رياضة

اتحاد طنجة في الجيب أو الجمعة؟.. جواد بدة يرد (فيديو)

نفى معلق قناة “بي إن سبورتس” القطرية ما نسب له من تصريحات بخصوص مقابلة نادي الوداد البيضاوي ونادي اتحاد طنجة….

نفى معلق قناة “بي إن سبورتس” القطرية ما نسب له من تصريحات بخصوص مقابلة نادي الوداد البيضاوي ونادي اتحاد طنجة.

المعلق اتهم بالقول أن “فرق اتحاد طنجة في الجيب”، عندما كان يتحدث عن الحسابات المتعلقة بفريق الوداد في البطولة الاحترافية وموعد حسمه “اللقب”.

المعلق قال : “حاول البعض خلال الساعات الماضية الترويج لجملة تافهة لم ترد أبدا على لساني “طنجة في جيب الوداديين” والقصد هنا مباراة الجولة 29، كل ماهنالك أن الحديث إقتصر على حسابات اللقب بالنسبة للفريق الأحمر وطنجة لها الحق في اللعب على مقعد الكاف”.

جواد قال “إن جمهور طنجة وساكنة المدينة تعرف جواد بدة منذ أن كان الفريق في الدرجة الثانية ولا أحد يقدر أن يفرق بيننا، ولأن العلاقة مبنية منذ زمن بعيد على الكثير من المحبة والاحترام والتقدير وستبقى كذلك إلى الأبد إن شاء الله . جمهور طنجة متحضر وقمة في الوعي والرقي ولن ينساق لمثل هذه المناورات الخبيثة”، حسب قوله.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مهاجم الرجاء البيضاوي محسن ياجور يتعاقد مع نادٍ سعودي (فيديو)

أُعلن رسميّاً مساء يوم الأحد 21 يوليوز الحالي، عن تعاقد مهاجم الرجاء البيضاوي وهداف الدوري المغربي الاحترافي محسن ياجور مع…

أُعلن رسميّاً مساء يوم الأحد 21 يوليوز الحالي، عن تعاقد مهاجم الرجاء البيضاوي وهداف الدوري المغربي الاحترافي محسن ياجور مع نادي “ضمك” السعودي.

ونشر النادي على حسابه الرسمي في “تويتر”، مقطع فيديو لبعض أهداف ومهارات محسن ياجور، متمنيا له التوفيق في مشواره مع فريقه الأول في الموسم الجديد.

وتألق محسن ياجور، (34 عاما)، مع الرجاء البيضاوي، حيث خاض معه 28 مباراة، نجح في تسجيل 19 هدفا في الدوري وصناعة أربعة أهداف أخرى، كما توج بلقب هداف الدوري المغربي.

وسيجاور محسن ياجور مجددا زميله السابق زكرياء حدراف الذي انتقل خلال المركاتو الحالي إلى فريق “ضمك” الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل نادي “ضمك” في تدعيم صفوفه بصفقات قوية، والاستعداد بشكل مميز من أجل الظهور بشكل جيد في الموسم الرياضي المقبل.

أكمل القراءة
رياضة

محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد

طلب نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، الحصول على مبلغ 30 مليون يورو سنويا من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد…

طلب نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، الحصول على مبلغ 30 مليون يورو سنويا من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لموقع “دون بالون” الإسباني، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينغي، اقترح على فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التعاقد مع واحد من ثنائي ليفربول، محمد صلاح، وساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأضاف الموقع أن رئيس ريال مدريد دخل في مفاوضات فعلية مع محمد صلاح، الذي طلب بدوره الحصول على راتب سنوي يصل لـ 30 مليون يورو، وهو ما عارضه بيريز بسبب طلبات “الفرعون” المالية المرتفعة.

وكانت صحيفة “صن” الإنجليزية، قد كشفت عن عزم نادي ليفربول الإنجليزي ربط النجم المصري بمعقل ليفربول “أنفيلد” حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في “البريميرليغ”.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون إسترليني سنويا.

(RT)

أكمل القراءة
رياضة

رسميا.. هيرفي رونار يُعلن استقالته: اتخذت القرار قبل بداية كأس إفريقيا

أعلن المدرب هيرفي رونار عن رحيله وانتهاء تدريبه للمنتخب المغربي، وذلك في بيان طويل يوم الأحد 21 يوليوز الحالي. المدرب…

أعلن المدرب هيرفي رونار عن رحيله وانتهاء تدريبه للمنتخب المغربي، وذلك في بيان طويل يوم الأحد 21 يوليوز الحالي.

المدرب تحدث في بيانه عن مشواره مع المنتخب خلال السنوات الثلاث الماضية، مشيرا إلى الإنجازات المحققة وبينها الوصول إلى كأس العالم بعد غياب طويل، وتحسن ترتيب المنتخب في تصنيف الفيفا.

هيرفي كشف أن قرار رحيله عن المنتخب اتخذه قبل بداية كأس إفريقيا للأمم، معربا عن حزنه للنتيجة المحققة في كان مصر.

المدرب قال إنه أخبر رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع بقرار استقالته بشكل رسمي، وبأنه يجب أن يوافق على استقالته بناء على العقد الذي يجمعهما.

View this post on Instagram

Le Maroc restera toujours pour moi un pays avec lequel j’ai vécu d’incroyables émotions et avec lequel je serai resté lié le plus longtemps en continue à ce jour. Près de 3 ans et demi, 41 mois pour être précis, d’intenses moments partagés avec des joueurs que j’aime sincèrement, un staff dévoué et tous les fans marocains pendant cette belle période commune. Ce fut une belle aventure commencée dans l’anonymat d’un retour du Cap Vert jusqu’en Égypte en passant par le Gabon et la Russie, et que la progression de l’équipe, depuis la 81ème place FIFA en 2016 à aujourd’hui, a fait naitre des ambitions importantes dans le cœur de tout un peuple et des fans marocains. Je suis fier de ce que l’on a réussi et jusqu’où nous avons réussi à hisser le football marocain. Outre notre classement FIFA (47ème), nous avons atteint à 2 reprises le deuxième tour de la CAN dont un 1/4 de finale, une performance plus réalisée depuis 2004 ; mais également une participation à la Coupe du Monde 2018 en Russie après 20 ans d’absence pour le Maroc, une première inoubliable pour moi. Oui, on espérait tous mieux pour cette édition 2019 de la CAN en Égypte, mais le football est ainsi, il fait naitre les espoirs les plus fous (après 3 victoires en poule, une première en phase finale de CAN pour le Maroc), et nous ramène durement à la réalité d’une élimination trop rapide aux tirs au but… ! Aussi, il est temps pour moi de clore ce long et beau chapitre de ma vie, non sans une certaine émotion et tristesse, mais c’est une décision inéluctable prise bien avant la CAN 2019. J’ai pris cette décision après l’avoir – évidemment – mûrement réfléchie. Elle est par conséquent irréversible et Monsieur Fouzi Lekjaa, Président de la Fédération Royale Marocaine de Football, vient d’en être informé de manière officielle. Il s’est d’ailleurs engagé contractuellement à respecter ma décision, ce dont je le remercie. Merci aux joueurs, au staff, aux fans, aux journalistes intègres et tous ceux qui m’ont apporté et surtout démontré leur soutien. Dima Morocco! 🇲🇦 Hervé Renard

A post shared by Hervé Renard (@herve.renard.hr) on

أكمل القراءة
رياضة

المصري محمد صلاح يحظى بأعلى راتب من ليفربول

يخطط مسؤولو نادي ليفربول بالإبقاء على النجم المصري محمد صلاح داخل قلعة “الريدز”، حيث يُنتظر أن يُقدّم النادي عرضا ماديا…

يخطط مسؤولو نادي ليفربول بالإبقاء على النجم المصري محمد صلاح داخل قلعة “الريدز”، حيث يُنتظر أن يُقدّم النادي عرضا ماديا مغريا للنجم المصري، سيكون الأعلى على الإطلاق في البريميرليغ، حسب ما ذكرت جريدة “الصن” البريطانية.

ويسري عقد صلاح المجدد مؤخرا مع ليفربول حتى عام 2023، لكن “الصن” تقول إن إدارة النادي تسعى إلى تمديده عاما إضافيا وبأجر سيكون الأعلى على الإطلاق في البريميرليغ.

والراتب الجديد حسب مصادر “الصن”، لن يقل عن 430 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (نحو 540 ألف دولار)، مما يصل بأجر اللاعب السنوي الإجمالي إلى 22.4 مليون جنيه إسترليني (نحو 28 مليون دولار).

أكمل القراءة
error: