أخبار ومتابعات, رياضة

اتحاد طنجة يتأهل إلى ربع نهاية كأس العرش بفوزه على الفتح الرياضي 1-0 (فيديو)

تأهل فريق اتحاد طنجة إلى ربع نهاية كأس العرش لموسم 2018-2019، إثر فوزه على فريق الفتح الرياضي بهدف لصفر، في…

تأهل فريق اتحاد طنجة إلى ربع نهاية كأس العرش لموسم 2018-2019، إثر فوزه على فريق الفتح الرياضي بهدف لصفر، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة 27 شتنبر على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم دور ثمن النهاية.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب صالح طاهر سعيد، وذلك في الدقيقة 113 من ضربة جزاء.

وكان الفريقان قد لجئا إلى الشوطين الإضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

ريال مدريد عينه على حكيم زياش

يسعى نادي ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق أياكس أمستردام وذلك خلال فترة الانتقالات…

يسعى نادي ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق أياكس أمستردام وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وقالت اليومية الإسبانية “سبورت” يوم الأحد، إنه بعد بداية سيئة في دوري الأبطال بهزيمة أمام فريق ( باري سان جيرمان ) والتعادل أمام فريق بروج البلجيكي يخطط فريق ريال مدريد لدعم وتعزيز خط وسطه بلاعبين موهوبين مثل حكيم زياش وفان دي بيك .

وأضافت أن النادي الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان الذي لم يكمل صفقة وصول اللاعب بول بوغبا لتعزيز صفوف الفريق خلال الصيف الماضي يبحث عن حلول لإيجاد لاعبين يمكنهم بث روح جديدة في خط الوسط الذي يهيمن عليه كل من مودريتش وكروس.

ولاحظت الصحيفة أن اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش الذي من المتوقع أن ينضم إلى إحدى الفرق الأوربية الكبرى يمكنه أن يلعب في وسط الميدان وأيضا أن يطور أداءه على مستوى الجانبين .

وأكدت أن حكيم زياش (26 عاما) هو ” لاعب موهوب يحظى بالمتابعة من طرف عدة فرق بفضل تعدد مهاراته وتطور وتحسن أدائه خلال المواسم الرياضية الأخيرة .

وقالت ” إن أداءه الممتاز خلال الموسم الماضي وتسجيله ل 21 هدفا وتحقيقه ل 24 تسديدة حاسمة في 49 مقابلة بالإضافة إلى انطلاقته الجيدة خلال هذا الموسم بتسجيله ل 9 أهداف وسبع تمريرات حاسمة كلها عوامل جعلت من اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش هدفا وخيارا تفضيليا لفريق ريال مدريد ” الذي يرغب في تصحيح بدايته السيئة هذا الموسم في دوري أبطال أوربا .

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

تحذير من مديرية الأرصاد.. زخّات رعديّة ورياحٌ عاصفيّة مُرتقبة هذا المساء

قالت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، إنه يُرتقب تسجيل زخات مطرية رعدية قوية، من المستوى البرتقالي، ابتداء من…

قالت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، إنه يُرتقب تسجيل زخات مطرية رعدية قوية، من المستوى البرتقالي، ابتداء من عصر اليوم الأحد إلى غاية منتصف الليل، بعدد من الأقاليم.

وأوضحت المديرية أن هذه الزخات الرعدية ستكون مصحوبة ببَرَد ورياح عاصفية قوية محليا، ستهم أقاليم وعمالات ورزازات وتارودانت وزاكورة وطاطا والراشيدية وتنغير وفكيك وميدلت.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

توبيخ يدفع مزوار للاستقالة من رئاسة اتحاد مقاولات المغرب عقب تصريحاته حول الجزائر

قدم صلاح الدين مزوار استقالته من رئاسة اتحاد مقاولات المغرب، بعد تلقيه توبيخا عقب تصريحات حول الأوضاع في الجزائر، خلال…

قدم صلاح الدين مزوار استقالته من رئاسة اتحاد مقاولات المغرب، بعد تلقيه توبيخا عقب تصريحات حول الأوضاع في الجزائر، خلال مؤتمر في مدينة مراكش نهاية الأسبوع.

مزوار بعث برسالة إلكترونية لأعضاء الاتحاد يعلن فيها اتخاذ قرار بالاستقالة، وقد أرجع الخطوة إلى “أسباب شخصية” تمنعه من مواصلة عمله.

الحكومة المغربية وفي بلاغ وزعته وزارة الخارجية يوم الأحد، شجبت تصريحات مزوار حول الجزائر، معتبرة أنها تصريحات “غير مسؤولة وخرقاء”، مشددة أن الاتحاد لا يمكنه أن يقوم بدور الحكومة بخصوص العلاقات الخارجية للمملكة، مشيرة إلى أن الحكومة قررت في وقت سابق بعدم التدخل في الشأن الداخلي الجزائري.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

تعليق أخرق ودوافعه مجهولة.. الحكومة تؤدب مزوار بعد تصريحات عن الوضع في الجزائر

شجبت الحكومة المغربية تصريحات صلاح الدين مزوار رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب حول الأوضاع في الجزائر، التي خرق فيها القرار…

شجبت الحكومة المغربية تصريحات صلاح الدين مزوار رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب حول الأوضاع في الجزائر، التي خرق فيها القرار المغربي بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للجار الشرقي.

الحكومة وفي بلاغ لها، قالت إن مزوار يعتقد أنه من الضروري التعليق على الوضع الداخلي في الجزائر في مؤتمر دولي يُعقد في مدينة مراكش، متسائلةً عن “توقيت هذه التصريحات ودوافعها الحقيقية”.

الحكومة شنّت هجوما على رئيس الاتحاد ووصفت تصرفه بـ “غير المسؤول والأخرق”، مؤكدة أن اتحاد مقاولات المغرب “لا يمكن أن يحل محل الحكومة في اتخاذ المواقف بشأن القضايا الدولية، وخاصة التنمية في هذا البلد المجاور”.

أكمل القراءة
error: