رياضة

برشلونة على بعد خطوة واحدة من استعادة نيمار

كشف المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني خافيير بورداس بأن ناديه اقترب من استعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان…

كشف المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني خافيير بورداس بأن ناديه اقترب من استعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي بعد مفاوضات بين الجانبين، اليوم الثلاثاء 27 غشت.

وقال بورداس للصحافيين بعيد عودته من باريس حيث اجتمع بمسؤولي نادي العاصمة الفرنسية “لا اتفاق حتى الآن. لا زلنا نفاوض لكننا نعتقد بأننا ندنو (من إتمام الصفقة)”.

وعندما سُئل ما إذا كانت المحادثات تتمحور حول المبلغ المالي اكتفى بالقول “نعم، بكل تأكيد”.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” فإن برشلونة عرض مبلغا مقداره 170 مليون يورو على أن يتم تسديده على دفعتين، وربما يتضمن لاعبا أو لاعبين ينتقلان في الاتجاه المعاكس.

وكان النادي الكاتالوني أوفد لاعبه السابق الفرنسي إريك ابيدال، وأوسكار غراو الرئيس التنفيذي وبورداس إلى باريس للتفاوض حول عودة نيمار إلى صفوف الفريق الكاتالوني الذي تركه صيف عام 2017، مقابل صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو.

كما حضر اللقاء أيضا مدير أعمال نيمار بيني زاهافي، أما من الجانب الباريسي فتواجد المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو والمدير العام جان كلود بلان.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن الاجتماع سيكون “حاسما” بين إدارة الناديين بعد فشل التوصل إلى اتفاق في الاجتماع الأول، منتصف الشهر الحالي، مشيرة إلى أنه “يكمن الهدف في التوقيع مع نيمار قبل 2 شتنبر موعد إقفال باب الانتقالات”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

وفاة برايانت لاعب كرة السلة في تحطم هليكوبتر

 ذكر موقع تي.إم.زي على الإنترنت أن كوبي برايانت أسطورة كرة السلة المعتزل توفي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس…

 ذكر موقع تي.إم.زي على الإنترنت أن كوبي برايانت أسطورة كرة السلة المعتزل توفي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس في كاليفورنيا يوم الأحد.

وأضاف التقرير أن كوبي كان يسافر مع ثلاثة أشخاص آخرين على الأقل في طائرته الهليكوبتر الخاصة عندما سقطت.

  • رويترز

أكمل القراءة
رياضة

بدأ بحصة تدريبية وسط حراسة مشددة.. اتحاد طنجة يعلن التعاقد مع خوان بيدرو بنعلي

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم التعاقد مع المدرب خوان بيدرو بنعلي، بعد الإعلان في وقت سابق الانفصال عن المدرب…

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم التعاقد مع المدرب خوان بيدرو بنعلي، بعد الإعلان في وقت سابق الانفصال عن المدرب هشام الدميعي.

وفي بلاغ رسمي يوم الأحد، كشف المكتب المسير أن العقد مع المدرب يمتد لسنة ونصف، ويتكون الجهاز الفني المعاون من الإسباني خوسي دافيد كمساعد أول، وأحمد صالح مساعد ثاني، محمد بيسطارة كلف بتدريب الحراس، وإريك بنيدو مدرب اللياقة البدنية.

هذا وقد أجرى المدرب حصة تدريبية للاعبين وسط حراسة مشددة، صباح يوم الأحد 26 يناير، قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد معه، في حين سيقدم المدرب للجمهور يوم الإثنين.

أكمل القراءة
رياضة

الوزة الله يهديك الوداد الله يهديك.. نشيد مسؤولي الرجاء في حفل الترجي التونسي

جدل واسع خلفته طريقة تصرف مسؤولي وأنصار ولاعبي الرجاء البيضاوي، على هامش مواجهة الفريق البيضاوي للترجي التونسي، ضمن أبطال إفريقيا،…

جدل واسع خلفته طريقة تصرف مسؤولي وأنصار ولاعبي الرجاء البيضاوي، على هامش مواجهة الفريق البيضاوي للترجي التونسي، ضمن أبطال إفريقيا، يوم السبت 26 يناير.

مقطع فيديو من داخل حفل أقامه نادي الترجي على شرف الفريق المغربي، أظهر ترديد مسؤولين وصحافيين لأغنية “الوزة الله يهديك الوداد الله يهديك”، ما اعتبر إساءة.

ترديد الأغنية في بيت فريق دخل في صراع مع أطراف مغربية عقب المواجهة مع الوداد السنة الماضية، اعتبر خطأ كان على مسؤولي الرجاء تفاديه من أجل “صورة البلاد”.

لاعب الرجاء محسن متولي بدوره زاد الطين بلة بإقدامه على سلوك موجه ضد غريمه الوداد، مع نهاية مقابلة السبت وتأهل كل من الفريق المغربي والتونسي إلى المرحلة القادمة من البطولة الإفريقية.

أكمل القراءة
رياضة

رسميا.. اتحاد طنجة يعلن الانفصال عن هشام الدميعي ومساعده

أعلن فريق اتحاد طنجة يوم الأحد 26 يناير، أنه فسخ تعاقده مع المدرب هشام الدميعي ومساعده يوسف مريانة بشكل توافقي….

أعلن فريق اتحاد طنجة يوم الأحد 26 يناير، أنه فسخ تعاقده مع المدرب هشام الدميعي ومساعده يوسف مريانة بشكل توافقي.

الفريق شكر هشام الدميعي ومساعده على كل ما قدماه، المدرب كان قد قدم استقالته في مؤتمر صحافي عقب مباراة أولمبيك أسفي هذا الأسبوع.

الاتحاد يتجه لإعلان التعاقد مع المدرب الجديد بيدرو بنعلي خلال الساعات القادمة.

أكمل القراءة
error: