غرفة الأخبار

شاحنة “رموك” تدهس 3 تلميذات في طنجة

لقيت تلميذة مصرعها وأصيبت اثنتان أخرتان، ظهر يوم السبت 17 مارس الحالي، بعدما دهستهن شاحنة من الحجم الكبير (رموك) وهن…

لقيت تلميذة مصرعها وأصيبت اثنتان أخرتان، ظهر يوم السبت 17 مارس الحالي، بعدما دهستهن شاحنة من الحجم الكبير (رموك) وهن في طريقهن بمنطقة “مغوغة الكبيرة” في طنجة، على مستوى طريق تطوان.

ولفظت الضحية “خ. ح.”، وهي في حوالي الـ 15 من عمرها، أنفاسها الأخيرة قبل الوصول إلى مستشفى محمد الخامس، في حين ما زالت زميلتاها ترقدان في قسم الإنعاش، حالة إحداهما خطيرة جدا.

وقال شهود عيان، إن شاحنة “الرموك” حاولت تفادي الاصطدام بسيارة خفيفة توقفت فجأة على الطريق، لكنها انحرفت واعتلت رصيف الراجلين حيث كانت تسير التلميذات الثلاث وصدمتهن.





تعليقات
  • إلى متى يا أيها السيد اليعقوبي المسؤول الأول عن مشروع طنجة الكبرى. عشرات القتلى بل المئات و عدد كبير من المعطوبين منذ توسعة الطرقات طرقات الموت كما يسميها الكل. من ينقذ طنجة من هذه الكوارث ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

جريمة قتل وقت الإفطار بطنجة والشرطة توقف المشتبه فيه

فارق شخص الحياة وقت الإفطار بمدينة طنجة، بعد نزاع مع شخص آخر تطور إلى ضرب وجرح متبادل على مستوى حي…

فارق شخص الحياة وقت الإفطار بمدينة طنجة، بعد نزاع مع شخص آخر تطور إلى ضرب وجرح متبادل على مستوى حي مغوغة يوم الثلاثاء 11 ماي الحالي.

مصالح الأمن تمكنت من توقيف المتهم في هذه الجريمة، مشيرة بأن المتهم اعترف بفعلته مشيرا إلى خصومة سابقة مع الضحية، كانت سببا في الاشتباك بينهما هذا اليوم.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

حجز مخدرات على متن سيارة قرب حومة الشوك بطنجة

في عملية لمصالح الشرطة القضائية، جرى مساء يوم الثلاثاء 11 ماي حجز كمية من المخدرات كانت على متن سيارة خاصة،…

في عملية لمصالح الشرطة القضائية، جرى مساء يوم الثلاثاء 11 ماي حجز كمية من المخدرات كانت على متن سيارة خاصة، قرب منطقة حومة الشوك في مدينة طنجة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد رصدت مصالح الأمن سيارة نفعية مشكوكا فيها كانت مركونة بمنطقة بني مكادة، حيث تم إخضاعها لمراقبة سرية قبل أن يتم إخضاعها لعملية تفتيش مكنت من العثور بداخلها على 700 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات البحث المنجزة أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه به المتورط في هذه القضية، والذي لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيفه، فضلا عن حجز سيارته الشخصية وصفيحتين من مخدر الشيرا تم العثور عليهما بشقة يشغلها عن طريق الكراء، كما تم ضبط سيدة يشتبه في ارتباطها بعلاقة غير مشروعة بالمشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية.

وأشار البلاغ إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية تواصل إجراءات البحث والتحري في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف المشتبه فيه المتورط في حيازة المخدرات المحجوزة، والكشف عن جميع الضالعين في هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن رصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة وطنيا ودوليا.

Image
Image
Image
أكمل القراءة
غرفة الأخبار

الأوقاف والشؤون الإسلامية تقرر رسميا منع إقامة صلاة العيد

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الثلاثاء، أنه تقرر في ظل ظروف التدابير الاحترازية من عدوى وباء (كوفيد 19)، عدم…

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الثلاثاء، أنه تقرر في ظل ظروف التدابير الاحترازية من عدوى وباء (كوفيد 19)، عدم إقامة صلاة عيد الفطر سواء في المصليات أو المساجد.

وعزت الوزارة، في بلاغ، هذا القرار إلى التوافد الذي يتم عادة في هذه المناسبة ونظرا لصعوبة توفير شروط التباعد.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

سيّدة في الـ 66 من عمرها تُتاجر في المخدّرات

بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء يوم الإثنين…

بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء يوم الإثنين 10 ماي الحالي، سيدة تبلغ من العمر 66 سنة يُشتبه تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيها على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد عملية التفتيش المنجزة، والتي أسفرت عن العثور بحوزتها على 6000 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، علاوة على ثلاثة هواتف محمولة ومبلغ يُشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيها، وهي من ذوي السوابق القضائية العديدة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

أكمل القراءة
error: