غرفة الأخبار

مرشدو محطة رياض تطوان في طنجة: تعرضنا للنصب من الجمعيات ولا مكان نذهب إليه (فيديو)

انتفض عدد من مرشدي المحطة الطرقية في رياض تطوان بطنجة، صباح يوم الأربعاء 30 أكتوبر، قبل ساعات من إغلاق المحطة…

انتفض عدد من مرشدي المحطة الطرقية في رياض تطوان بطنجة، صباح يوم الأربعاء 30 أكتوبر، قبل ساعات من إغلاق المحطة يوم الجمعة بالتزامن مع افتتاح محطة جديدة.

عدد من المرشدين حاولوا إغلاق بوابة المحطة ومنع الحافلات من المرور، كنوع من الاحتجاج والضغط لإيصال صوتهم للمسؤولين.

المرشدون قالوا في تصريحات إنهم تعرضوا للنصب من قبل أعضاء الجمعيات التي ينتمون إليها، وأشار عدد منهم إلى استفادة هؤلاء “القادة” من حصة في المحطة الجديدة، بينما تم التخلي عنهم وتركهم للمجهول، رغم وعود بنقلهم إلى المحطة الوليدة.

عدد من الأشخاص وبينهم كبار في السن بعضهم قضى كل حياته في المحطة، قالوا إن هذا المكان هو مصدر رزقهم الوحيد وبأن إغلاق المحطة وعدم نقلهم للجديدة سيعرضهم للتشريد.

تعليقات
  • اقول لهؤلاء ابحثوا عن عمل آخر فقد تعبنا من مضايقاتكم و معاملتكم الخبيثة. المحطة القديمة كانت عبارة عن مجمع للشماكرية و اللصوص . نريد محطة يحترم فيها المسافر و بمواصفات عصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: