رياضة

دعوة 4 لاعبين جدد للالتحاق بـ “أسود الأطلس” استعداداً لمباراتي ليبيا والغابون

وجّه مدرب المنتخب الوطني الأول، وحيد خاليلوزيتش، اليوم الإثنين 7 أكتوبر، الدعوة إلى أربعة لاعبين آخرين لينضموا إلى لائحة 26…

وجّه مدرب المنتخب الوطني الأول، وحيد خاليلوزيتش، اليوم الإثنين 7 أكتوبر، الدعوة إلى أربعة لاعبين آخرين لينضموا إلى لائحة 26 لاعبا الذين تمت المناداة عليهم للالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي يخوضه أسود الأطلس تحسبا للمباراتين الوديتين أمام كل من منتخبي ليبيا والغابون.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، أن الأمر يتعلق بكل من وليد الكارتي (الوداد الرياضي)، عبد الكريم باعدي (حسنية أكادير)، نايف أكرد (ديجون الفرنسي)، وعمر القادوري (باوك سالونيك اليوناني).

وسيواجه المنتخب الوطني، منتخب ليبيا يوم 11 أكتوبر 2019، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة (السابعة مساء)، ومنتخب الغابون يوم 15 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب طنجة الكبير (الثامنة مساء).

وكان الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، قد أعلن يوم الخميس الماضي لائحةً من 26 لاعبا تمت دعوتهم للمشاركة في المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي.

(الصورة: بعض لاعبي المنتخب المغربي في معسكر سابق)

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

ريال مدريد عينه على حكيم زياش

يسعى نادي ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق أياكس أمستردام وذلك خلال فترة الانتقالات…

يسعى نادي ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق أياكس أمستردام وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وقالت اليومية الإسبانية “سبورت” يوم الأحد، إنه بعد بداية سيئة في دوري الأبطال بهزيمة أمام فريق ( باري سان جيرمان ) والتعادل أمام فريق بروج البلجيكي يخطط فريق ريال مدريد لدعم وتعزيز خط وسطه بلاعبين موهوبين مثل حكيم زياش وفان دي بيك .

وأضافت أن النادي الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان الذي لم يكمل صفقة وصول اللاعب بول بوغبا لتعزيز صفوف الفريق خلال الصيف الماضي يبحث عن حلول لإيجاد لاعبين يمكنهم بث روح جديدة في خط الوسط الذي يهيمن عليه كل من مودريتش وكروس.

ولاحظت الصحيفة أن اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش الذي من المتوقع أن ينضم إلى إحدى الفرق الأوربية الكبرى يمكنه أن يلعب في وسط الميدان وأيضا أن يطور أداءه على مستوى الجانبين .

وأكدت أن حكيم زياش (26 عاما) هو ” لاعب موهوب يحظى بالمتابعة من طرف عدة فرق بفضل تعدد مهاراته وتطور وتحسن أدائه خلال المواسم الرياضية الأخيرة .

وقالت ” إن أداءه الممتاز خلال الموسم الماضي وتسجيله ل 21 هدفا وتحقيقه ل 24 تسديدة حاسمة في 49 مقابلة بالإضافة إلى انطلاقته الجيدة خلال هذا الموسم بتسجيله ل 9 أهداف وسبع تمريرات حاسمة كلها عوامل جعلت من اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش هدفا وخيارا تفضيليا لفريق ريال مدريد ” الذي يرغب في تصحيح بدايته السيئة هذا الموسم في دوري أبطال أوربا .

أكمل القراءة
رياضة

الدولي سليم أملاح يشارك للمرة الأولى في حصة تدريبية للمنتخب المغربي في طنجة

شارك الدولي المغربي سليم أملاح المحترف ضمن فريق ستاندر دو لياج البلجيكي، يوم السبت 12 أكتوبر في أول حصة تدريبية…

شارك الدولي المغربي سليم أملاح المحترف ضمن فريق ستاندر دو لياج البلجيكي، يوم السبت 12 أكتوبر في أول حصة تدريبية رفقة المنتخب الوطني الذي يستعد للمباراة الودية أمام الغابون.

المباراة الودية التي سيجريها المنتخب الوطني أمام المنتخب الغابوني ستنطلق على الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل بالملعب الكبير أمام المنتخب الغابوني.

أكمل القراءة
رياضة

في مباراة مثيرة.. المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره الليبي 1-1 (فيديو)

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره الليبي بهدفٍ لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الجمعة 11 أكتوبر،…

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره الليبي بهدفٍ لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الجمعة 11 أكتوبر، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وسجّل هدف المنتخب الوطني المغربي اللاعب جواد الياميق (د 20)، قبل أن يعادل اللاعب سند الورفلي للفريق الليبي (42).

وسيواجه الفريق الوطني في مباراة ودية ثانية منتخب الغابون يوم الثلاثاء القادم على أرضية ملعب طنجة الكبير (الثامنة مساء).

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

يذُكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا في شهر نونبر القادم، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي.

أكمل القراءة
رياضة

إلّا حمد الله.. خاليلوزيتش يستدعي لاعباً جديداً للالتحاق بالمنتخب الوطني

وجّه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وحيد خاليلوزيتش، الدعوة إلى لاعب فريق ستندار دو لييج البلجيكي، مهدي كارسيلا، للالتحاق بالتجمع…

وجّه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وحيد خاليلوزيتش، الدعوة إلى لاعب فريق ستندار دو لييج البلجيكي، مهدي كارسيلا، للالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية تحسبا للمباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما يومي 11 و15 أكتوبر الحالي أمام منتخبي ليبيا والغابون.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها اليوم الخميس 10 أكتوبر، إن خاليلوزيتش رخّص من جهة أخرى للاعبيْن حكيم زياش ونصير مزراوي، لمغادرة التجمّع الإعدادي للمنتخب الوطني والعودة إلى هولندا، بعد الفحوصات الطبية التي خضعا لها.

وتأتي الدعوة الموجهة إلى مهدي كارسيلا في الوقت الذي يُصرّ فيه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش على إقصاء الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من الالتحاق بصفوف المنتخب المغربي، لدرجّة الكذب والادّعاء أن حمد الله هو من يرفض الانضمام إلى المنتخب وليس العكس.

أكمل القراءة
error: