رياضة

خاليلوزيتش يستدعي 26 لاعبا لخوض مبارتي ليبيا والغابون.. وحمد الله أبرز الغائبين

أعلن الناخب الوطني، وحيد هخاليلوزيتش، اليوم الخميس 3 أكتوبر، عن اللائحة النهائية للمنتخب الذي سيخوض مبارتين وديتين يومي 11 و15…

أعلن الناخب الوطني، وحيد هخاليلوزيتش، اليوم الخميس 3 أكتوبر، عن اللائحة النهائية للمنتخب الذي سيخوض مبارتين وديتين يومي 11 و15 أكتوبر الحالي أمام منتخبي ليبيا والغابون، والتي شهدت استمرار غياب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني سيدخل قبل ذلك في تجمع إعدادي مغلق بمدينة الرباط، اعتبارا من السابع أكتوبر، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة في العاشر منه، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.

وفي مايلي قائمة بالأسماء التي تمت المناداة عليها:

1- ياسين بونو: إشبيلية الإسباني 2- منير المحمدي: مالقا الإسباني 3- أنس الزنيتي: الرجاء الرياضي 4- هشام المجهد: اتحاد طنجة 5- عبد الحميد يونس: سطاد ريمس الفرنسي 6- رومان غانم سايس: وولفرهامبتون الإنجليزي 7- عصام شباك: مالطية سبور التركي 8- كيفن مالكويت: نابولي الإيطالي 9- جواد ياميق: جنوة الإيطالي 10- زهير فضال: بتيس الإسباني.

كما تمت المناداة على 11- أشرف حكيمي: بروسيا دورتموند الألماني 12- نصير مزراوي: أجاكس أمستردام الهولندي 13- حمزة منديل: ديجون الفرنسي 14- أمل الله سليم: ستاندر دو لياج البلجيكي 15- سفيان أمرابط: هيلاس فيرونا الإيطالي 16- المهدي بوربيعة: ساسولو الإيطالي 17- أحمد المسعودي: غرونيغن الهولندي 18- فيصل فجر: خيتافي الإسباني 19- عادل تاعرابت: بنيفكا البرتغالي 20- رشيد العليوي: أنجي الفرنسي 21- نور الدين أمرابط: النصر السعودي 22- اسماعيل الحداد: الوداد الرياضي 23- يوسف النصيري: ليغانيس الإسباني 24- أمين حارث: شالكه 04 الألماني 25- أسامة الإدريسي: أزيد ألكمار الهولندي

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

وفاة برايانت لاعب كرة السلة في تحطم هليكوبتر

 ذكر موقع تي.إم.زي على الإنترنت أن كوبي برايانت أسطورة كرة السلة المعتزل توفي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس…

 ذكر موقع تي.إم.زي على الإنترنت أن كوبي برايانت أسطورة كرة السلة المعتزل توفي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس في كاليفورنيا يوم الأحد.

وأضاف التقرير أن كوبي كان يسافر مع ثلاثة أشخاص آخرين على الأقل في طائرته الهليكوبتر الخاصة عندما سقطت.

  • رويترز

أكمل القراءة
رياضة

بدأ بحصة تدريبية وسط حراسة مشددة.. اتحاد طنجة يعلن التعاقد مع خوان بيدرو بنعلي

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم التعاقد مع المدرب خوان بيدرو بنعلي، بعد الإعلان في وقت سابق الانفصال عن المدرب…

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم التعاقد مع المدرب خوان بيدرو بنعلي، بعد الإعلان في وقت سابق الانفصال عن المدرب هشام الدميعي.

وفي بلاغ رسمي يوم الأحد، كشف المكتب المسير أن العقد مع المدرب يمتد لسنة ونصف، ويتكون الجهاز الفني المعاون من الإسباني خوسي دافيد كمساعد أول، وأحمد صالح مساعد ثاني، محمد بيسطارة كلف بتدريب الحراس، وإريك بنيدو مدرب اللياقة البدنية.

هذا وقد أجرى المدرب حصة تدريبية للاعبين وسط حراسة مشددة، صباح يوم الأحد 26 يناير، قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد معه، في حين سيقدم المدرب للجمهور يوم الإثنين.

أكمل القراءة
رياضة

الوزة الله يهديك الوداد الله يهديك.. نشيد مسؤولي الرجاء في حفل الترجي التونسي

جدل واسع خلفته طريقة تصرف مسؤولي وأنصار ولاعبي الرجاء البيضاوي، على هامش مواجهة الفريق البيضاوي للترجي التونسي، ضمن أبطال إفريقيا،…

جدل واسع خلفته طريقة تصرف مسؤولي وأنصار ولاعبي الرجاء البيضاوي، على هامش مواجهة الفريق البيضاوي للترجي التونسي، ضمن أبطال إفريقيا، يوم السبت 26 يناير.

مقطع فيديو من داخل حفل أقامه نادي الترجي على شرف الفريق المغربي، أظهر ترديد مسؤولين وصحافيين لأغنية “الوزة الله يهديك الوداد الله يهديك”، ما اعتبر إساءة.

ترديد الأغنية في بيت فريق دخل في صراع مع أطراف مغربية عقب المواجهة مع الوداد السنة الماضية، اعتبر خطأ كان على مسؤولي الرجاء تفاديه من أجل “صورة البلاد”.

لاعب الرجاء محسن متولي بدوره زاد الطين بلة بإقدامه على سلوك موجه ضد غريمه الوداد، مع نهاية مقابلة السبت وتأهل كل من الفريق المغربي والتونسي إلى المرحلة القادمة من البطولة الإفريقية.

أكمل القراءة
رياضة

رسميا.. اتحاد طنجة يعلن الانفصال عن هشام الدميعي ومساعده

أعلن فريق اتحاد طنجة يوم الأحد 26 يناير، أنه فسخ تعاقده مع المدرب هشام الدميعي ومساعده يوسف مريانة بشكل توافقي….

أعلن فريق اتحاد طنجة يوم الأحد 26 يناير، أنه فسخ تعاقده مع المدرب هشام الدميعي ومساعده يوسف مريانة بشكل توافقي.

الفريق شكر هشام الدميعي ومساعده على كل ما قدماه، المدرب كان قد قدم استقالته في مؤتمر صحافي عقب مباراة أولمبيك أسفي هذا الأسبوع.

الاتحاد يتجه لإعلان التعاقد مع المدرب الجديد بيدرو بنعلي خلال الساعات القادمة.

أكمل القراءة
error: