رياضة

بعد أزمة حمد الله.. فيصل فجر يكشف وضعية المنتخب المغربي (فيديو)

نفى لاعب المنتخب المغربي فيصل فجر وجود توتر وسط اللاعبين، وذلك خلال انتقال بعثة المنتخب إلى مصر استعدادا لبداية منافسات…

نفى لاعب المنتخب المغربي فيصل فجر وجود توتر وسط اللاعبين، وذلك خلال انتقال بعثة المنتخب إلى مصر استعدادا لبداية منافسات كأس إفريقيا 2019.

وفي تصريح صحفي هو الأول له بعد أزمة اللاعب عبد الرزاق حمد الله واستبعاده، قال فيصل فجر إن الأجواء “رائعة” وبأن التركيز الآن على تمثيل المغرب وتقديم مستوى جيّد في المنافسات.

مواضيع ذات صلة:

بعد قضية حمد الله.. الجمهور المغربي يوجّه رسالته إلى فيصل فجر

في فيديو غريب.. هل سخر اللاعب فيصل فجر من مغادرة حمد الله للمنتخب المغربي؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

الزمالك المصري يتعاقد رسميّاً مع اللاعب المغربي أشرف بنشرقي

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، انضمام اللاعب المغربي أشرف بنشرقي إلى صفوف الفريق الأبيض قادما إليه من الهلال…

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، انضمام اللاعب المغربي أشرف بنشرقي إلى صفوف الفريق الأبيض قادما إليه من الهلال السعودي.

وقال منصور في تصريح صحفي، مساء يوم الإثنين 15 يوليوز الحالي، إن “بنشرقي وقع على عقود انضمامه للزمالك اليوم”.

وأضاف أن عقد بنشرقي مع الزمالك “سيستمر لثلاث سنوات مقبلة”، مشيرا إلى أن اللاعب المغربي “سيصل مصر غدا الأربعاء لإتمام إجراءات انضمامه للفريق وبدء الاستعداد للموسم الكروي الجديد”.

يشار إلى أن بنشرقي (24 عاما) بدأ مسيرته مع نادي المغرب الفاسي ما بين 2014 و2016، لينتقل بعد ذلك إلى الوداد البيضاوي الذي قضى معه موسمين، وقاده إلى التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2017.

وانتقل بنشرقي إلى الهلال السعودي الموسم الماضي، وفي منتصف الموسم أعير إلى لانس الفرنسي قبل أن يعود للفريق السعودي ومنه إلى الزمالك.

وخاض بنشرقي مباراة واحدة مع المنتخب المغربي وكانت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

أكمل القراءة
رياضة

الجامعة الملكية لكرة القدم: رونار باقٍ على رأس المنتخب المغربي!!

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين 15 يوليوز، الأخبار المتداولة بشأن تقديم المدرب الفرنسي هيرفي رونار استقالته من…

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين 15 يوليوز، الأخبار المتداولة بشأن تقديم المدرب الفرنسي هيرفي رونار استقالته من تدريب المنتخب الوطني الأول إلى “حدود الساعة”.

وذكرت الجامعة في بلاغٍ لها أن رئيس الجامعة فوزي لقجع، عقد لقاءين أمس الأحد واليوم الإثنين مع هيرفي رونار لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر.

كما تدارسا الجانبان الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام القادمة، حسب ما جاء في بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

أكمل القراءة
رياضة

رونار يستقيل من تدريب المنتخب المغربي

قدّم الفرنسي هيرفي رونار استقالته من تدريب المنتخب المغربي، يوم الإثنين 15 يوليوز الحالي، عقب إقصاء المنتخب من كأس إفريقيا،…

قدّم الفرنسي هيرفي رونار استقالته من تدريب المنتخب المغربي، يوم الإثنين 15 يوليوز الحالي، عقب إقصاء المنتخب من كأس إفريقيا، حسب ما ذكرت قناة الرياضية.

وبينما لم يصدر لغاية الآن بيان رسمي من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلا أنها دعت إلى عقد اجتماع اليوم الإثنين لمناقشة “مستقبل كرة القدم المغربية”.

ويُنتظر أن يشارك في هذا الاجتماع، رؤساء أندية القسم الوطني الأول والثاني وفرق الهواة، ورؤساء العصب الجهوية، فضلا عن الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم، واللاعبين.

أكمل القراءة
رياضة

كأس إفريقيا.. الجزائر تتغلب على نيجيريا 2-1 وتبلغ النهائي (فيديو)

تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم لنهائي كأس إفريقيا للأمم، بعد تغلبه على نظيره النيجيري بنتيجة 2-1، في مباراة الدور نصف…

تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم لنهائي كأس إفريقيا للأمم، بعد تغلبه على نظيره النيجيري بنتيجة 2-1، في مباراة الدور نصف النهائي التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 14 يوليوز بملعب القاهرة الدولي.

وافتتح المنتخب الجزائري باب التسجيل في الدقيقة الـ 40 عبر اللاعب ويليام إيكونغ الذي سجل ضد مرماه، قبل أن يتمكن المنتخب النيجيري من العودة في النتيجة في الشوط الثاني عبر ركلة جزاء سجلها اللاعب إيغالو في الدقيقة الـ 71.

وتمكّن النجم رياض محرز من قتل المباراة في الوقت بدل الضائع بعد مخالفة مباشرة أسكنها في شباك الحارس النيجيري.

وفي اللقاء النهائي المقرر إجراؤه الجمعة 19 يوليوز الحالي، سيلاقي “الخضر” المنتخب السنغالي الذي تأهل على حساب تونس (1-0 بعد الشوطين الإضافيين) في وقت سابق من نهار اليوم.

أكمل القراءة
error: