رياضة

حسنية أكادير ينافس اتحاد طنجة على الصدارة بعد هزيمته للرجاء – فيديو

فاز فريق حسنية أكادير بميدانه على الرجاء البيضاوي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب…

فاز فريق حسنية أكادير بميدانه على الرجاء البيضاوي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة الـ 20 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء جلال الداودي في الدقيقة 11.

وارتقى حسنية أكادير عقب هذا للفوز للمركز الأول، بعد أن رفع رصيده إلى 37 نقطة، إلى جانب اتحاد طنجة الذي يستقبل في وقت لاحق اليوم ضيفه الكوكب المراكشي من أجل الانفراد بالصدارة، فيما تراجع “النسور الخضر” للمركز الثالث، وتوقف رصيده عند 35 نقطة.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

الملك محمد السادس يُهنّئ نهضة بركان: إنجازٌ قاريّ مُشرّف لكرة القدم المغربية

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء نادي النهضة البركانية لكرة القدم، وذلك بعد تتويج الفريق البركاني بلقب كأس…

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء نادي النهضة البركانية لكرة القدم، وذلك بعد تتويج الفريق البركاني بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم أمس الأحد 25 أكتوبر.

ومما جاء في برقية الملك، “يسرنا بمناسبة فوز نادي نهضة بركان لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2020، أن نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى كافة منتسبي ناديكم من لاعبين وتقنيين وإداريين ومحبين”.

كما أعرب الملك عن “تقديره الكبير لهذا الإنجاز القاري المشرف لكرة القدم المغربية، والذي جاء ثمرة لما بذلتموه من جهود متواصلة، وأبنتم عنه من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية”.

وأضاف “وإذ نجدد لكم تهانئنا، فإننا نرجو لكم ولمختلف الأندية الرياضية الوطنية موصول التوفيق لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات قاريا ودوليا”.

أكمل القراءة
رياضة

نهضة بركان يتوج بكأس الاتحاد الإفريقي للمرة الأولى

توج نهضة بركان بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على بيراميدز المصري بهدف دون مقابل في المباراة…

توج نهضة بركان بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على بيراميدز المصري بهدف دون مقابل في المباراة النهائية على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط.

وسجل البوركينابي يوسوفو دايو هدف المباراة الوحيد بعد ارتباك دفاعي في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وأنهى نهضة بركان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه بكر الهلالي بعد خطأ عنيف واللجوء إلى حكم الفيديو المساعد قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

أكمل القراءة
رياضة

كورونا يضرب اتحاد طنجة مجدداً

تأكدت إصابة شخصين بفيروس كورونا في فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد إجراء تحاليل للكشف عن الفيروس أُجريت يوم السبت…

تأكدت إصابة شخصين بفيروس كورونا في فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد إجراء تحاليل للكشف عن الفيروس أُجريت يوم السبت 24 أكتوبر.

التحاليل أظهرت إصابة شخصين، ما دفع إلى تأجيل التداريب التي كانت ستنطلق هذا الأسبوع وذلك لغاية يوم الأربعاء 28 أكتوبر الحالي.

وقد يتم إجراء التحاليل لكافة المخالطين للشخصين المصابين اللذين لم تُعلن إدارة الفريق عن هويتهما، وما إذا كانا من اللاعبين أو الفريق الإداري والتقني.

أكمل القراءة
رياضة

لاعب الفنون القتالية حبيب نور محمدوف يُعلن اعتزاله (فيديو)

أعلن لاعب الفنون القتالية المختلطة، الروسي المسلم حبيب نور محمدوف، اعتزاله المنافسات الدولية مباشرة بعد فوزه على أحد أفضل المقاتلين…

أعلن لاعب الفنون القتالية المختلطة، الروسي المسلم حبيب نور محمدوف، اعتزاله المنافسات الدولية مباشرة بعد فوزه على أحد أفضل المقاتلين في تاريخ فنون القتال المختلطة، الأمريكي جاستن جايتجي، مساء يوم السبت 25 أكتوبر.

وجاء اعتزال محمودوف البالغ من العمر 32 عاما، تنفيذاً لعهدٍ قطعه لوالدته بالاعتزال بعدما توفّي والده بفيروس كورونا شهر يوليوز الماضي، والذي كان مدربّه في نفس الوقت، حيث كشف أن أمه لا تريده أن ينافس بدون والده إلى جانبه.

وفاز محمودوف ببطولة العالم مرتين في قتال السامبو، وبطولة العالم للوزن الخفيف في بطولة القتال النهائي (UFC). في سجله 29 انتصار بدون أي خسارة، وهو صاحب أطول سلسلة انتصارات متواصلة في الفنون القتالية المختلطة (MMA)، وهو أول روسي يفوز بلقب UFC، ويحتل المرتبة الثانية في الترتيب الرسمي لبطولة القتال النهائي.

أكمل القراءة
error: