لجذب المشاهدات وتحقيق الربح المادي السريع.

الخبر نشرته جريدة الصباح، التي قالت إن الحادث وقع في مدينة تمارة قرب العاصمة الرباط، إذ بعدما اكتشف الزوج قيام زوجته بتصوير مؤخرتها وعرضها على “الموقع الأحمر”، قام بالتهجم عليها والاعتداء عليها، كما ذهب لحد طعنها بآلة حادة على مستوى المؤخرة.

تجدر الإشارة بأن الزوج برر الاعتداء بتصوير المرأة لأجزاء حساسة من جسدها لعرضها على الإنترنيت، خلال التحقيق معه بعد اكتشاف الواقعة، ولم يتبين إن كان “الأمر صحيحا” أو هو محاولة “لتبرير العنف”.

هذا وقد عادت ظاهرة روتيني اليومي على موقع يوتوب بقوة، سبب فيروس كورونا، إذ قرر العديد من الأشخاص اللجوء إلى هذه الطريقة لتحقيق الأرباح السريعة، في ظل أزمة اقتصادية تمس المغرب والعالم.

وبعدما كانت هذه المقاطع تعرض بـ “خجل” وتحرص النساء على إخفاء وجههن، تغير الوضع مؤخرا، وشرعت نسوة بالتباهي بالأمر بشكل علني.

أكمل القراءة
error: