منوعات

شركة “واتساب” تُلغي تطبيقها من مجموعة من الهواتف!

أعلنت شركة “واتساب” أنها ستُلغي تطبيقها للتراسل الفوري بشكل نهائي من مجموعة من الهواتف الذكية، إذ سيتوقف عن العمل على…

أعلنت شركة “واتساب” أنها ستُلغي تطبيقها للتراسل الفوري بشكل نهائي من مجموعة من الهواتف الذكية، إذ سيتوقف عن العمل على أجهزة وأنظمة تشغيل معينة مع مطلع العام 2020.

وقال “واتساب”: “إن جميع هواتف أندرويد التي تعمل بواسطة نظام التشغيل (Android 2.3.7) وأجهزة آيفون العاملة بواسطة نظام التشغيل (iOS 7)، لن تدعم واتساب بحلول الأول من شهر فبراير 2020”.

وحسب ما ذكر موقع “بزنس توداي”، فإنه لن يتمكن مستخدمو أنظمة التشغيل المذكورة من إنشاء حسابات جديدة على “واتساب”، أو إعادة التحقق من حساباتهم الحالية.

ويعود سبب ذلك، إلى أن تطبيق “واتساب” سيلجأ إلى إضافة ميزات جديدة تتطلب بعضها هواتف قوية وإصدارات أندرويد وiOS أحدث لكي تعمل بشكل صحيح.

وأوضحت الشركة أن بعض الهواتف لن تكون قادرة على دعم الميزات التي تعتزم طرحها في المستقبل، وقالت: “لم نعد نعمل على تطوير نسخ لأنظمة التشغيل هذه، وإذا كنت تستخدم حاليًا نظام تشغيل أقدم، فننصحك بالترقية إلى إصدار أحدث”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

فيديو.. مظلّي إسباني يصطدم بعمود إنارة خلال عرضٍ عسكري وسط مدريد!

تعرّّض عسكري إسباني إلى حادث تصادم مع عمود إنارة، اليوم السبت 12 أكتوبر، خلال عرض احتفالي أقيم وسط العاصمة مدريد…

تعرّّض عسكري إسباني إلى حادث تصادم مع عمود إنارة، اليوم السبت 12 أكتوبر، خلال عرض احتفالي أقيم وسط العاصمة مدريد بمناسبة العيد الوطني لإسبانيا.

ووقع الحادث أثناء الاستعراض العسكري التقليدي، الذي ترأسه العاهل الإسباني الملك فليبي السادس والملكة ليتيسيا بحضور رئيس الحكومة المنتهية ولايتها بيدرو سانشيز. وقد حظي المظلي “المصاب” بالتصفيقات تشجيعاً له.

وشارك حوالي 3500 من الضباط والجنود من القوات الأرضية والجوية والبحرية في هذا العرض العسكري، بالإضافة إلى عناصر من قوات الحرس المدني وقوات الشرطة الوطنية والوقاية المدنية.

كما شاركت في العرض أزيد من 70 طائرة عسكرية ومروحية من القوات الجوية الإسبانية، وقوات الإنقاذ البحري والشرطة الوطنية، فضلاً عن آليات ومعدات الحرس المدني وغيرها.








أكمل القراءة
منوعات

انتخاب الناقد السينمائي أحمد الفتوح رئيساً لجمعية تداول للتربية والتراث والبيئة بطنجة

عقدت جمعية تداول للتربية والتراث والبيئة مؤخرا بمدينة طنجة، جمعاً عاما لانتخاب مكتب إداري جديد والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي….

عقدت جمعية تداول للتربية والتراث والبيئة مؤخرا بمدينة طنجة، جمعاً عاما لانتخاب مكتب إداري جديد والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي.

وأسفر الجمع العام عن انتخاب الناقد السينمائي والفني، أحمد الفتوح، رئيسا للجمعية، وتشكيل مكتب مكوّن من 10 أعضاء ذوي اهتمامات مهنية ومشارب فكرية متنوعة، لتسطير برنامج عمل للدفاع عن التراث الثقافي والأثري والبيئي، والتحسيس بأهميته وضرورة المحافظة عليه وترتيبه وتثمينه.

كما ستعمل الجمعية على تربية الشباب والأطفال على قيم المواطنة، إزاء المعالم الأثرية والبيئية على الصعيدين الوطني والدولي، وتطوير السياحة القروية والثقافية والبيئية، وتشبيك العلاقات بين الجمعيات ذات الاهتمام المشترك.

أكمل القراءة
منوعات

وفاة “طبّاخ الريّس”.. طلعت زكريا

توفي الممثل المصري طلعت زكريا، عصر يوم الثلاثاء 8 أكتوبر، عن عمر ناهز 58 عاما، بعد صراع مع المرض. ونعت…

توفي الممثل المصري طلعت زكريا، عصر يوم الثلاثاء 8 أكتوبر، عن عمر ناهز 58 عاما، بعد صراع مع المرض.

ونعت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنان طلعت زكريا، واصفة إياه ب”أحد رموز الفن المصري المعاصر”.

وكان الراحل، قد تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها، صباح اليوم، إلى أحد مستشفيات القاهرة قبل أن يوافيه الأجل المحتوم.

وطلعت زكريا من مواليد 29 مارس 1960 بالإسكندرية، شارك في بطولة عدة أفلام من بينها “حاحا وتفاحة” و”أبوعلي”، و”سيد العاطفي”، و”حليمو أسطورة الشواطئ”، و”طباخ الريس” الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة زادت من شهرته.

كما شخص الفقيد أدوارا لافتة في عدة أعمال مسرحية، من بينها “دوري مي فاصوليا”، و”بابا جاب موز” وغيرها.

أكمل القراءة
منوعات

فيديو.. شاهد كيف خطفت مغربية مُقعدة قلوب حُكّام ذا فويس

تمكنت المتسابقة المغربية وئام رضوان المقعدة خطف قلوب حكام برنامج ذا فويس وجمهوره، بل وجعلت محمد حماقي يدخل في نوبة…

تمكنت المتسابقة المغربية وئام رضوان المقعدة خطف قلوب حكام برنامج ذا فويس وجمهوره، بل وجعلت محمد حماقي يدخل في نوبة بكاء.

وقام راغب علامة بتقبيل رأسها، كما أثنت عليها كل من المغنيتين أحلام وسميرة سعيد، بفضل موهبتها العالية وعذوبة صوتها وإرادتها القوية وتحديها الإعاقة.

أكمل القراءة
error: