أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

الأمن السعودي يعتقل قاتل المدرّب المغربي في العاصمة الرياض

قال المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض، إنه في تمام الساعة 6:38 من مساء الأحد 14 يوليوز الحالي، باشرت الأجهزة…

قال المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض، إنه في تمام الساعة 6:38 من مساء الأحد 14 يوليوز الحالي، باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن تعرض مقيم مغربي الجنسية (29 عاماً) للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة.

وأوضح المتحدث الإعلامي أن المعتدي هو أحد المشتركين بالمركز، وقد نتج عن ذلك الاعتداء وفاة المواطن المغربي إثر تلقيه طعنةً بالصدر من سلاح أبيض (سكين).

وقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن إلقاء القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة، وهو مواطن سعودي في العقد الثالث من عمره، حيث ضُبِط بحوزته أداة الجريمة، وتم توقيفه واتُّخِذت بحقه الإجراءات النظامية كافة.

تعليقات
  • هل يطبق القصاص في حق المخابرات السعودية ؟ أم أن الضحية اجنبي لا يكون في القتل العمل قصاص عند قضاء آل سعود ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

جامعة عبد المالك السعدي تعلق للمرة الأولى على قضية الفساد: الانحرافات المسجلة حالات معزولة

أصدرت جامعة عبد المالك السعدي أول بلاغ لها بخصوص قضية “الفساد”، التي تفجرت مؤخرا وأدت إلى توقيف أحد الموظفين، بعد…

أصدرت جامعة عبد المالك السعدي أول بلاغ لها بخصوص قضية “الفساد”، التي تفجرت مؤخرا وأدت إلى توقيف أحد الموظفين، بعد تقديم متضررين لشكايات عن تعرضهم للنصب.

الجامعة قالت إنها وبمجرد علمها بتوقيف الموظف المعني واستدعاء مسؤولين سابقين ومستفيدين للاشتباه بهم، قامت بمجموعة من الإجراءات الإدارية والقانونية، ومن بينها البحث والتدقيق فيما ينشر عبر وسائل الإعلام.

الجامعة كشفت عن تشكيلها للجنة خاصة بعد عقد مجلسها يوم 14 يناير في مارتيل، من أجل تتبع القضية والتوقيف الاحترازي لكل المتهمين إلى غاية استجلاء الحقيقة الكاملة وانتهاء البحث القضائي.

المؤسسة كشفت عن اتخاذها إجراءات من أجل تنصيب نفسها طرف مدني في القضية.

الجامعة في المقابل أكدت إدانتها لكل الانحرافات معتبرة أنها حالات معزولة، مؤكدة احترامها لكل التشريعات والقوانين سواء على مستوى مباريات التوظيف أو الولوج لمختلف المسالك والتكوينات المفتوحة في الجامعة.

(null)

(null)

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

كمين أمني يُطيح بـ 4 تجّار مخدرات في تطوان

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تطوان، صباح اليوم الجمعة، أربعة أشخاص في الثلاثينات من العمر، يُشتبه ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط…

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تطوان، صباح اليوم الجمعة، أربعة أشخاص في الثلاثينات من العمر، يُشتبه ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال تهريب المخدرات القوية.

وجرى توقيف المشتبه فيهم، وجميعهم من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات ومبحوث عنهم في قضايا متعددة، بمنطقة سيدي “البهروري”، حيث تم نصب كمين أمني محكم لهم عقب عمليات تتبّع ومراقبة.

وتم وضع الموقوفين الأربعة رهن تدبير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن ملابسات القضية وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

اعتقال موظف جماعي اغتصب أطفالا بالجديدة

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، يعمل تقنيا بجماعة…

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، يعمل تقنيا بجماعة ترابية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض أطفال قاصرين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت بشكايات أولياء أمور الضحايا القاصرين، والتي أجمعت على الاشتباه في استدراج المشتكى به ليلا للضحايا إلى منطقة قريبة من حي المطار بمدينة الجديدة بهدف هتك أعراضهم بدون عنف، وهو ما استدعى القيام بسلسلة من الأبحاث الميدانية التي مكنت من تحديد هوية المشتبه به وتوقيفه.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بالأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

توجيه طعنات لمشجع رجاوي في طنجة.. وجمهور الاتحاد مُتهم

تعرض مشجع لفريق الرجاء البيضاوي لطعنات بمحيط ملعب طنجة الكبير، يوم مقابلة اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي، نقل على إثرها للمستشفى…

تعرض مشجع لفريق الرجاء البيضاوي لطعنات بمحيط ملعب طنجة الكبير، يوم مقابلة اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي، نقل على إثرها للمستشفى لتلقي الإسعافات.

المشجع وحسب المعلومات المتوفرة، تعرض للطعن قبل بداية المقابلة على مستوى رجله، وهو يتماثل الآن للشفاء.

‎نادي أبناء المدينة لكرة القدم داخل القاعة في القصر الكبير، قال مساء يوم الخميس 16 يناير، إن المشجع هو محمد بلحاج وبأنه حارس الفريق، بينما قال إنه تعرض لطعنات على مستوى الظهر، فقط لأنه كان يرتدي ملابس فريق الرجاء البيضاوي.

النادي وجه الاتهامات لمن وصفهم بـ “محسوبين على جمهور اتحاد طنجة”.

تعرض حارس مرمى فريق أبناء المدينة القصر الكبير لكرة القدم داخل القاعة لاعتداء شنيع أثناء خروجه من ملعب طنجة الكبير عقب…

Publiée par ‎نادي أبناء المدينة لكرة القدم داخل القاعة page officiel‎ sur Jeudi 16 janvier 2020

أكمل القراءة
error: