رياضة

على حساب الإمارات.. المغربي حمد الله يُحقّق إنجازاً تاريخياً مع النصر السعودي

تأهل النصر السعودي إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعدما قلب تأخره أمام مضيفه الوحدة الإماراتي بهدف إلى فوز…

تأهل النصر السعودي إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعدما قلب تأخره أمام مضيفه الوحدة الإماراتي بهدف إلى فوز 3-2 في ملعب آل نهيان في أبوظبي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمدالله (41) والبرازيلي جوليانو دي باولا (45 و62) أهداف النصر، فيما سجل محمد المنهالي (27) والأرجنتيني سيباستيان تيغالي (79) هدفي الوحدة.

ولم يسبق للنصر أن تأهل إلى ربع النهائي في ثلاث مشاركات سابقة في البطولة القارية بحلتها الجديدة، وكان أفضل إنجاز له صعوده إلى دور الـ 16 عام 2011.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

بعد هجرته سريا.. أنور بوخرصة يشارك في بطولة للتايكواندو بإسبانيا ويحلّ “سابعاً”

شارك بطل التايكواندو المغربي أنور بوخرصة في مسابقة رسمية يشرف عليها الاتحاد الإسباني للعبة في مدينة “لقنت” يوم الجمعة 6…

شارك بطل التايكواندو المغربي أنور بوخرصة في مسابقة رسمية يشرف عليها الاتحاد الإسباني للعبة في مدينة “لقنت” يوم الجمعة 6 دجنبر الحالي.

اللاعب حل في المرتبة السابعة خلال تنافسه مع 13 متسابقاً في وزن 63 كلغ.

اللاعب كان قد نشر صورة لمشاركته في البطولة، بعد أشهر من هجرته لإسبانيا بطريقة غير شرعية، وقد خلف الأمر ضجة إعلامية كبيرة.

لك الله يا وطني 😢😢سلاما على وطن يرمي أبنائه وطاقاته الشابة وحتى أبطاله في ظلمات البحر. فقط من أجل العيش الكريم وفقط من أجل حقوقه التي لا تساوي شيء أمام ثروات هذا البلد السعيد، يختارون رمي أنفسهم في عرض البحر للحصول على مبتغاهم في بلاد لم يروا منها سوى صور.مثال حي Anouar Boukharsa ما يسعنا قوله سوى أن لا حول ولا قوة لنا إلا بالله. بالتوفيق أنور ولعله خير ❤💪

Publiée par Mohammed Saadeddine sur Mardi 22 octobre 2019

أكمل القراءة
رياضة

عصبة الأبطال الإفريقية.. الرجاء يهزم “فيتا كلوب” الكونغولي بهدف لصفر (فيديو)

تغلب فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه فريق “فيتا كلوب” الكونغولي بهدف لصفر، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الجمعة 6…

تغلب فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه فريق “فيتا كلوب” الكونغولي بهدف لصفر، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الجمعة 6 دجنبر، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الرابعة).

وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي اللاعب رحيمي سفيان في الدقيقة 48، ويحتل الفريق مؤقتا بعد هذا الفوز، المركز الأول إلى جانب فريق الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري برصيد ثلاث نقاط، في انتظار مباراة الفريقين التونسي و الجزائري التي ستُجرى في وقت لاحق اليوم.

ويلتقي نادي الرجاء البيضاوي مع فريق شبيبة القبائل الجزائري برسم الجولة الثالثة، يوم 27 دجنبر الحالي، بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

أكمل القراءة
رياضة

الجامعة تُحقق في حصول لاعب اتحاد طنجة على إنذارين وتكشف “النتيجة”

قالت الجامعة الملكية لكرة القدم إنها حققت فيما تم تداوله على نطاق واسع، بخصوص حصول لاعب اتحاد طنجة على إنذارين…

قالت الجامعة الملكية لكرة القدم إنها حققت فيما تم تداوله على نطاق واسع، بخصوص حصول لاعب اتحاد طنجة على إنذارين خلال مباراة فريقه مع أولمبيك خريبكة دون طرده.

اللجنة المركزية للتحكيم أوضحت أنها قامت بالتحريات اللازمة وتبين لها بأن الحكم أنذر طارق أستاتي لاعب فريق اتحاد طنجة في الدقيقة 53، قبل أن ينذر زميله في الفريق اللاعب زكرياء هريش في الدقيقة 78، وعليه، فإن الإجراءات الانضباطية التي قام بها الحكم، سليمة من الناحية القانونية.

أكمل القراءة
رياضة

نهضة طنجة يتراجع عن “تجميد” فئة الإناث

تراجع فريق نهضة طنجة لكرة القدم عن قراره بتجميد فئة الإناث وقرر المشاركة بهذه الفئة في البطولة الوطنية، عقب لقاء…

تراجع فريق نهضة طنجة لكرة القدم عن قراره بتجميد فئة الإناث وقرر المشاركة بهذه الفئة في البطولة الوطنية، عقب لقاء في جماعة طنجة يوم الخميس 5 دجنبر.

العمدة البعدلاوي جمع كل من عبد الحق بخات رئيس المكتب المديري لنهضة طنجة، ورشيد أحكام رئيس المكتب المسير لنهضة طنجة لكرة اليد، ومحمد أجباري مدرب فريق نهضة طنجة لكرة اليد إناث.

اللقاء تمحور حول تجاوز الخلاف بين مدرب الفتيات والمكتب المسير، وقد نجحت الجماعة في إقناع الطرفين بالتراجع عن تجميد فئة الفتيات.

نهضة طنجة كان قد راسل الجامعة الملكية لكرة اليد يعلن عبرها تجميد فئة الفتيات بسبب الوضعية المالية للنادي.

أكمل القراءة
error: