رياضة

مستمرّاً في الصّدارة.. فريق المغرب التطواني يتعادل مع ضيفه أولمبيك آسفي 1-1 (فيديو)

تعادل فريق المغرب التطواني بميدانه مع فريق أولمبيك بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء 6 نونبر، على أرضية…

تعادل فريق المغرب التطواني بميدانه مع فريق أولمبيك بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء 6 نونبر، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق أولمبيك آسفي سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 60، بواسطة اللاعب حمزة خابا، قبل أن يعادل اللاعب أيوب لكحل الكفة لفائدة فريق المغرب التطواني في الدقيقة 69.

وعزّز الفريق التطواني، عقب هذا الفوز، مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 11 نقطة، فيما حل فريق أولمبيك آسفي في المركز السادس برصيد خمس نقط.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

توقيف 10 أشخاص بعد مقتل مشجّع في تبادلٍ للعنف بين أنصار الجيش الملكي وجمعية سلا

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، اليوم السبت 16 نونبر، 10 أشخاص، بينهم ستة قاصرين،…

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، اليوم السبت 16 نونبر، 10 أشخاص، بينهم ستة قاصرين، يُشتبه تورطهم في تبادل أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي، والرشق بالحجارة المفضي للموت.

وكان المشتبه فيهم المحسوبون على فصيل مشجعي الجمعية الرياضية السلاوية، قد تبادلوا العنف والرشق بالحجارة مع مشجعين محسوبين على فصيل الجيش الملكي، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة بحي “الرحمة” بمدينة سلا، ما نجم عنه إصابة شخص من فصيل المشجعين المنافس أفضت لوفاته.

وتم إيداع جثة الهالك بقسم الأموات بالمستشفى الإقليمي، رهن التشريح الطبي لتحديد طبيعة الإصابة وأسباب الوفاة، في وقت أسفرت فيه الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة عن تشخيص هوية المساهمين والمشاركين في أعمال العنف وضبط عشرة منهم.

وقد تم فتح بحث قضائي مع الأشخاص المضبوطين تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الأشخاص المشتبه فيهم، المضبوطين على ذمة البحث المنجز في هذه القضية.

أكمل القراءة
رياضة

تصفيات كأس إفريقيا 2021.. المنتخب المغربي يتعادل سلبيا مع موريتانيا (فيديو)

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم مع نظيره الموريتاني، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة 15 نونبر، على…

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم مع نظيره الموريتاني، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة 15 نونبر، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس إفريقا للأمم لكرة القدم (الكاميرون 2021).

وسيواجه المنتخب الوطني في الجولة الثانية منتخب بورندي، يوم 19 نونبر الحالي، على أرضية ملعب الأمير لويس رواغاسوري بمدينة بوجمبورا (الساعة الثالثة بعد الزوال).

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الكأس القارية المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات موريتانيا وإفريقيا الوسطى وبوروندي.

ووُزّعت المنتخبات الإفريقية إلى 12 مجموعة، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة.

أكمل القراءة
رياضة

خاليلوزيتش يستدعي حارس اتحاد طنجة للالتحاق بالمنتخب الوطني

وجّه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وحيد خاليلوزيتش، الدعوة إلى حارس مرمى فريق اتحاد طنجة، هشام المجهد، للالتحاق بالتجمع الإعدادي…

وجّه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وحيد خاليلوزيتش، الدعوة إلى حارس مرمى فريق اتحاد طنجة، هشام المجهد، للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، تحسّباً لمباراته ضد المنتخب الموريتاني يوم 15 نونبر الحالي، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021).

وذكرت الجامعة الملكية المغربية في بلاغ لها، أنه تم استدعاء المجهد لتعويض الحارس أنس الزنيتي المصاب، مشيرة إلى أن الحصة التدريبية التي أقيمت يوم أمس الإثنين، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، شهدت مشاركة جميع اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم، باستثناء عادل تاعرابت ومنير المحمدي وسليم أملاح، الذين التحقوا بمقر إقامة المنتخب الوطني مساء أمس.

للإشارة، فستُجرى مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الموريتاني، يوم الجمعة القادم على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، (الساعة الثامنة مساء)، على أن يلعب ضد نظيره البورندي، يوم 19 نونبر الحالي، على أرضية ملعب الأمير لويس رواغاسوري بمدينة بوجمبورا (الساعة الثالثة بعد الزوال).

أكمل القراءة
رياضة

عبد الرزاق حمد الله يُقرّر اعتزال اللعب دوليا

قرّر اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، اعتزال اللعب دوليا، حسب ما أعلن على صفحته الرسمية…

قرّر اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، اعتزال اللعب دوليا، حسب ما أعلن على صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام”.

ودون مقدمات أو ذكرٍ للأسباب، قال حمد الله لمتابعيه “السلام عليكم ورحمة الله.. لقد قررت أن أعتزل اللعب دوليا”.

ويأتي قرار اعتزال حمد الله اللعب دوليا بعد عدة أزمات مع المنتخب المغربي ومسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم تجاهله ورفض استدعائه لتثميل بلده المغرب في أكثر من مناسبة.

أكمل القراءة
error: