رياضة, فيديو

انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب مباراة المغرب-الجزائر

توقفت مباراة المغرب والجزائر ضمن تصفيات كأس إفريقيا للمحليين يوم السبت 21 شتنبر في ملعب البليدة في الجزائر وذلك خلال…

توقفت مباراة المغرب والجزائر ضمن تصفيات كأس إفريقيا للمحليين يوم السبت 21 شتنبر في ملعب البليدة في الجزائر وذلك خلال الشوط الثاني.

الانقطاع أدى لتوقف المباراة لدقائق في انتظار إصلاح العطب وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

الكوكب المراكشي يُنهي تعاقده مع مدرّبه البهجة

أعلن نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، اليوم الجمعة 28 فبراير، عن تعيين الإطار التقني ميمون مختاري مدربا للفريق، خلفا…

أعلن نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، اليوم الجمعة 28 فبراير، عن تعيين الإطار التقني ميمون مختاري مدربا للفريق، خلفا لأحمد البهجة.

وجاء في بلاغ للنادي أنه “عقد اجتماعا تقنيا رفقة مدرب الفريق الأول، وقد خلص الاجتماع إلى إنهاء الارتباط بالإطار الوطني السيد أحمد البهجة، بشكل ودي، بعدما تم تغليب مصلحة الفريق”.

وقالت إدارة النادي إنه تم تعيين ميمون مختاري مدربا للفريق وجواد حمتو ضمن الطاقم التقني، مُعبّرةً عن شكرها لأحمد البهجة على “إخلاصه ومجهوداته” التي قام بها طيلة فترة تقلده للمسؤولية، و”تتمنى له حظا موفقا في مسيرته التدريبية”.

ويتموقع فريق الكوكب المراكشي حاليا في المركز 14 ضمن ترتيب القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، برصيد 21 نقطة.

أكمل القراءة
فيديو

بعد إغلاق باب سبتة.. “الناس بالجّوع والعْيال بلا حليب”!




أكمل القراءة
فيديو

فيروس كورونا.. شاهد كيف يمكنك الوقاية منه




أكمل القراءة
رياضة

فريق المغرب التطواني يُقيل مدرّبه الإسباني

أعلن فريق المغرب التطواني، اليوم الخميس 27 فبراير، عن إقالة مدربه الإسباني أنخيل فياديرو من مهام تدريب الفريق، وإسناد المهمة…

أعلن فريق المغرب التطواني، اليوم الخميس 27 فبراير، عن إقالة مدربه الإسباني أنخيل فياديرو من مهام تدريب الفريق، وإسناد المهمة مؤقتا إلى المدرب المساعد جمال الدريدب.

وذكر الفريق في بلاغ له، أن “المكتب المديري للنادي يرى أن الانفصال عن المدرب الإسباني هو الحل الأفضل في الوقت الراهن، بسبب النتائج السلبية التي حصدها في الفترة الأخيرة، والتي لا تتماشى وطموحات المكتب المديري الذي كان يراهن على احتلال إحدى المراتب الخمسة الأولى في سبورة الترتيب”.

وأشار البلاغ إلى أن المكتب المديري للنادي كان قد “منح أكثر من فرصة” للمدرب الإسباني من أجل إيجاد حل لمرحلة الفراغ التي يمر منها الفريق، إلا أن الأخير عجز عن ذلك ولم يستطيع أن يعيد الفريق إلى السكة الصحيحة.

للغشارة، فإن فريق المغرب التطواني يحتل إلى حدود الدورة 17، المركز الثامن برصيد 22 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و7 تعادلات و5 هزائم، إذ لم يستطع تحقيق الفوز منذ الدورة العاشرة، حيث حقق ثلاث هزائم وأربعة تعادلات.

أكمل القراءة
error: