غرفة الأخبار

رسالة خطية من جلالة الملك إلى الشيخ محمد بن زايد ال نهيان (فيديو)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الاثنين،…

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الاثنين، بالعين، كلا من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة، ووزير الاقتصاد والمالية السيد محمد بوسعيد، اللذين سلما لسموه رسالة خطية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وذكرت وكالة الانباء الإماراتية أن هذه الرسالة تتعلق ب”العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها”.
وأضافت الوكالة أن “السيد بوريطة نقل بهذه المناسبة تحيات جلالة الملك إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وتحيات جلالته لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنيات جلالته لدولة الامارات وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار”.

من جانبه، حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، السيد بوريطة نقل تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتحيات سموه لجلالة الملك محمد السادس ومتمنياتهما للمملكة المغربية وشعبها الشقيق باطراد التقدم والنماء.
وأضاف المصدر ذاته أن الشيخ محمد بن زايد بحث مع السيدين بوريطة وبوسعيد “العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة”.
وأكد الشيخ محمد بن زايد، بهذه المناسبة، “عمق العلاقات الأخوية بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية والتي تنبع من حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب الجلالة الملك محمد السادس على دعم هذه العلاقات ودفعها الى مزيد من التطور والنماء في كافة المجالات”.
كما تم خلال اللقاء ذاته، تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات على المستويين الإقليمي والدولي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: