غرفة الأخبار

موظفو شرطة مزيفون يختطفون نساءً في المحمدية ويغتصبونهن

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية، يوم الثلاثاء 13 مارس الحالي، أربعة أشخاص، ثلاثة منهم من ذوي السوابق العدلية، يُشتبه…

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية، يوم الثلاثاء 13 مارس الحالي، أربعة أشخاص، ثلاثة منهم من ذوي السوابق العدلية، يُشتبه تورطهم في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون والاختطاف المقرون بالسرقة والاختطاف.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، إن توقيف المشتبه فيهم جاء في إطار البحث القضائي المنجز في شكاية بالاختطاف المقرون بهتك العرض والسرقة، والتي تقدمت بها سيدة تعمل نادلة في مقهى، أكدت فيها أن المشتكى بهم قدموا أنفسهم على أنهم موظفو شرطة قبل أن يستحوذوا على مبلغ مالي من مرافقها ويعرضوها لاعتداء جنسي.

وأضافت المديرية أن الأبحاث والتحريات المنجزة أوضحت أن المشتبه فيهم ارتكبوا ثلاث عمليات مماثلة، حيث كانوا يستخدمون سيارة مؤجرة وينتحلون صفة أمنيين لتضليل الضحايا، والذين يتم استهدافهم في أماكن منعزلة، قبل أن يسلبوهم بعض المنقولات الشخصية ومبالغ مالية مع تعريض الفتيات لاعتداء جنسي أو لمحاولته.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عمليات التفتيش أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على أربعة هواتف محمولة، ثلاثة منها في ملكية الضحايا، فضلا عن لعبة أطفال في شكل مسدس بلاستيكي، وسكين ومصباحين ومبلغ مالي. كما تم أيضا توقيف شخصين آخرين يُشتبه تورطهما في اقتناء وإخفاء بعض العائدات الإجرامية المتحصلة من عمليات السرقة.

وحسب ذات المصدر، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم فتح بحث قضائي في مواجهة الشخصين المتورطين في إخفاء المسروقات، وذلك في انتظار عرضهما على العدالة بعد انتهاء إجراءات البحث.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

مسافرون بمطار طنجة بعد قرار وقف الرحلات: عبرو علينا (فيديو)

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إصابات وتوقيف خلال منع السلطات وقفة ضد التطبيع في طنجة (فيديو)

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة…

استخدمت سلطات طنجة القوة من أجل تفريق وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع إسرائيل وضد زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى العاصمة الرباط، حيث وقع مذكرة تفاهم عسكرية هي الأولى من نوعها بين بلد عربي والدولة العبرية.

القوات العمومية قامت بتفريق المجتمعين في ساحة الأمم بعد أقل من 5 دقائق رفعوا فيها الشعارات والأعلام الفلسطينية. استخدام القوة في التدخل خلف إصابات في صفوف بعض المتظاهرين لاسيما من كبار السن، وسط أنباء عن توقيف بعض المحتجين.

المحتجون المنتمون لتيارات مختلفة من الإسلامي إلى اليساري، نددوا بالتدخل مؤكدين في تصريحات صحفية، بأن القمع لا يزيدهم إلا رفضا للتطبيع الذي وصفوه بـ “الخيانة”.

| بث مباشر من فايسبوك

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

سلطات طنجة تمنع بالقوة وقفةً تضامنية مع فلسطين (فيديو)

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع…

منعت السلطات المحلية في مدينة طنجة، مساء يوم الإثنين 29 نونبر الحالي، وقفةً تضامنية مع الشعب الفلسطيني ورافضة للتطبيع مع إسرائيل، وذلك بمناسبة “اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”.

وبعد لحظات من انطلاقها بساحة “الأمم”، رفع المشاركون في الوقفة شعارات داعمة للقضية الفلسطينية وأخرى مناهضة لسياسة التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، لكن القوات العمومية سرعان ما تدخّلت وفرّقتهم بالقوة، وسط هتافات مُستنكرة لهذا المنع.

أكمل القراءة