غرفة الأخبار

لتجنب دهس طفلين.. امرأة تخلف إصابتين في حادث باكزناية

أصيب شخصين زوال يوم الأربعاء 29 ماي الحالي، في حادثة سير بمنطقة اكزناية ضواحي مدينة طنجة، تسبّبت فيها امرأة كانت…

أصيب شخصين زوال يوم الأربعاء 29 ماي الحالي، في حادثة سير بمنطقة اكزناية ضواحي مدينة طنجة، تسبّبت فيها امرأة كانت تقود سيارتها بسرعة كبيرة، وفق ما أفاد شهود عيان.

السائقة وعندما كانت تقود سيارتها بالمنطقة المذكورة، اضطرت للانحراف بسيارتها لتجنب دهس طفلين ظهرا على الطريق بشكل مفاجئ، لكنها صدمتهما في نهاية المطاف بينما ارتطم أحدهما بقوة بزجاج السيارة الأمامي.

ووُصفت إصابة ضحيتي الحادث بـ “الخطيرة”، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، في حين باشرت مصالح الدرك الملكي المختصة الإجراءات المتعينة.

(تحديث: 18.02)

تعليقات
  • حسبي الله و نعم الوكيل . كنا انا و اخي ضحية لهذه الحوادث الكثيرة العام الماضي و لا زال الكثير من الناس يموتون بسببها.. الى متى سنبقى في حالة ذعر و خوف.. نخرج من المنزل و نحن في حالة تاهب قصوى لعدم الامان . اغلب المواطنين تضرروا بسبب الحوادث نريد حلول فعلية نريد ان نشعر بالأمان في وطننا. لماذا لم يتم غلق واد طريق الرباط الذي تسقط فيه عشرات السيارات و قد كنا انا و اخي من ضمن المتضررين منه لماذا لا نجد شرطة في الشوارع لتسيير حركة المرور لماذا لا تمنع الدراجات النارية الفخمة التي يتباهون بها و يقتلون ارواحا ابرياء حسبي الله و نعم الوكيل.

  • طنجة أصبحت مقبرة الراجلين. انقدنا السي الحموشي لان مسؤولي طنجة في سبات عميق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: