فيديو

في فيديو على المباشر.. يوتوبر مغربي يتحدّى الملك محمد السادس!

أعلن يوتوبر مغربي، معروف باسم “مول الكاسكيطة”، تحدّيه للملك محمد السادس في أن يقوم بزيارات ميدانية ليقف على حال المستشفيات…

أعلن يوتوبر مغربي، معروف باسم “مول الكاسكيطة”، تحدّيه للملك محمد السادس في أن يقوم بزيارات ميدانية ليقف على حال المستشفيات في المملكة.

تعليقات
  • هذا اليوتبر لا يتحدى الملك انما يلتمس من جلالته ان يقوم شخصيا بمراقبة جميع المؤسسات التي احدثت لخدمة الامة والتي لا تؤدي الخدمة التي انشئت من اجلها ليطلع جلالته عن كثب على الاختلالات التي تعاني منها جراء عدم تحمل المسؤولية من لدن من اسندت اليهم ادارتها ويتخذ جلالتة القرار المناسب لتقويم اوضاعها تطبيقا لمبدإ ربط المسؤولية بالمحاسبة .
    وقد توجه اليوتبر هذا بملتمسه مباشرة الى صاحب الجلالة لان المسؤولين غالبا ما يتسترون عن اختلالات المؤسسات التابعة لوزاراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فيديو

شاهد.. كريساج في حي سيدي ادريس بطنجة




أكمل القراءة
فيديو

شاهد.. هذا ما تُخلّفه عربدة سائقي “النقل السري” بشوارع طنجة

تسبّبت عربدة سائق إحدى حافلات النقل السري بشوارع مدينة طنجة، ليلة السبت الأحد 19 يناير، في إلحاق خسائر مادية بسيّاراتٍ…

تسبّبت عربدة سائق إحدى حافلات النقل السري بشوارع مدينة طنجة، ليلة السبت الأحد 19 يناير، في إلحاق خسائر مادية بسيّاراتٍ خاصة كانت مركونة في حي “أحرارين” بمنطقة سيدي ادريس. (فيديو: صدام المرابط)

أكمل القراءة
فيديو, منوعات

مواطن يشتكي من تعنيفه من قبل جمهور الرجاء




أكمل القراءة
فيديو

شاهد.. لحظة تدخّل الإطفاء لإخماد حريق سيارات بمجمّع “بيتي سكن”

تعرّضت ثلاث سيارات كانت مركونة بالمجمع السكني “بيتي سكن” في طنجة، ليلة الإثنين الثلاثاء 14 يناير الحالي، للاحتراق بشكل كامل…

تعرّضت ثلاث سيارات كانت مركونة بالمجمع السكني “بيتي سكن” في طنجة، ليلة الإثنين الثلاثاء 14 يناير الحالي، للاحتراق بشكل كامل إثر اندلاع النيران فيها.

أكمل القراءة
error: