غرفة الأخبار

وداد طنجة يضم نجل عامل النظافة الراحل لفريقه الأول ويخصص له راتبا

في الوقت الذي اكتفى فيه المسؤولون بتقديم التعازي، بادر فريق وداد طنجة إلى تقديم يد المساعدة لأسرة عامل النظافة الراحل…

في الوقت الذي اكتفى فيه المسؤولون بتقديم التعازي، بادر فريق وداد طنجة إلى تقديم يد المساعدة لأسرة عامل النظافة الراحل مصطفى الزيدي.

الفريق الطنجاوي قرر ضم نجله الأكبر أنس الزيدي البالغ من العمر 17 سنة إلى الفريق الأول، مع تخصيص راتب شهري له يقدر بـ 1000 درهم، وذلك على غرار باقي اللاعبين.

وبحسب وداد طنجة فإن أنس كان قد انضم لوداد طنجة منذ موسم 2013-2014، وقد برز في مختلف الفئات العمرية.




شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

سلسلة مطاعم Tendy’s تُدشّن السنة الجديدة بافتتاح فرع في “سوكو ألطو” طنجة

افتتحت سلسلة مطاعم Tendy’s، يوم السبت 16 يناير الحالي، فرعاً لها بالسوق التجاري “سوكو ألطو”، لتُدشّن بذلك السنة الجديدة 2021…

افتتحت سلسلة مطاعم Tendy’s، يوم السبت 16 يناير الحالي، فرعاً لها بالسوق التجاري “سوكو ألطو”، لتُدشّن بذلك السنة الجديدة 2021 بمطعمٍ جديد هو الخامس في عمر هذه السلسة، التي بدأت عملها في مدينة طنجة سنة 2017.

وشهد الافتتاح حضور مؤسسي ومنتسبي سلسلة مطاعم Tendy’s، وعدد محدود من المدعوين ورجال الصحافة، بالنظر إلى الإجراءات والتدابير الاحترازية من فيروس كورونا التي رافقت حفل الافتتاح واستقبال زبناء المطعم وعشّاق وجباته المميزة، التي تُوفّرها السلسلة سواء بعين المكان أو من خلال خدمة التوصيل.

وتتميّز سلسلة مطاعم Tendy’s بتقديم وجبات طرية وصحية، حيث يؤكد مسؤولوها على أنها تُحضَّر من أجود أنواع الخضر والفواكه الموسمية، مع الحرص الشديد على أن تحتفظ بمكوناتها الغذائية ومذاقها الأصلي والطبيعي عندما تُقدّم للزبون، الذي يجب أن يشعر وكأنه يأكل في منزله وليس في مكان غريب عنه.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

الغاز يقتل امرأة و3 من بناتها

فارقت سيدة و3 من بناتها الحياة صباح يوم الأحد 17 يناير الحالي، بمدينة العرائش، اختناقا بعد استنشاقهم للغاز، وفق الحقوقي…

فارقت سيدة و3 من بناتها الحياة صباح يوم الأحد 17 يناير الحالي، بمدينة العرائش، اختناقا بعد استنشاقهم للغاز، وفق الحقوقي محمد بلمهدي.

المصدر ذاته كشف أن الحادث وقع على مستوى حي النهضة 2 في المدينة، وبأن المرأة وبناتها الثلاث اللواتي لا تتجاوز أكبرهن سن التاسعة، فارقن الحياة، جراء تسرب غاز البوتان.

ووفق شهود عيان فإن الحادثة خلفت صدمة واسعة على مستوى الحي المذكور، لاسيما بعد انتقال سيارات الإسعاف لعين المكان لنقل الجثث.

وسجلت مدن جهة طنجة خلال الفترة الأخيرة ومدن مغربية أخرى حوادث متكررة جراء تسرب للغاز، خلف بعضها وفيات بينما قدمت المساعدة لمجموعة أخرى.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

تطبيق لمواعيد الصلاة طوره مغربي يبيع المعطيات الشخصية “للمؤمنين” إلى أمريكا

كشف تحقيق أجرته منصة “فايس” الأمريكية أن تطبيقا يحمل اسم “الصلاة أولا” طوره مغربي، وتم تحميله أكثر من 10 ملايين…

كشف تحقيق أجرته منصة “فايس” الأمريكية أن تطبيقا يحمل اسم “الصلاة أولا” طوره مغربي، وتم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة، يقوم ببيع المعطيات والمعلومات الخاصة التي يجمعها حول المستخدمين لجهاز مرتبط بحكومة الولايات المتحدة الأمريكية.

التطبيق الذي تمتلكه شركة فرنسية، عملت إلى منح حق الوصول إلى بيانات المستخدمين، وتم بيع معطيات تخص أنواع الهواتف التي يتم استخدامها وأنواع أنظمة التشغيل وعناوين الـ “أي بي” ومواقع تواجد المستخدمين وغيرها من المعطيات التي يستطيع التطبيق جمعها.

التحقيق الأمريكي، قال إن الموقع يقول إنه يتشارك بيانات التطبيق مع جهات خارجية موثوقة بهدف الإعلان وتحسين التطبيق، لكنه لا يحدد من هي الجهات المقصودة والتي تبقى مجهولة المصدر.

ردا على هذه الاتهامات، قال مطور التطبيق وهو مغربي يدعى “هشام بوشابة”، إنه ليس على علم بأن البيانات يتم استخدامها بشكل غير قانوني من قبل الشركة الفرنسية المالكة للتطبيق، مؤكدا أنه أنهى تعاقده مع الشركة عندما شعر بأن المعطيات قد يساء استخدامها.

من جانبها نفت الشركة الاتهامات، مشددة بأنها لا تسمح باستخدام هذه المعطيات لجمع معلومات حول الدين أو التدين او العرق والمعطيات الشخصية، كما أنها لا تتعامل مع أي جهات حكومية أو تجاربة باستخدام هذه المعلومات.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

رأس سبارطيل.. البحرية الملكية تعترض زورقاً سريعا لتهريب المخدرات

أحبطت وحدتان لخفر السواحل تابعتان للبحرية الملكية، كانتا تقومان بدوريات بالبحر الأبيض المتوسط، عملية لتهريب حوالي طنين من مخدر الشيرا…

أحبطت وحدتان لخفر السواحل تابعتان للبحرية الملكية، كانتا تقومان بدوريات بالبحر الأبيض المتوسط، عملية لتهريب حوالي طنين من مخدر الشيرا موزعة على 55 حزمة.

وأفاد مصدر عسكري أنه تم إحباط هذه العملية، في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد 17 يناير بعرض ساحل رأس سبارطيل، بعد ملاحقة زورق سريع أثناء محاولته الحصول على شحنة المخدرات التي كانت على متن قارب تقليدي الصنع.

وأضاف المصدر العسكري أن عناصر خفر السواحل قامت بنقل الأشخاص الموقوفين، البالغ عددهم ثلاثة، وكذا القارب وشحنة المخدرات إلى ميناء طنجة المدينة، وتسليمهم للسلطات المختصة قصد القيام بالإجراءات القانونية الجاري بها العمل.

أكمل القراءة