رياضة

ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12

أنهى ريال مدريد موسمه الرياضي بالهزيمة 12، بعد الخسارة أمام ريال بيتيس يوم الأحد بهدفين لصفر، ما أجبر الكثير من…

أنهى ريال مدريد موسمه الرياضي بالهزيمة 12، بعد الخسارة أمام ريال بيتيس يوم الأحد بهدفين لصفر، ما أجبر الكثير من المشجعين على مغادرة الاستاد مبكرا بينما أطلق من استمر في المدرجات صيحات استهجان ضد اللاعبين.

ومع جلوس جاريث بيل وتوني كروس وتيبو كورتوا على مقاعد البدلاء وضع لورين مورون مهاجم بيتيس الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 61 منهيا هجمة مرتدة بتسديدة في سقف الشباك.

وضمن خيسي رودريجيز مهاجم ريال مدريد السابق الانتصار لبيتيس، الذي أنهى الموسم في المركز العاشر لكنه انتصر في كامب نو ملعب برشلونة بجانب فوزه يوم الأحد في برنابيو، بعد أن أفلت من الرقابة وسدد من مسافة قريبة في الدقيقة 75.

وكان الفوز هو الأخير للمدرب كيكي سيتين إذ قال بيتيس في بيان بعد المباراة إنه سيرحل عن النادي بالتراضي.

وأنهى ريال مدريد الموسم في المركز الثالث برصيد 68 نقطة وهو أسوأ رصيد له منذ موسم 2001-2002 بينما خسر في 12 مباراة بالدوري لأول مرة منذ موسم 1998-1999.

ويبتعد ريال مدريد بفارق ثماني نقاط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و19 نقطة خلف البطل برشلونة الذي تعادل 2-2 مع مستضيفه إيبار.

وقال مارسيلو مدافع ريال مدريد ”بدأنا الموسم بشكل سيئ وأنهيناه بشكل سيئ أيضا“.

وتجنب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحديث عن تكهنات رحيل نافاس أو بيل لكنه شدد على أن مستقبل اللاعبين لا يتعلق باختيارات التشكيلة.

وأضاف ”لا أعرف إن كانت آخر مباراة لهما ولا أعرف ما سيحدث مستقبلا. لعب كيلور بشكل جيد ولكن سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل“.

وعن استحقاق بيل لفرصة للعب في مباراته الأخيرة قال زيدان ”أنا آسف لأنه لم يلعب لكن لا أحد يعرف ما سيحدث.

”إذا رأيت لاعبا لا يناسب الفريق يجب أن أفكر في أفضل قرار في صالح الفريق. لا يمكن لأحد تغيير ما فعله بيل للفريق لكن بالنسبة لي كمدرب يجب أن أفكر في الحاضر“.

عن رويترز بتصرف


شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

محكمة التحكيم الرياضية ترفض طلب الأهلي المصري: اختيار الكاف للمغرب لتنظيم نهائي أبطال إفريقيا قانوني

حكمت محكمة التحكيم الرياضية (CAS) اليوم لصالح الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ورفضت طلب الأهلي المصري تأجيل نهائي دوري الأبطال. الاتحاد…

حكمت محكمة التحكيم الرياضية (CAS) اليوم لصالح الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ورفضت طلب الأهلي المصري تأجيل نهائي دوري الأبطال.

الاتحاد الإفريقي قال إنه كان ملزما بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية الذي تم اتخاذه في يوليوز 2019 والذي نص على أن الفائز بدوري أبطال إفريقيا سيتم تحديده من خلال مباراة نهائية.

تم منح استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى المغرب بعد أن سحبت السنغال، التي كانت الدولة الأخرى الوحيدة التي استوفت شروط الاستضافة عرضها.

أكمل القراءة
رياضة

اتحاد طنجة يتعادل سلبيّاً بميدانه أمام نهضة بركان

تعادل فريق اتحاد طنجة سلبيّاً أمام ضيفه نهضة بركان، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب طنجة…

تعادل فريق اتحاد طنجة سلبيّاً أمام ضيفه نهضة بركان، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب طنجة الكبير، وذلك برسم مؤجل الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق اتحاد طنجة في الرتبة 12 برصيد 29 نقطة، في حين ارتقى فريق نهضة بركان إلى الرتبة الخامسة بمجموع 32 نقطة.

وفي مباراة الذهاب (الدورة الثامنة)، كان نهضة بركان قد حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد.

وخلال الموسم الماضي تفوّق نهضة بركان على اتحاد طنجة برسم الدورة (26) بثنائية نظيفة، لكن فارس البوغاز كان قد تمكن خلال الدورة 11 من إسقاط البركانيين بهدفين لواحد.

أكمل القراءة
رياضة

خاليلوزيتش يُعلن عن لائحة لاعبي المنتخب المغربي للمباريات القادمة

كشف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، اليوم الأربعاء 25 ماي، عن اللائحة النهائية للاعبين الـ 27 الذين وجهت لهم الدعوة لخوض…

كشف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، اليوم الأربعاء 25 ماي، عن اللائحة النهائية للاعبين الـ 27 الذين وجهت لهم الدعوة لخوض المباراة الودية التي سيجريها المنتخب الوطني ضد الولايات المتحدة الأمريكية، ثم اللقاءين على التوالي ضد منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا، شهر يونيو القادم، برسم الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (كوت ديفوار 2023).

وعرفت اللائحة المُعلن عنها عودة كل من نصير مزراوي وأمين حارث وعادل تاعرابت، فضلا عن سفيان رحيمي. وفي مايلي أسماء اللاعبين الـ 27 الذين تم استدعاؤهم.

حراسة المرمى: ياسين بونو (اشبيلية الإسباني) ومنير الكجوي (هاتاي سبور التركي) وأنس الزنيتي (الرجاء الرياضي).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (سان جيرمان الفرنسي)، ونصير مزراوي (بايرن ميونيخ) سفيان العكوش (إ ف سي لوزان) وآدم مسينا (واتفورد الإنجليزي)، وسفيان شاكلا (أو إتش لوفين البلجيكي) وسامي ماي (فيرينكفاروسي البلغاري) وغانم سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي) ونايف أكرد (رين الفرنسي) ويحيى عطية الله (الوداد البيضاوي) وجواد اليميق (بلد الوليد الإسباني).

– وسط الميدان: فيصل فجر (سيفاس سبور التركي) وسفيان أمرابط (فيورونتينا الإيطالي) وأيمن برقوق (انتراخت فرانكفورت) و إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي) وعادل تاعرابت (بنفيكا البرتغالي) وعز الدين أوناحي (أنجيه الفرنسي) وسليم أملاح (ستندار دو لييج البلجيكي) .

خط الهجوم: سفيان رحيمي (العين الإماراتي) وأمين حاريث (أولمبيك مارسيليا) ومنير الحدادي (إشبيلية الإسباني) وزكرياء أبو خلال (ألكمار الهولندي) ويوسف النصيري (اشبيلية الإسباني) وأيوب الكعبي (هاتاي سبور التركي) وطارق التيسودالي (غينت البلجيكي).

أكمل القراءة
رياضة

مؤتمر خليلوزيتش (مباشر)




أكمل القراءة
error: