رياضة, فيديو

الكوكب المراكشي يتوج باللقب على حساب الرجاء

في البطولة الوطنية للأمل، توج نادي الكوكب المراكشي بلقب موسم 2018-2019 على حساب نادي الرجاء البيضاوي، بعد الانتصار عليه في…

في البطولة الوطنية للأمل، توج نادي الكوكب المراكشي بلقب موسم 2018-2019 على حساب نادي الرجاء البيضاوي، بعد الانتصار عليه في الضربات الترجيحية بـ 3-1، عقب انتهاء الوقت الرسمي للمقابلة دون أهداف.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فيديو

سيول جارفة بالقصر الصغير

تسبّبت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة القصر الصغير يوم السبت 6 مارس الحالي، في حدوث فيضانات وتكوّن سيول جارفة بعدة…

تسبّبت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة القصر الصغير يوم السبت 6 مارس الحالي، في حدوث فيضانات وتكوّن سيول جارفة بعدة مناطق، خلّفت خسائر مادية جسيمة.

أكمل القراءة
فيديو

انقلاب حافلة لنقل العمال في طنجة

أصيب عدد من الأشخاص إصابات متفاوتة الخطورة مساء يوم الأربعاء الماضي، في حادث انقلاب حافلة لنقل العمال على مستوى مدخل…

أصيب عدد من الأشخاص إصابات متفاوتة الخطورة مساء يوم الأربعاء الماضي، في حادث انقلاب حافلة لنقل العمال على مستوى مدخل المنطقة الصناعية “المجد” في طنجة.

أكمل القراءة
فيديو

بعد فاجعة المصنع.. من سيرأس الجمعية المغربية لصناعة النسيج بطنجة؟

عقد مرشحا الرئاسة للجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، فرع جهة الشمال، عبد السلام شبعة، وياسين العرود، ندوة صحفية مساء الإثنين…

عقد مرشحا الرئاسة للجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، فرع جهة الشمال، عبد السلام شبعة، وياسين العرود، ندوة صحفية مساء الإثنين الماضي، لبسط برنامجهم الانتخابي.

أكمل القراءة
رياضة

المغربي عبد السلام وادو يدعم الجزائري زيتشي لعضوية الفيفا ضدا في فوزي لقجع

أعرب الدولي المغربي عبد السلام وادو عن سعادته بتمكين رئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زيتشي من مواصلة السباق لعضوية الفيفا…

أعرب الدولي المغربي عبد السلام وادو عن سعادته بتمكين رئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زيتشي من مواصلة السباق لعضوية الفيفا عن القارة الإفريقية، وهو المنصب الذي ينافسه عليه رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع.

وجراء خلافات بين وادو ولقجع، اختار لاعب المنتخب المغربي السابق والمدرب الحالي، مساندة خصمه الجزائري، وقال يوم السبت وقبل أيام فقط من عقد الجمع العام للفيفا، بأنه يعتقد أن “الرئيس الجزائري” هو الرجل المناسب لعضوية الفيفا.

وقال إنه يدعمه بشكل كامل، لكونه شخص متواضع ونزيه ويعرف جيدا كرة القدم الإفريقية.

وادو الذي انفصل مؤخرا بشكل سيء عن نادي مولودية وجدة ولجأ للمنظمات الدولية لإنصافه، تلقى هجوما من قبل المغاربة الذين اعتبروا ما يقوم به خيانة للمغرب، ومساندة لشخصية معادية للبلاد ووحدته الترابية ومصالحه.

أكمل القراءة
error: