رياضة

في مباراة قتالية بأبوظبي.. عثمان زعيتر يفوز على الفنلندي باكالين بالضربة القاضية (فيديو)

فاز البطل المغربي في فنون القتال المختلطة عثمان زعيتر (29 سنة)، مساء اليوم السبت 7 شتنبر، على الفنلندي تيمو باكالين،…

فاز البطل المغربي في فنون القتال المختلطة عثمان زعيتر (29 سنة)، مساء اليوم السبت 7 شتنبر، على الفنلندي تيمو باكالين، بالضربة القاضية.

وكان زعيتر يواجه باكالين في إطار النزال الذي جمعهما في صنف الوزن الخفيف برسم بطولة “يو إف سي 242” المقامة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومنذ بداية اللقاء، تمكن زعيتر من فرض سيطرته على المقاتل الفلندي، قبل أن يُوجّه له في الدقيقة 3 و 33 ثانية من الجولة الأولى ضربة قاضية أسقطته مغمى عليه، ليعلن على إثرها الحكم انتهاء المقابلة لفائدة البطل المغربي العالمي.

وقال عثمان زعيتر ، الذي حاز على بطولة العالم للقتال الحر، في تصريح للصحافة عقب هذه المقابلة، إنه سعيد بتحقيق هذا الفوز ، معرباً عن شكره للملك محمد السادس على الدعم الذي يقدمه للإخوة زعيتر لإجراء التداريب بالمغرب.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

شاهد.. تهجم وإهانة هشام الدميعي لإجباره على الاستقالة

تعرض مدرب اتحاد طنجة المستقيل هشام الدميعي لهجوم، بمجرد نهاية المقابلة بخسارة الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد أمام أولمبيك أسفي،…

تعرض مدرب اتحاد طنجة المستقيل هشام الدميعي لهجوم، بمجرد نهاية المقابلة بخسارة الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد أمام أولمبيك أسفي، مساء الخميس 23 يناير.

شخص لا يعرف إن كان من مسيري النادي أو أحد المشجعين تهجم على المدرب خلال توجهه إلى قاعة الاجتماعات، حيث نعته بأوصاف قدحية وطالبه بتقديم الاستقالة “إن كان رجلا”.

المدرب وخلال المؤتمر ظهر متأثرا وقال إن “لديه كرامة وعزة نفس لذلك سيقدم الاستقالة“، الدميعي أشار إلى “صعوبات وإكراهات” كانت تعرقل عمله.

أكمل القراءة
رياضة

مدرب اتحاد طنجة يقدم استقالته

أعلن مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم تقديم استقالته، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب الهزيمة أمام أولمبيك أسفي بهدفين لهدف…

أعلن مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم تقديم استقالته، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب الهزيمة أمام أولمبيك أسفي بهدفين لهدف واحد مساء يوم الخميس 23 يناير الحالي.

المدرب هشام الدميعي قال إنه “يتمنى أن يقبل المكتب المسير استقالته هذا اليوم”، مشيرا إلى أنه خلال الفترة الماضية عمل من أجل تجاوز الصعوبات التي كان يواجهها الفريق الأزرق.

الديمعي رفض الرد على أسئلة رجال الصحافة.

Image may contain: one or more people and text

أكمل القراءة
رياضة

هزيمة اتحاد طنجة أمام أولمبيك أسفي

تلقى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم هزيمة أمام نادي أولمبيك أسفي، الذي انتصر بهدفين مقابل هدف واحد، مساء يوم الخميس…

تلقى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم هزيمة أمام نادي أولمبيك أسفي، الذي انتصر بهدفين مقابل هدف واحد، مساء يوم الخميس 23 يناير الحالي بالملعب الكبير بالزياتن.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كل من وليد الصبار (د33)، وبودالي عصام (د35)، فيما سجّل هدف اتحاد طنجة اللاعب سفيان المودن (د80). 

النتيجة عمقت أزمة فريق اتحاد طنجة الذي استقر في المرتبة ما قبل الأخيرة، برصيد 10 نقاط. 

أكمل القراءة
رياضة

الجمهور “يُرغم” فريق حسنية أكادير على فسخ عقده مع المدرب فاخر

أعلن فريق حسنية أكادير لكرة القدم في بلاع رسمي، انفصاله يوم أمس الثلاثاء 21 يناير، عن مدربه محمد فاخر لـ…

أعلن فريق حسنية أكادير لكرة القدم في بلاع رسمي، انفصاله يوم أمس الثلاثاء 21 يناير، عن مدربه محمد فاخر لـ “دواعٍ قاهرة”.

وأوضح النادي أنه “تفاعلا مع ما يعيشه نادي حسنية أكادير وجميع مكوناته وفعالياته، وعلى رأسها الجماهير الغيورة على الفريق، فقد تم إبلاغ مدرب الفريق الأول محمد فاخر بقرار الانفصال عنه لدواعٍ قاهرة”.

وناشدت إدارة النادي الجماهير للحضور بكثافة لمساندة الفريق، ومواصلة التشجيع في أجواء رياضية، من أجل مصلحة النادي ومحبيه.

للإشارة، فإن الإطار الوطني محمد فاخر تولى تدريب فريق حسنية أكادير في 21 نونبر الماضي خلفا للأرجنتيني ميكيل أنخيل غاموندي، الذي أقيل من مهامه كمدرب للفريق بسبب “سوء تسيير نهائي كأس العرش وعدم احترام رئيس وأعضاء مكتب النادي”.

وكان المدير الإداري لفريق حسنية أكادير، خالد السعدي، قد أصيب بجروح في رأسه وذلك جراء أعمال شغب وقعت عقب المباراة التي جرت بين فريقه وفريق سان بيدرو الإيفواري يوم 12 يناير الحالي، رغم فوز الحسنية على الفريق الضيف بـثلاثة أهداف لصفر.

أكمل القراءة
error: