منوعات

أميرة سعودية تشتري نادياً إيطاليا لكرة القدم (صور)

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قيام الأميرة نورة بنت سعد آل سعود بالاستثمار في المجال الرياضي الإيطالي، وشراء نادي سبوليتو…

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قيام الأميرة نورة بنت سعد آل سعود بالاستثمار في المجال الرياضي الإيطالي، وشراء نادي سبوليتو كالتشيو.

والنادي الإيطالي ينشط في السيريا D، دوري الدرجة الرابعة الإيطالي، لكن الأميرة تطمح في جعل النادي من الأندية المميزة عالميًا، وِفق ما ذكرت بعض الصحف.

وقالت الأميرة نورة في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، إن كرة القدم تُعدّ صاحبة النصيب الأكبر من المتابعة سعوديًا، وإن عائلتها شغوفة بهذه اللعبة كما أن مدينة سبوليتو صاحبة شهرة كبيرة على المستوى العالمي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

أمريكا تُسجّل أدنى معدّل بطالة منذ 50 عاماً.. وترامب يُغرّد محتفياً

أظهرت بيانات رسمية، اليوم الجمعة 6 دجنبر، أن معدّل البطالة في الولايات المتحدة سجل في شهر نونبر المنصرم أدنى مستوياته…

أظهرت بيانات رسمية، اليوم الجمعة 6 دجنبر، أن معدّل البطالة في الولايات المتحدة سجل في شهر نونبر المنصرم أدنى مستوياته منذ خمسين عاما، ما يعكس زيادة القوة في سوق العمل، رغم مخاوف الركود الاقتصادي التي سادت خلال الصيف الماضي.

وأوضحت البيانات الصادرة عن مكتب إحصاءات العمل الأمريكي، أنه تمت إضافة 266 ألف وظيفة في نونبر المنصرم، لينخفض معدل البطالة في الولايات المتحدة إلى 3,5 في المئة.

وقال المكتب التابع لوزارة العمل الأمريكية، إن الارتفاع الملحوظ في عدد الوظائف برز في قطاعات الرعاية الصحية والخدمات المهنية والتقنية والصناعية.

وأشاد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالإحصائية في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” واصفا التقرير بأنه “عظيم”.

وشدّد ترامب في وقت سابق على أن ارتفاع عدد الوظائف في عهده دليل على نجاح سياسات إدارته الاقتصادية، معتبرا الأمر “طفرة اقتصادية غير مسبوقة”.

أكمل القراءة
منوعات

موزة يفوق ثمنها مليون درهم مغربي

باع معرض في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية نسختين من عمل فني لفنان إيطالي بـ 120 ألف دولار أمريكي،…

باع معرض في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية نسختين من عمل فني لفنان إيطالي بـ 120 ألف دولار أمريكي، ما يقدر بأكثر من مليون درهم مغربي.

والعمل الفني ليس إلا موزة مثبتة على الحائط بواسطة شريط لاصق، من إنجاز فنان إيطاليا يدعى ماوريتسيو كاتيلان.

هذا العمل يسمى “كوميدي” وبعدما بيعت بعض نسخه وعرف عالميا ارتفع ثمنه إلى 150 ألف دولار.

أكمل القراءة
منوعات

عبد القادر مطاع بعد إعلان وفاته: شكرا لكم أحبكم

وجه الممثل المغربي الكبير عبد القادر مطاع الشكر للمغاربة بعد التضامن معه والتعاطف معه، عقب إشاعة عن وفاته انطلقت مساء…

وجه الممثل المغربي الكبير عبد القادر مطاع الشكر للمغاربة بعد التضامن معه والتعاطف معه، عقب إشاعة عن وفاته انطلقت مساء الخميس 5 دجنبر.

الممثل اعتبر أنه مؤمن وعندما يشاء الله لن يكون له أي اعتراض على ذلك.

أكمل القراءة
منوعات

وفاة عبد القادر مطاع تُسقط “رشيد شو” في فخّ الأخبار الكاذبة

نعى رشيد العلالي مقدم برنامج “رشيد شو”، الفنان المغربي عبد القادر مطاع، وكتب على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك “إنا لله…

نعى رشيد العلالي مقدم برنامج “رشيد شو”، الفنان المغربي عبد القادر مطاع، وكتب على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك “إنا لله إنا إليه راجعون، رحم الله الرجل الطيب عبد القادر مطاع”.

ورغم أن العلالي لم يُشر إلى مصدر خبر الوفاة، إلا أن أغلب المواقع الإخبارية “المعروفة” في المغرب، سارعت إلى نشر الخبر وأضافت إليه “اجتهادها” في نعي الراحل وتعديد مناقبه الفنية.

وبعد ساعات من تداول خبر وفاة مطاع على نطاق واسع، عادت المواقع الإخبارية ذاتها لتكذيب نفسها، وسارعت إلى حذف الخبر وتقديم الاعتذار إلى أسرة الفنان عبد القادر مطاع وإلى القراء.

ورغم مرور 11 ساعة على إشاعة الوفاة، لم يتم تدارك “الخبر الكاذب” على صفحة “رشيد شو”، وما زال العلالي ناعياً “رحيل الفنان عبد القادر مطاع”.

أكمل القراءة
error: