منوعات

الحب جنون.. فارق 56 عاماً بين العريس وعروسه (صورة)

تصدّرت قصة حب نادرة كُلّلت بالزواج، بين فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً ورجل في الثالثة والثمانين من عمره، عناوين…

تصدّرت قصة حب نادرة كُلّلت بالزواج، بين فتاة تبلغ من العمر 27 عاماً ورجل في الثالثة والثمانين من عمره، عناوين الصحف في إندونيسيا، خلال الأسبوع الماضي.

ورغم الجدل الدائر حول الفارق العمري بين الزوجين، البالغ 56 عاما، تقول الشابة نورايني إنها وقعت في حب سوديرغو “من أول نظرة”، وذلك في أول مرة رأته فيها في شهر يوليوز الماضي.

وشاهدت نورايني العجوز سوديرغو أول مرة عندما رافقت الفتاة والديها إلى منزل الرجل في ديسا جاتيلابا بمقاطعة غاوا الوسطى لطلب المشورة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ومنذ ذلك الحين، كانت نورايني تختلق الأعذار من أجل زيارة سوديرغو، الذي هو من جيل جدها، رغم أن الرجل لم يكن يُظهر أي مشاعر تجاهها.

وطلبت الفتاة من الرجل المسن أن يزورها في منزل أسرتها، ورغم أن علامات الحب كانت واضحة إلى حد ما على نورايني، يقول سوديرغو إنه لم يفكر في وجود علاقة رومانسية بسبب تقدمه في السن.

ومع ذلك، لم يتمكن الرجل الثمانيني من مقاومة الحب، وبعد اعترافه بمشاعره لنورايني وطلب الزواج منها، قبلت هي بدروها على الفور.

وفي حين وافقت عائلة نورايني على الزواج بشكل أسرع مما توقعته الفتاة، فإن أكبر أبناء سوديرغو، ويبلغ من العمر 51 عاما، كان غير مقتنع بهذا النوع من الارتباط.

وبعد أن رأى نجل سوديرغو إصرار الفتاة على الزواج من والده، استسلم للأمر الواقع ووافق على الزيجة التي جرت مراسمها قبل أيام قليلة.

(البيان)

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

زينة الداودية للسعوديين: أولادكم عندنا وبناتنا عندكم (فيديو)

لا يزال الحفل الذي أحيته المغنية الشعبية المغربية زينة الداودية في السعودية يثير الجدل، بسبب ما أقدمت عليه المغنية في…

لا يزال الحفل الذي أحيته المغنية الشعبية المغربية زينة الداودية في السعودية يثير الجدل، بسبب ما أقدمت عليه المغنية في الحفل.

المغنية وبعد الأغنية التي أهدتها لعاهل السعودية وكلفتها انتقادات في المغرب، ظهر فيديو جديد لها من نفس الحفل، تردد فيه عبارة “المغرب والسعودية عينين لرأس واحد، أولادكم عندنا وبناتنا عندكم، دئما سنبقى متشاركين اللحم والدم“.

هجوم شديد تعرضت له المغنية، بسبب ربط المنتقدين التصريح ببعض السلوكيات المنحرفة التي يقدم عليها أبناء البلدين.

أكمل القراءة
منوعات

كأنها نهاية العالم.. الصين تُغلق مدينة خامسة بسبب “كورونا” وتمنع السكان من مغادرتها

أقدمت السلطات الصينية على إغلاق مدينة خامسة في إقليم هوبي وسط البلاد، في محاولةٍ للحدّ من انتشار فيروس كورونا الجديد….

أقدمت السلطات الصينية على إغلاق مدينة خامسة في إقليم هوبي وسط البلاد، في محاولةٍ للحدّ من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وبعد مدن ووهان وهوانج جانج وإتشو وشيبي، تم أيضا تعليق عمل وسائل النقل العام بالحافلات والعبارات والقطارات الذاهبة إلى أماكن أخرى، في مدينة شيانتاو، حسبما ذكرت وسائل إعلام حكومية اليوم الخميس 23 يناير.

وتوقفت أغلب وسائل المواصلات في مدينة ووهان، التي يعيش فيها 11 مليون نسمة، صباح اليوم وطلبت السلطات من السكان والمقيمين عدم مغادرة المدينة.

وأمرت السلطات الصينية أيضا بإغلاق الملاعب، وأماكن الترفيه، والأسواق التي يوجد بها طيور حية، في مشهدٍ وكأنها نهاية العالم.

(د ب أ)

أكمل القراءة
منوعات

مَخاوف من انتقال فيروس “كورونا” مع البضائع والسّلع الصينية

أفادت مصادر إعلام دولية، اليوم الخميس 23 يناير، أن بعض العلماء يعتقدون أن انتقال فيروس “كورونا” عن طريق البضائع أو…

أفادت مصادر إعلام دولية، اليوم الخميس 23 يناير، أن بعض العلماء يعتقدون أن انتقال فيروس “كورونا” عن طريق البضائع أو الطرود القادمة من الصين أمرٌ مُمكن إذا لمسها شخص مريض.

ونقلت جريدة “إزفيستيا” الروسية عن ميخائيل شيلكانوف، رئيس مختبر علم الفيروسات، قوله أن “القطرات الصغيرة التي فيها الفيروس التي تتشكل عند السعال والعطس تستقر على الأدوات المنزلية، وقد يصاب الشخص الذي يلمسها”.

من جهته، أفاد موقع “AliExpress” أنه لا يوجد خطر لانتقال فيروس “كورونا” عن طريق البضائع أو الطرود القادمة من الصين، وخاصة عبر متجره الإلكتروني، لكن ذلك غير مؤكد بالنسبة للطرق التقليدية الأخرى في نقل البضائع.

أكمل القراءة
منوعات

أراد إعطاء صينية للملكة ليتيسيا.. برلماني مغربي يحتج بمعرض مدريد السياحي (فيديو)

احتج البرلماني المغربي عزيز اللبار عن حزب الأصالة والمعاصرة على سفيرة المغرب في إسبانيا كريمة بنيعيش ومساعديها، بعدما تمت محاولة…

احتج البرلماني المغربي عزيز اللبار عن حزب الأصالة والمعاصرة على سفيرة المغرب في إسبانيا كريمة بنيعيش ومساعديها، بعدما تمت محاولة منعه من السلام على الملكة ليتيسيا خلال افتتاحها لمعرض مدريد السياحي.

البرلماني وهو رئيس مجلس السياحة في فاس أيضا، أكد إنه تمت محاولة إبعادهم من الصفوف الأمامية خلال زيارة الملكة لرواق المغرب، ما دفعه إلى الاحتجاج والوصول إلى الملكة بالقوة، وإخبارها بأنهم منعوهم من إيصال هدية لها.

البرلماني قال إنه نجح في إيصال هديته المكونة من “صينية ومحمل للعروسة”، وبأنه بعد مغادرتها دخل في مشاداة مع السفيرة وتوضيح موقفه مؤكدا أنه يحق له تقديم لنفسه لأنه “ممثل الشعب”.

أكمل القراءة
error: