فيديو

سارقٌ “جريء” ينفذ خطته أمام أعين الشرطة

تمكن مواطن من تسجيل لحظة تعرض إحدى السيارات للسرقة عندما أوقفها شرطي مرور، إذ استغل السارق الأمر وقام بالسطو على…

تمكن مواطن من تسجيل لحظة تعرض إحدى السيارات للسرقة عندما أوقفها شرطي مرور، إذ استغل السارق الأمر وقام بالسطو على ما يشبه حقيبة من داخل السيارة، وفرّ من المكان أمام ذهول الجميع.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فيديو

عبد الرزاق حمد الله يدخل معركة جديدة (فيديو)

اشتبك اللاعب عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي مع اللاعب التونسي فاروق بن مصطفى حارس نادي الشباب خلال لقاء بالدوري السعودي….

اشتبك اللاعب عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي مع اللاعب التونسي فاروق بن مصطفى حارس نادي الشباب خلال لقاء بالدوري السعودي.

وتطور خلاف على الملعب سريعا إلى اشتباك بالأيدي قبل تدخل الحكم واللاعبين.

أكمل القراءة
فيديو

كما العصابات.. فيديو يظهر كيف قتل الصيدلاني زوجته الصيدلانية!

لقيت سيدة تشتغل صيدلانية بمدينة الصخيرات مصرعها رمياً بالرصاص من بندقية صيد، صباح  الأربعاء 11 شتنبر، عندما كانت تهم بالنزول…

لقيت سيدة تشتغل صيدلانية بمدينة الصخيرات مصرعها رمياً بالرصاص من بندقية صيد، صباح  الأربعاء 11 شتنبر، عندما كانت تهم بالنزول من سيارتها, المشتبه فيه بارتكاب الجريمة هو زوج الضحية الذي يشتغل بدوره صيدلانيا، وكان على خلاف عائلي معها، قبل أن يترصّد لها ويقتلها بأربع طلقات نارية ويلوذ بالفرار. فيديو أظهر لحظة ارتكاب الجريمة، إذ تعمد المتهم الوقوف بسيارته قرب سيارتها ثم أطلق النار عليها، وغادر المكان وسط صدمة وذهول المواطنين.

أكمل القراءة
فيديو

عمليات البحث عن مفقودي حافلة الرشيدية

في حصيلة أوّلية، ارتفع عدد ضحايا انقلاب حافلة الرشيدية التي جرفتها السيول صباح أمس الأحد إلى 17 قتيلاً، حيث تستمرّ…

في حصيلة أوّلية، ارتفع عدد ضحايا انقلاب حافلة الرشيدية التي جرفتها السيول صباح أمس الأحد إلى 17 قتيلاً، حيث تستمرّ عمليات البحث عن مفقودين محتملين في الحادث.

أكمل القراءة
فيديو

مسؤولون في زيارة ميدانية لمكان حادث حافلة الرشيدية

قام وفد رفيع المستوى بزيارة ميدانية لإقليم الرشيدية لتفقد الوضع إثر السيول الفيضانية التي عرفها “واد دمشان”، والتي تسببت في…

قام وفد رفيع المستوى بزيارة ميدانية لإقليم الرشيدية لتفقد الوضع إثر السيول الفيضانية التي عرفها “واد دمشان”، والتي تسببت في انقلاب حافلة مسافرين وسقوط ضحايا.

أكمل القراءة
error: