رياضة

تحضيرات ريال مدريد.. المدرّب زيدان يغادر تربّص النادي في كندا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، غادر مقر الفريق التحضيري للموسم الجديد 2019-2020 في كندا،…

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، غادر مقر الفريق التحضيري للموسم الجديد 2019-2020 في كندا، وعاد بشكل عاجل إلى العاصمة مدريد.

وجاء في بيان النادي الملكي “زيدان سيغيب عن المعسكر التحضيري للموسم الجديد في مونتريال لأسباب شخصية”. كما أشار البيان إلى أن المدرب المساعد دافيد بيتوني سيتولى مهمة تسيير العمل بالمعسكر حتى عودة زيدان.

ولم يحدد “الملكي” موعدا لعودة التقني الفرنسي، إلا أن صحيفة “أس” نقلت عن مصادر بالفريق أن المدرب سيعود قبل المواجهة الودية الأولى أمام بايرن ميونيخ في 21 من الشهر الجاري في مدينة هيوستن.

وكانت بعثة ريال المكونة من 29 لاعبا وصلت الثلاثاء الماضي مدينة مونتريال الكندية، وهي أولى محطاته الخارجية خلال فترة التحضير للموسم الجديد والتي ستتضمن مشاركته في بطولة الأبطال الدولية الودية.

ويلتقي النادي الملكي مع أرسنال الإنجليزي في 24 من يوليوز الحالي في لاندوفر، ثم مع أتلتيكو مدريد في 27 من نفس الشهر في نيوجيرسي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

اتحاد طنجة يُعلن تعاقده مع المدرب هشام الدميعي

أعلن نادي اتحاد طنجة، اليوم الثلاثاء 19 نونبر، تعاقده مع الإطار الوطني هشام الدميعي (48 سنة) مدرّباً للفريق، وذلك لمدة…

أعلن نادي اتحاد طنجة، اليوم الثلاثاء 19 نونبر، تعاقده مع الإطار الوطني هشام الدميعي (48 سنة) مدرّباً للفريق، وذلك لمدة سنتين ونصف السنة.

وأوضح النادي أن مهمة المدرب المساعد سيتولاها يوسف مريانة، في حين تم تكليف سعيد الحموني معدّاً بدنيا للفريق، ومحمد بيسطارة مدرّباً للحراس.

أكمل القراءة
رياضة

إقصائيات كأس إفريقيا 2021.. المغرب يفوز على بورندي بثلاثة أهداف نظيفة (فيديو)

تغلب المنتخب المغربي على نظيره البوروندي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب برنس…

تغلب المنتخب المغربي على نظيره البوروندي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب برنس لوي رواجاسور بالعاصمة البوروندية بوجمبورا، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس إفريقا للأمم لكرة القدم (الكاميرون 2021).

وسجل أهداف المنتخب المغربي نصير مزراوي في الدقيقة 27، ويوسف النصيري في الدقيقة 39، وأشرف حكيمي في الدقيقة 82.

وكان الفريق الوطني قد تعادل، يوم الجمعة الماضي، بدون أهداف مع منتخب موريتانيا برسم الجولة الأولى من الإقصائيات القارية.

وبات المنتخب المغربي يحتل مؤقتا صدارة المجموعة الخامسة بمجموع أربع نقط أمام منتخب إفريقيا الوسطى بثلاث نقط، يليه في المركز الثالث منتخب موريتانيا بنقطة واحدة ثم منتخب بوروندي في المركز الأخير بدون رصيد.

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الكأس القارية المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات موريتانيا وإفريقيا الوسطى وبوروندي.

أكمل القراءة
رياضة

كأس العرش.. الاتحاد البيضاوي يحرز لقبه الأول على حساب حسنية أكادير 2-1 (فيديو)

أحرز فريق الاتحاد البيضاوي لقب كأس العرش (2018-2019) لأول مرة في تاريخه، عقب تغلبه على فريق حسنية أكادير (2-1)، في…

أحرز فريق الاتحاد البيضاوي لقب كأس العرش (2018-2019) لأول مرة في تاريخه، عقب تغلبه على فريق حسنية أكادير (2-1)، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الإثنين على أرضية ملعب المركب الشرفي بوجدة.

وكان فريق حسنية أكادير سبّاقا إلى التسجيل بواسطة اللاعب السينغالي ماليك سيسي في الدقيقة 14، قبل أن يعادل الكفة لفريق الاتحاد البيضاوي اللاعب أسامة المليوي في الدقيقة 17.

وعاد أسامة المليوي لتوسيع الفارق في الدقيقة 75 بتسجيله هدفه الثاني في المباراة، بعد إعلان الحكم عادل زوراق عن ضربة جزاء إثر عرقة مروان زيلا في مربع العمليات.

يُذكر أن فريق نهضة بركان كان قد أحرز لقب كأس العرش السنة الماضية، بعد تفوقه في النهاية على فريق وداد فاس بالضربات الترجيحية (3-2).

أكمل القراءة
رياضة

الملاكمة الاحترافية.. المغربي محمد ربيعي يفوز على المكسيكي خيسوس غيرولو (فيديو)

تمكّن الملاكم المغربي محمد ربيعي، أمس السبت 16 نونبر، من التفوّق على منافسه المكسيكي خيسوس غيرولو، في المباراة الاحترافية التي…

تمكّن الملاكم المغربي محمد ربيعي، أمس السبت 16 نونبر، من التفوّق على منافسه المكسيكي خيسوس غيرولو، في المباراة الاحترافية التي جمعت بينهما بمدينة هال الألمانية.

وحسم ربيعي (26 سنة) المباراة لصالحه بالنقاط، بعد أن نال إجماع الحكام. ويعتبر هذا الفوز العاشر له على التوالي، منذ أن دخل عالم الملاكمة الاحترافية سنة 2017، ليحافظ بذلك على سجله خاليا من الهزائم.

أكمل القراءة
error: