أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

اعتداءٌ متوحّش.. بائعٌ وزوجتُه يغتصبان بـ “القرعة” سيّدةً في سلا

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن العيايدة بمدينة سلا، يوم الثلاثاء 8 أكتوبر، بائعا متجولا وزوجته، يبلغان من العمر 36…

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن العيايدة بمدينة سلا، يوم الثلاثاء 8 أكتوبر، بائعا متجولا وزوجته، يبلغان من العمر 36 و26 سنة، يُشتبه تورطهما في قضية تتمثل في الاعتداء الجنسي والإيذاء العمدي في حق سيدة تبلغ من العمر 30 سنة.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالحها بمنطقة العيايدة كانت قد انتقلت إلى مستشفى مولاي عبد الله بسلا، للاطلاع على حالة سيدة تعرضت لاعتداء جنسي وجسدي في ظروف مشكوك فيها، حيث أسفرت الأبحاث المنجزة عن توقيف المشتبه فيهما بعد تورطهما في تخدير الضحية وتجريدها من ملابسها وإيلاج قنينة جعة في جهازها التناسلي.

وقد حجزت مصالح الأمن الوطني خمسة أشرطة مصورة في ذاكرة الهاتف المحمول للزوجة المشتبه فيها، تُوثّق لعملية الاعتداء الجنسي والجسدي في حق الضحية.

وتشير المعلومات الأولية للبحث إلى أن دوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية تتمثل في الانتقام من الضحية، بسبب علاقة سابقة مفترضة مع الزوج المشتبه فيه.

وقد تم إخضاع الزوجين الموقوفيْن لبحثٍ قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

قيس سعيد يفوز برئاسة #تونس

فاز قيس سعيد برئاسة الجمهورية التونسية، حسب نتائج استطلاعات الرأي غير الرسمية التي تصدرها شركات سبر الأراء، مساء يوم الأحد…

فاز قيس سعيد برئاسة الجمهورية التونسية، حسب نتائج استطلاعات الرأي غير الرسمية التي تصدرها شركات سبر الأراء، مساء يوم الأحد 13 أكتوبر.

وأعلنت شركة سيغما عبر قناة “الحوار التونسي” عن حصول السعيد على نسبة 76.9 في المائة متفوقا على نبيل القروي الذي حصل على 23.1 في المائة.

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أعلنت من جانبها عن تجاوز نسبة المشاركة 50 في المائة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

العثور على جثة مواطن أمريكي وسط طنجة

عُثر مساء اليوم الأحد 13 أكتوبر بمدينة طنجة، على جثة مواطن أمريكي يبلغ من العمر 71 عاما، داخل شقة إحدى…

عُثر مساء اليوم الأحد 13 أكتوبر بمدينة طنجة، على جثة مواطن أمريكي يبلغ من العمر 71 عاما، داخل شقة إحدى الإقامات السكنية بمجمّع “طنجة بولفار” في شارع محمد الخامس.

وانتقلت دورية أمنية وعناصر من الشرطة العلمية إلى مكان الحادث، حيث باشرت الإجراءات والمعاينات اللازمة، قبل أن يتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل التشريح الطبي وتحديد أسباب الوفاة.

وحسب المعطيات المتوفّرة، فقد وُجدت مجموعة من الأدوية بشقة المسنّ الأمريكي، ما يُرجّح فرضيّة تعرّضه لأزمة صحّية أودت بحياته، غير أن ذلك لا يستبعد أية فرضيات أخرى لسبب الوفاة، بما في ذلك وجود شبهة جنائية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

تحذير من مديرية الأرصاد.. زخّات رعديّة ورياحٌ عاصفيّة مُرتقبة هذا المساء

قالت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، إنه يُرتقب تسجيل زخات مطرية رعدية قوية، من المستوى البرتقالي، ابتداء من…

قالت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، إنه يُرتقب تسجيل زخات مطرية رعدية قوية، من المستوى البرتقالي، ابتداء من عصر اليوم الأحد إلى غاية منتصف الليل، بعدد من الأقاليم.

وأوضحت المديرية أن هذه الزخات الرعدية ستكون مصحوبة ببَرَد ورياح عاصفية قوية محليا، ستهم أقاليم وعمالات ورزازات وتارودانت وزاكورة وطاطا والراشيدية وتنغير وفكيك وميدلت.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

توبيخ يدفع مزوار للاستقالة من رئاسة اتحاد مقاولات المغرب عقب تصريحاته حول الجزائر

قدم صلاح الدين مزوار استقالته من رئاسة اتحاد مقاولات المغرب، بعد تلقيه توبيخا عقب تصريحات حول الأوضاع في الجزائر، خلال…

قدم صلاح الدين مزوار استقالته من رئاسة اتحاد مقاولات المغرب، بعد تلقيه توبيخا عقب تصريحات حول الأوضاع في الجزائر، خلال مؤتمر في مدينة مراكش نهاية الأسبوع.

مزوار بعث برسالة إلكترونية لأعضاء الاتحاد يعلن فيها اتخاذ قرار بالاستقالة، وقد أرجع الخطوة إلى “أسباب شخصية” تمنعه من مواصلة عمله.

الحكومة المغربية وفي بلاغ وزعته وزارة الخارجية يوم الأحد، شجبت تصريحات مزوار حول الجزائر، معتبرة أنها تصريحات “غير مسؤولة وخرقاء”، مشددة أن الاتحاد لا يمكنه أن يقوم بدور الحكومة بخصوص العلاقات الخارجية للمملكة، مشيرة إلى أن الحكومة قررت في وقت سابق بعدم التدخل في الشأن الداخلي الجزائري.

أكمل القراءة
error: