غرفة الأخبار

العثور على أجنبية ميتة داخل شقة وسط طنجة

عثر عشية يوم الأربعاء 29 ماي على جثة مواطنة أجنبية ميتة داخل شقة على مستوى شارع علال بن عبد الله…

عثر عشية يوم الأربعاء 29 ماي على جثة مواطنة أجنبية ميتة داخل شقة على مستوى شارع علال بن عبد الله وسط مدينة طنجة.

الراحلة “إ .م” وهي من مواليد 1956 بسرقسطة الإسبانية، عثر عليها ميتة بحمام شقتها، ليتم على الفور نقلها إلى مستودع الأموات وفتح تحقيق لمعرفة ظروف وفاتها.

معطيات أولية استبعدت وجود عمل إجرامي ورجحت الوفاة الطبيعية جراء تقدم المرأة في العمر.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تسجيل 8 وفيات و244 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد 28 فبراير، عن تسجيل244 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ…

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد 28 فبراير، عن تسجيل244 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتبلغ بذلك الحصيلة الإجمالية للمصابين بكورونا في المغرب 483 ألفا و654 مصابا.

وتم أيضا تسجيل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا، لتبلغ حصيلة الوفيات جرّاء الفيروس 8623 وفاة، في حين سُجّلت 239 حالات شفاء جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 469 ألفا و46 شخصا.

وأشارت وزارة الصحة إلى إجراء 8572 تحليلة جديدة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليبلغ بذلك عدد التحليلات المنجزة منذ ظهور الوباء في المغرب، خمسة ملايين و172 ألفا و293 تحليلة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

نشرة خاصة من المستوى البرتقالي.. امطار ورياح وثلوج ابتداء من الأحد

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية قوية، أحيانا رعدية، وتساقطات ثلجية ستهم، ابتداء من اليوم الأحد وإلى غاية…

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية قوية، أحيانا رعدية، وتساقطات ثلجية ستهم، ابتداء من اليوم الأحد وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، عددا من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية قوية، أحيانا رعدية، (من 30 إلى 50 ملم) ستهم، اعتبارا من اليوم الأحد على الساعة الرابعة زوالا إلى يوم غد الاثنين على الساعة السابعة صباحا، عمالات وأقاليم الحسيمة وشفشاون والعرائش والمضيق-الفنيدق ووزان وتاونات وتطوان، فيما ستهم نفس الزخات المطرية القوية، اعتبارا من يوم غد الاثنين على الساعة الخامسة عصرا إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة الثانية زوالا، أقاليم الحسيمة وشفشاون والدريوش وكرسيف والناظور وتاوريرت وتازة وتطوان.

وذكر المصدر ذاته أنه من المرتقب أن تكون هذه الزخات مصحوبة محليا بالبرد، وكذا زخات رعدية محلية معتدلة (من 15 إلى 30 ملم)، ابتداء من اليوم الاحد على الساعة الثانية زوالا إلى يوم غد الاثنين على الساعة الثالثة صباحا، وتهم أقاليم وعمالات بولمان والحاجب والفحص-أنجرة وفاس وإفران ومكناس ومولاي يعقوب وورزازات وصفرو وسيدي قاسم طنجة -أصيلة وتارودانت وتازة وتنغير، فيما ستهب رياح نسبيا قوية (من 60 إلى 70 كلم/الساعة)، اعتبارا من اليوم الأحد إلى غاية يوم غد الاثنين، على أقاليم وعمالات الحسيمة والفحص-أنجرة والمضيق-الفنيدق والناظور وطنجة-أصيلة وتطوان. وأضافت المديرية أنه من المرتقب أن تهم تساقطات ثلجية ابتداء من علو 1700م (من 10 إلى 30 سم/ 24 ساعة)، يومي الأحد والاثنين، عمالات وأقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وميدلت وتارودانت وتنغير، فيما من المنتظر أن تهم تساقطات ثلجية ضعيفة (من 5 إلى 10 سم)، خلال نفس الفترة، المرتفعات التابعة لأقاليم شيشاوة وإفران وخنيفرة وورزازات وبولمان.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

البريد بنك في طنجة يتعرض للتكسير والتخريب وضبط مشتبه به “بشيكات بريدية”

تعرض مبنى البريد بنك المجاور لمؤسسة البريد الرئيسية في طنجة لعملية تخريب وتكسير، تسببت في تحطم زجاج المقر وتخريب شباك…

تعرض مبنى البريد بنك المجاور لمؤسسة البريد الرئيسية في طنجة لعملية تخريب وتكسير، تسببت في تحطم زجاج المقر وتخريب شباك أوتوماتيكي.

ووسط أنباء عن كون الأمر يتعلق بـ “عملية سطو”، أوضحت المصالح الأمنية يوم الأحد 28 فبراير، أن المبنى لم يتعرض للسرقة أو الاقتحام من قبل لصوص، وبأن المصالح الأمنية أوقفت بعد دقائق من الحادث شخصا يشتبه بأنه المسؤول عن هذه الأعمال.

المشتبه به الذي بدا يعاني من مشاكل عقلية، كان يقوم برمي مجموعة من “الشيكات البريدية” في الشارع العام، وقد تم توقيفه والتحقيق معه بناء على أوامر النيابة العامة المختصة، لمعرفة دوافعه وحقيقة “الشيكات” وإن فعلا يعاني من “خلل عقلي”.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

اعتقال “شيخ” في المغرب بطلب من السعودية!

قال نشطاء حقوق إنسان إن السلطات المغربية أوقفت شيخا يدعى “أسامة”، بعد أسابيع من تواجده على الأراضي المغربية عقب طلب…

قال نشطاء حقوق إنسان إن السلطات المغربية أوقفت شيخا يدعى “أسامة”، بعد أسابيع من تواجده على الأراضي المغربية عقب طلب بهذا الشأن من السلطات في السعودية.

أسامة وهو داعية وشيخ معروف على منصات التواصل الاجتماعي كان يوجه الانتقادات للسلطات خلال الفترة الماضية، وبعد دخوله إلى المغرب تم اعتقاله وينتظر محاكمته بتاريخ 3 مارس، وفق منظمات حقوقية.

النشطاء في المقابل أعربوا عن مخاوفهم بقيام المغرب بتسليم الموقوف إلى السعودية، وأطلقوا حملة ضد هذا التوجه، كما طالبوا بتدخل أجنبية لاسيما أستراليا التي يحمل جنسيتها.

أكمل القراءة
error: