رياضة

“اتحاد طنجة يتعاقد مع محمد أمين بنهاشم”.. الفريق يوضح!

نفى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم يوم الأحد 26 ماي أنباء عن تعاقده مع المدرب الأسبق محمد أمين بنهاشم، بعد…

نفى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم يوم الأحد 26 ماي أنباء عن تعاقده مع المدرب الأسبق محمد أمين بنهاشم، بعد النتائج غير الإيجابية التي حققها الفريق مؤخرا بالبطولة.

النادي “استغرب” ترويج خبر التعاقد مع بنهاشم في هذا الوقت ليكون مدربا رسميا في الموسم القادم، مشددا أنه متمسك بعبد الرحيم طاليب وبأنه قرر “تجديد الثقة فيه”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

رئيس باريس سان جيرمان يُهاجم البرازيلي نيمار ويُهدّد بترحيله!

أطلق رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، تصريحات نارية تجاه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا…

أطلق رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، تصريحات نارية تجاه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي العاصمة الفرنسية.

وتحدث رئيس “البياسجي” عن مستقبل البرازيلي نيمار مع النادي الباريسي، ملمّحاً إلى إمكانية رحيل البرازيلي عن الفريق الفرنسي لعدة أسباب منها عدم انضباط اللاعب وعدم احترامه لكيان النادي في عدة مناسبات وتصريحات.

وصرح رئيس سان جيرمان قائلا ” نيمار لديه عقد هنا ممتد حتى 2022، لم يجبره أحد على التوقيع على هذا العقد والانضمام إلينا”.

وتابع الخليفي حديثه قائلا ” أنا لا أريد لاعبين لديهم النية للرحيل, سيبقى من يريد ذلك, أريد لاعبين يدافعون عن هذا النادي يمكنني الجلوس والتحدث مع الجميع”.

وانتقل نيمار الى النادي الباريسي في صيف 2017، قادما من نادي برشلونة في صفقة قياسية تُقدّر أكثر من 220 مليون أورو.

أكمل القراءة
رياضة

بعد “الصلح والوساطة”.. حمد الله يُعلن قراره النهائي بشأن العودة للمنتخب المغربي

حسم النجم عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، موقفه من العودة إلى صفوف المنتخب المغربي مرة أخرى، للمشاركة في…

حسم النجم عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، موقفه من العودة إلى صفوف المنتخب المغربي مرة أخرى، للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الحالي إلى 19 يوليوز القادم.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن حمد الله اعتذر عن العودة إلى المغرب بشكل نهائي، وذلك أثناء حضوره إلى معسكر المنتخب للحصول على جواز سفره.

وأشارت التقارير، إلى أن بعض المسؤولين في الجامعة المغربية لكرة القدم، حاولوا إقناع حمد الله، بالعودة إلى منتخب المغرب، وذلك بعد الصلح الذي تم بينه وبين فيصل فجر بعد الأزمة نشبت بينهما.

وذكرت جريدة “المنتخب” أن عودة حمد الله إلى المنتخب المغربي كان أمراً مستحيلاً، حتى بعد الوساطة التي قام بها بعض أعضاء جامعة كرة القدم.

واستعرضت الجريدة 3 أسباب وراء استحالة عودة حمد الله، إلى منتخب المغرب، مرة أخرى..

أولا: رفض رونار

يرفض الفرنسي هيرفي رونار، المدير الفني لمنتخب المغرب، تدخل أي شخص في اختياراته الفنية أو قراراته التأديبية، بحيث يكون تقييمه في نهاية البطولة، سواء على النجاح والفشل، لعمله فقط، ودون التحجج بأي ظروف خارجية.

ثانيا: اعتراض اللاعبين

رغم اعتذار فيصل فجر، للنجم عبد الرزاق حمد الله، على الأزمة التي نشبت بينهما بشأن تنفيذ ضربة جزاء في المبارة الودية التي جمعت المغرب وغامبيا، إلا أن هناك بعض اللاعبين أصروا على عدم عودة حمد الله.

ثالثا: الإندماج

حمد الله نفسه، كان من المستحيل أن يعود إلى منتخب المغرب، بسبب أنه لن يندمج مع زملائه؛ نظرًا لشعوره بوجود مؤامرة ضده.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد برّرت استبعاد حمد الله من المنتخب بسبب إصابته في الظهر والفخذ، قبل أن يتبيّن زيف ذلك يتأكد وجود خلافات بين “لاعب النصر وهدّاف الدوري السعودي” وفيصل فجر، والتي نشبت بسبب إصرار الأخير على حرمان حمد الله من تنفيذ ضربة جزاء.

أكمل القراءة
رياضة

الرجاء قد يواجه ريال بيتيس في طنجة غشت القادم

قد يواجه فريق الرجاء البيضاوي شهر غشت القادم نادي ريال بيتيس الإسباني على الملعب الكبير في مدينة طنجة، حسب المعلومات…

قد يواجه فريق الرجاء البيضاوي شهر غشت القادم نادي ريال بيتيس الإسباني على الملعب الكبير في مدينة طنجة، حسب المعلومات الأولية.

تقارير إسبانية قالت إن ريال بيتيس يدرس مجموعة من المقابلات الودية خلال فصل الصيف، وذلك استعدادا للموسم الرياضي القادم، ومن بين المباريات المحتملة مواجهة من الرجاء.

النادي الأخضر اختار يوم 4 غشت في طنجة “مؤقتا” في انتظار حسم الأمر في الأيام القادمة.

أكمل القراءة
رياضة

بعد خيبة أمل المغاربة في “الأسود”.. هذا ما يعتزم الطاقم التقني للمنتخب القيام به

قال مساعد مدرب المنتخب الوطني باتريس بوميل، مساء أمس الأحد بمراكش، إن الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيحاول…

قال مساعد مدرب المنتخب الوطني باتريس بوميل، مساء أمس الأحد بمراكش، إن الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيحاول تجاوز الهفوات التي وقع فيها الفريق الوطني في المباراتين الوديتين ضد غامبيا وزامبيا قبل أسبوع من خوضه غمار منافسات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر ما بين 21 يونيو الجاري و19 يوليوز المقبل .

وعبر خلال ندوة صحفية أعقبت المباراة الودية التي جمعت الفريق الوطني بنظيره الزامبي على أرضية الملعب الكبير لمراكش وانتهت بفوز العناصر الزامبية بـ (3-2)، عن خيبة أمل الطاقم التقني واللاعبين من نتيجة هذه المباراة الودية حيث أنها المرة الأولى التي تتلقى فيه شباك المنتخب الوطني هذا الكم من الأهداف.

وأضاف أن العناصر الوطنية غاب عنها خلال هذه المباراة الانسجام واللياقة البدنية والذهنية مما يفسر مباغتتهم من طرف هجوم الفريق الخصم بهدف مبكر في الدقائق الأولى من المباراة، مبرزا أن هذه المقابلة الودية ضد زامبيا كانت جد مفيدة للنخبة الوطنية ضد فريق ذو مستوى كبير نظرا لكون مباريات “الكان” ستكون مشابهة لمباراة اليوم من الناحية التكتيكية والبدنية وحدة المنافسة. 

وبخصوص عبد الرزاق حمد الله، دعا مساعد الناخب الوطني إلى الحفاظ على روح الفريق و”التركيز أكثر على كأس أمم إفريقيا “، قائلا إن الفريق الوطني يتوفر على مهاجمين جيدين أمثال خالد بوطيب ويوسف النصيري اللذين حظيا بثقة الطاقم التقني.

وأشار في هذا الصدد، إلى أن اللاعب فيصل فجر الذي يعد لاعبا متميزا تعرض لسوء فهم من قبل الجمهور، ولا يستحق مثل هذا التعامل من قبل المشجعين خلال هذه المباراة.

وبخصوص الحالة الصحية لمروان داكوستا ونصير مزراوي، أشار بوميل إلى أن اللاعبين في مرحلة استعادة لياقتهما وأن الطاقم التقني لم يرغب في المخاطرة بإقحامهما.

وأكد على أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني سيواصل العمل حتى تكون العناصر الوطنية جاهزة لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا.

وانهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الزامبي بثلاثة أهداف لهدفين، في هذه المباراة الودية الثانية في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا، كما انهزم أمام نظيره الغامبي بهدف للاشيء، في مباراته الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي بمراكش.

أكمل القراءة
error: