رياضة

المغرب التطواني يتعادل أمام الوداد ويظل في المركز ما قبل الأخير (فيديو)

تعادل فريق المغرب التطواني مع مضيفه الوداد البيضاوي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد 11 مارس الحالي،…

تعادل فريق المغرب التطواني مع مضيفه الوداد البيضاوي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد 11 مارس الحالي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الـ 20 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وبعد هذا التعادل، ظل المغرب التطواني في المركز الـ 15 ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة، فيما تراجع “الفريق الأحمر” للمركز السادس بمجموع 29 نقطة إلى جانب نهضة بركان، الذي تعادل في وقت سابق مع مضيفه اتحاد الفتح الرياضي بدون أهداف.

وفي المباراة الأخرى التي جرت عن الدورة ذاتها تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه على الجيش الملكي بهدف للاشيء، ليرفع بعد هذا الفوز رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر اتحاد طنجة الذي لم يفوت فرصة استقباله بميدانه، يوم السبت 10 مارس الحالي، وفاز على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء.

أما الجيش الملكي فتراجع للمركز الثامن، بعد أن مُني بالهزيمة الثالثة على التوالي وتجمد رصيده عند 28 نقطة، إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي. كما فاز اليوم أولمبيك آسفي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين للاشيء، لينفرد الفريق المسفيوي بعد هذا الفوز، بالمركز الخامس بمجموع 31 نقطة، مستفيدا من هزيمة فريق الجيش الملكي، والتعادلين السلبيين للوداد البيضاوي ونهضة بركان.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباي يجنب اتحاد طنجة الخسارة أمام وجدة (فيديو)

سجل الكاميروني جونيور مباي هدف التعادل لفريق اتحاد طنجة أمام نادي مولودية وجدة قبل دقائق من نهاية المباراة بينهما، والتي…

سجل الكاميروني جونيور مباي هدف التعادل لفريق اتحاد طنجة أمام نادي مولودية وجدة قبل دقائق من نهاية المباراة بينهما، والتي اجريت في ملعب مولاي عبد الله في الرباط، ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

المولودية كان يتوجه للفوز بالمباراة بعدما سجل هدفه في الشوط الأول، لكن محاولات الاتحاد مكنت في نهاية المطاف من حصد نقطة وتفادي الهزيمة.

أكمل القراءة
رياضة

محمد فوزير يسعى للعودة للمنتخب الوطني عبر بوابة اتحاد طنجة

أعرب اللاعب المغربي محمد فوزير عن رغبته في العودة إلى المنتخب وتحقيق الألقاب والبطولات مع فريق اتحاد طنجة، وذلك في…

أعرب اللاعب المغربي محمد فوزير عن رغبته في العودة إلى المنتخب وتحقيق الألقاب والبطولات مع فريق اتحاد طنجة، وذلك في تصريحه الأول بعد التعاقد مع النادي يوم الأربعاء 12 شتنبر، وفق نظام الإعارة لموسم رياضي واحد.

وبحسب فوزير فإنه اختار اتحاد طنجة لأنه فريق قوي ويتمتع بجمهور كبير، فضلا عن دخوله في منافسات كبيرة أبرزها دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه يرغب بالمنافسة والبروز حتى يمكنه ذلك من العودة إلى المنتخب المغربي.

أكمل القراءة
رياضة

رسمياً.. اتحاد طنجة يتفوق على الرجاء ويضُم فوزير مقابل هذا المبلغ

رسميا تعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مع لاعب النصر السعودي محمد فوزير بناء على نظام الإعارة لموسم رياضي واحد….

رسميا تعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مع لاعب النصر السعودي محمد فوزير بناء على نظام الإعارة لموسم رياضي واحد. اللاعب حل بمدينة طنجة ووقع العقد مع المكتب المسير للفريق يوم الأربعاء 12 شتنبر.

اتحاد طنجة كان قد دخل في منافسة على اللاعب مع نادي الرجاء البيضاوي، وبسبب رفض النادي السعودي لعرض الفريق الأخضر وتفضيل فوزير لعرض اتحاد طنجة، فاز فارس البوغاز باللاعب مقابل 200 مليون سنتيم.

Image may contain: 2 people, people smiling, people standing

 

أكمل القراءة
رياضة

الاتحاد الإسباني يقترح تنظيم كأس العالم 2030 بالاشتراك مع المغرب والبرتغال

أعرب الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن رغبته في ترشيح إسبانيا لتنظيم كأس العالم 2030، وهو الترشيح الذي تمت مناقشته في…

أعرب الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن رغبته في ترشيح إسبانيا لتنظيم كأس العالم 2030، وهو الترشيح الذي تمت مناقشته في حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع رئيس الاتحاد الإسباني، وفق ما اعلنت عنه وسائل إعلام يوم الأربعاء 12 شتنبر.

وبحسب “أس” و”موندو ديبورتيفو” فإن الاتحاد الإسباني يسعى لتنظيم المونديال وقد وضع اقتراحين، الأول ترشيح إسبانيا لتنظيم البطولة الأهم بشكل منفرد، والثاني ترشيح ثلاثي يضم المغرب والبرتغال.

وبناء على التقارير الإعلامية فإن رئيس الاتحاد الإسباني يفضل المقترح الثاني، وقد ناقش الأمر مع جياني إنفانتينو رئيس “الفيفا”، خصوصا وأنه يعتقد أن هذا الاقتراح سيضمن حصول إسبانيا على هذا الشرف لاستقبال بعض مباريات كأس العالم 2030.

// صورة: موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم //

أكمل القراءة
error: