رياضة

دوري أبطال أوروبا.. هل يشارك ميسي في مباراة برشلونة أمام بروسيا دورتموند؟

انضم ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة إلى التشكيلة التي ستواجه بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء…

انضم ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة إلى التشكيلة التي ستواجه بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء 17 شتنبر الحالي، حيث يستعد اللاعب الأرجنتيني للعودة من مخلفات الإصابة.

ولم يشارك قائد الأرجنتين في أي مباراة منذ إصابته في ربلة الساق قبل انطلاق الموسم، لكن إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة اختاره ضمن التشكيلة التي وصلت ألمانيا يوم الإثنين.

وتدرب ميسي مع الفريق يومي الأحد والإثنين بعد غيابه عن أول ثلاث مباريات في بطولة الدرجة الأولى الإسبانية هذا الموسم.

وقال بالبيردي في مؤتمر صحفي: “سنقرر (هل سيشارك ميسي) غدا. حقا قبل أيام قليلة لم نكن متأكدين من الموقف، لكنه أكمل التدريبات الأخيرة بشكل جيد. تخلص من الألم الذي كان يشعر به وتعافى جيدا”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية.. الرجاء يتفوق على تيبي مازمبي بثنائية نظيفة (فيديو)

حقق فريق الرجاء الرياضي البيضاوي فوزا ثمينا على ضيفه تي بي مازمبي الكونغولي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء…

حقق فريق الرجاء الرياضي البيضاوي فوزا ثمينا على ضيفه تي بي مازمبي الكونغولي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

وانتهى الشوط الأول من هذه المباراة، التي حضرها جمهور غفير، بهدف لصفر سجله المهاجم الأوسط الاونغولي بين مالنغو في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بعد أن انبرى لركلة زاوية سددها بإحكام الجناح سفيان رحيمي، بضربة رأسية بديعة أسكنها شباك الحارس غبوهو.

وفي الجولة الثانية تمكن فريق الرجاء من تسجيل الهدف الثاني بواسطة المدافع بدر بانون في الدقيقة 79 بضربة رأسية بديعة، بعد أن استغل أحسن استغلال تمريردة دقيقة من المايستر محسن متولي.

أكمل القراءة
رياضة

الكوكب المراكشي يُنهي تعاقده مع مدرّبه البهجة

أعلن نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، اليوم الجمعة 28 فبراير، عن تعيين الإطار التقني ميمون مختاري مدربا للفريق، خلفا…

أعلن نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، اليوم الجمعة 28 فبراير، عن تعيين الإطار التقني ميمون مختاري مدربا للفريق، خلفا لأحمد البهجة.

وجاء في بلاغ للنادي أنه “عقد اجتماعا تقنيا رفقة مدرب الفريق الأول، وقد خلص الاجتماع إلى إنهاء الارتباط بالإطار الوطني السيد أحمد البهجة، بشكل ودي، بعدما تم تغليب مصلحة الفريق”.

وقالت إدارة النادي إنه تم تعيين ميمون مختاري مدربا للفريق وجواد حمتو ضمن الطاقم التقني، مُعبّرةً عن شكرها لأحمد البهجة على “إخلاصه ومجهوداته” التي قام بها طيلة فترة تقلده للمسؤولية، و”تتمنى له حظا موفقا في مسيرته التدريبية”.

ويتموقع فريق الكوكب المراكشي حاليا في المركز 14 ضمن ترتيب القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، برصيد 21 نقطة.

أكمل القراءة
رياضة

فريق المغرب التطواني يُقيل مدرّبه الإسباني

أعلن فريق المغرب التطواني، اليوم الخميس 27 فبراير، عن إقالة مدربه الإسباني أنخيل فياديرو من مهام تدريب الفريق، وإسناد المهمة…

أعلن فريق المغرب التطواني، اليوم الخميس 27 فبراير، عن إقالة مدربه الإسباني أنخيل فياديرو من مهام تدريب الفريق، وإسناد المهمة مؤقتا إلى المدرب المساعد جمال الدريدب.

وذكر الفريق في بلاغ له، أن “المكتب المديري للنادي يرى أن الانفصال عن المدرب الإسباني هو الحل الأفضل في الوقت الراهن، بسبب النتائج السلبية التي حصدها في الفترة الأخيرة، والتي لا تتماشى وطموحات المكتب المديري الذي كان يراهن على احتلال إحدى المراتب الخمسة الأولى في سبورة الترتيب”.

وأشار البلاغ إلى أن المكتب المديري للنادي كان قد “منح أكثر من فرصة” للمدرب الإسباني من أجل إيجاد حل لمرحلة الفراغ التي يمر منها الفريق، إلا أن الأخير عجز عن ذلك ولم يستطيع أن يعيد الفريق إلى السكة الصحيحة.

للغشارة، فإن فريق المغرب التطواني يحتل إلى حدود الدورة 17، المركز الثامن برصيد 22 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و7 تعادلات و5 هزائم، إذ لم يستطع تحقيق الفوز منذ الدورة العاشرة، حيث حقق ثلاث هزائم وأربعة تعادلات.

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني يتعادل بميدانه مع رجاء بني ملال بدون أهداف (فيديو)

 تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه فريق رجاء بني ملال بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على…

 تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه فريق رجاء بني ملال بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 17 للبطولة الاحترافية الوطنية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ويحتل المغرب التطواني، بعد هذا التعادل المركز الثامن برصيد 22 نقطة، فيما ظل فريق رجاء بني ملال يتذيل الترتيب برصيد أربع نقاط.

وكان فريق أولمبيك آسفي قد تعادل بدوره مع ضيفه فريق الجيش الملكي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، في وقت سابق اليوم، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

أكمل القراءة
error: