رياضة

نيمار يعود إلى اللعب مع برشلونة!

بدأت إدارة فريق برشلونة الإسباني التفاوض مع لاعب باريس جرمان الفرنسي، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من أجل عودته إلى…

بدأت إدارة فريق برشلونة الإسباني التفاوض مع لاعب باريس جرمان الفرنسي، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من أجل عودته إلى أسوار “الكامب نو”، حسب ما ذكرت وسائل إعلام إسبانية.

ووِفق إذاعة “RAC1″، فإن المفاوضات بين الناديين لا تزال في مرحلة مُبكرة، لكنها أشارت إلى أن “برشلونة يعلم بأن العملية ستكون مُعقدة للغاية، وأن إدارة سان جرمان ستضع الكثير من العقبات، لكنه واثق من قدرته على إحراز تقدم في المفاوضات”.

وقبل أيام، قالت صحيفة “سبورت” المتخصصة إن نيمار “يحزم حقائبه” من أجل مغادرة الفريق الباريسي، مشيرة إلى أن كل المعطيات تؤكد عودته إلى “الليغا”.

وارتبط اسم نيمار كثيرا، خلال الأشهر الماضية، بفريق ريال مدريد الإسباني، الغريم الأزلي للنادي الكتالوني، الذي يسعى لتنفيذ تغييرات جذرية تعيده إلى الواجهة، بعد إخفاقه في بطولات الموسم الحالي، لكن رئيس النادي الملكي، نفى هذه الأنباء.

وكان نيمار غادر برشلونة في اتجاه باريس سان جرمان عام 2017، مقابل صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو، جعلت منه، وإلى الآن، أغلى لاعب في العالم، لكنه أخفق في التتويج مع الفريق الفرنسي بأي إنجاز أوروبي.

(البيان – وكالات)





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

اتحاد طنجة ينهزم أمام الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر (فيديو)

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي…

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي كلٌّ من اللاعبين نوح السعداوي في الدقيقة 42، وبين مالانغو في الدقيقة 90.

وعقب هذه الهزيمة، ظل فريق إتحاد طنجة في المركز الخامس إلى جانب المغرب الفاسي ويوسفية برشيد بعشر نقط، فيما حلّ فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

(الصورة: مدرّب اتحاد طنجة إدريس المرابط / أرشيف)

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني يُعلن إقالة مُدرّبه لهذا السبّب

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد…

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد البدني سلفادور لونا، وذلك بسبب سوء النتائج.

وعيّن المكتب المديري ابن الفريق جمال دريدب للإشراف على العارضة الفنية للفريق بمساعدة إبراهيم الزواق، ويوسف الرياني كمعد بدني، وهيلدير بينيون داسيلفا مدربا لحراس المرمى.

وأشرف الطاقم التقني الجديد بقيادة جمال دريدب على الحصة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم بملعب الملاليين بمشاركة كل اللاعبين.

للإشارة، فإن يونس بلحمر يُعتبر ثاني مدرب يغادر العارضة التقنية للمغرب التطواني منذ بداية البطولة الاحترافية “إنوي” بعد الإسباني خوان خوصي ماكيدا.

أكمل القراءة
رياضة

العفو عن ازعيتر

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى…

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى فسخ التعاقد بينهما.

وأكد دانا وايت يوم الأحد 21 فبراير، بأنه قرر منح أزعيتر صاحب الوزن الخفيف فرصة الثانية، بعدما كسر البروتوكول المعمول به ضمن إجراءات السلامة الصحية.

وعن ما قام به عثمان ليعاقب بالتوقيف الفترة الماضية، كشف أن المقاتل قام بالتدخل بشكل غير قانوني بمساعدة أعضاء من فريقه لإدخال شخص غير معروف لمكان خاص وحصري، ما يعد كسرا للشروط والإجراءات المعتمدة.

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني ينهزم في ميدانه بـ 3-1 أمام أولمبيك آسفي (فيديو)

انهزم فريق المغرب التطواني في ميدانه بثلاثة أهداف لواحد أمام فريق أولمبيك آسفي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على…

انهزم فريق المغرب التطواني في ميدانه بثلاثة أهداف لواحد أمام فريق أولمبيك آسفي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق المسفيوي وليد الصبار (د 14) وعبد الرحمام كساك (د 76) وصلاح الدين بنيشو (د 79)، في جاء هدف فريق المغرب التطواني بواسطة اللاعب حمزة الموساوي (د 20).

وارتقى فريق أولمبيك آسفي ،عقب هذا الفوز، إلى الرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن إلى جانب فريق يوسفية برشيد بمجموع سبع نقط.

أكمل القراءة
error: