غرفة الأخبار

توقيف أفراد عصابة في طنجة استهدفت المهاجرين الأفارقة في سلسلة اعتداءات

أفاد مصدر أمني مساء يوم الأحد 9 يونيو، أن فرقة الأبحاث للأمن العمومي بمدينة طنجة أوقفت تلاثة أشخاص يشكلون عصابة…

أفاد مصدر أمني مساء يوم الأحد 9 يونيو، أن فرقة الأبحاث للأمن العمومي بمدينة طنجة أوقفت تلاثة أشخاص يشكلون عصابة متخصصة في اعتراض سبيل المهاجرين الأفارقة بغابة الرهراه وتعريضهم للسرقة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض.

وأوضح المصدر الأمني أن الأمر يتعلق بثلاثة شبان يبلغون من العمر 19 و25 و34 سنة، كانوا يترصدون للمهاجرين جنوب الصحراء المرشحين للهجرة السرية، ويُعرّضونهم للسرقة والضرب بالسلاح الأبيض وسرقة ما بحوزتهم بغابة الرهراه ومنطقة بوخالف.

وكان موقع “طنجة7” قد أثار موضوع الاعتداءات التي يتعرّض لها المهاجرون الأفارقة، حيث تم نشر خبر عن استدراج بعضهم وتعنيفهم من طرف مغاربة بهدف السرقة، ما عرّض عدداً منهم مؤخرا إلى إصابات خطيرة بالسلاح الأبيض.

وقد تم إحالة المشتبه بهم الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل البحث معهم في المنسوب إليهم، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: