رياضة

محمد صلاح وفيرمينو يغيبان عن مباراة برشلونة

أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول يوم الإثنين أن فريقه سيواجه برشلونة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة…

أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول يوم الإثنين أن فريقه سيواجه برشلونة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بدون الثنائي الهجومي المؤلف من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو مع سعي الفريق الانجليزي لقلب تأخره 3-صفر عقب مباراة الذهاب.

وخرج اللاعب الدولي المصري صلاح محمولا على محفة بعد إصابة في الرأس خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 3-2 على نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي ولم يتعاف لخوض لقاء برشلونة على استاد انفليد يوم الثلاثاء.

وتعرض البرازيلي فيرمينو لإصابة عضلية ولم يكن ضمن التشكيلة التي خاضت لقاء السبت على استاد سانت جيمس بارك، وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي ”الاثنان لن يكونا متاحين غدا”.

”اثنان من أفضل المهاجمين في العالم لن يشاركا ويجب علينا أن نسجل أربعة أهداف في غضون 90 دقيقة لنعبر للدور التالي.

”هذا لن يجعل الأمور سهلة لكن طالما كان هناك 11 لاعبا في الملعب فإننا سنحاول…إذا ما استطعنا فإننا سنقوم بالأمور بشكل رائع وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا لن نوفق لكن بصورة جميلة“.

وأضاف كلوب ”أصيب مو بارتجاج في المخ. لن يسمح له بالمشاركة. هو يشعر بأنه على ما يرام لكن ليس من الجيد مشاركته من وجهة نظر طبية، ”يأمل بشدة في المشاركة لكننا ليس بوسعنا القيام بذلك“.

وتابع ”مررنا مع مشجعينا بموسم طويل وهناك فرصة ضئيلة لإطالته. لو لم يكن الأمر كذلك، فسنكون بصدد خوض آخر مباراتين على أرضنا ضمن موسم لا يصدق.

(رويترز)





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

اتحاد طنجة ينهزم أمام الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر (فيديو)

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي…

انهزم فريق اتحاد طنجة بثنائية نظيفة أمام فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي كلٌّ من اللاعبين نوح السعداوي في الدقيقة 42، وبين مالانغو في الدقيقة 90.

وعقب هذه الهزيمة، ظل فريق إتحاد طنجة في المركز الخامس إلى جانب المغرب الفاسي ويوسفية برشيد بعشر نقط، فيما حلّ فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

(الصورة: مدرّب اتحاد طنجة إدريس المرابط / أرشيف)

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني يُعلن إقالة مُدرّبه لهذا السبّب

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد…

أعلن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير، عن إقالة مدرب الفريق الأول يونس بلحمر رفقة المعد البدني سلفادور لونا، وذلك بسبب سوء النتائج.

وعيّن المكتب المديري ابن الفريق جمال دريدب للإشراف على العارضة الفنية للفريق بمساعدة إبراهيم الزواق، ويوسف الرياني كمعد بدني، وهيلدير بينيون داسيلفا مدربا لحراس المرمى.

وأشرف الطاقم التقني الجديد بقيادة جمال دريدب على الحصة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم بملعب الملاليين بمشاركة كل اللاعبين.

للإشارة، فإن يونس بلحمر يُعتبر ثاني مدرب يغادر العارضة التقنية للمغرب التطواني منذ بداية البطولة الاحترافية “إنوي” بعد الإسباني خوان خوصي ماكيدا.

أكمل القراءة
رياضة

العفو عن ازعيتر

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى…

قرر رئيس منظمة الفنون القتالية العفو عن المغربي عثمان ازعيتر ومنحه فرصة ثانية، بعدما كانت يتوجه خلال الأسابيع الماضية إلى فسخ التعاقد بينهما.

وأكد دانا وايت يوم الأحد 21 فبراير، بأنه قرر منح أزعيتر صاحب الوزن الخفيف فرصة الثانية، بعدما كسر البروتوكول المعمول به ضمن إجراءات السلامة الصحية.

وعن ما قام به عثمان ليعاقب بالتوقيف الفترة الماضية، كشف أن المقاتل قام بالتدخل بشكل غير قانوني بمساعدة أعضاء من فريقه لإدخال شخص غير معروف لمكان خاص وحصري، ما يعد كسرا للشروط والإجراءات المعتمدة.

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني ينهزم في ميدانه بـ 3-1 أمام أولمبيك آسفي (فيديو)

انهزم فريق المغرب التطواني في ميدانه بثلاثة أهداف لواحد أمام فريق أولمبيك آسفي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على…

انهزم فريق المغرب التطواني في ميدانه بثلاثة أهداف لواحد أمام فريق أولمبيك آسفي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق المسفيوي وليد الصبار (د 14) وعبد الرحمام كساك (د 76) وصلاح الدين بنيشو (د 79)، في جاء هدف فريق المغرب التطواني بواسطة اللاعب حمزة الموساوي (د 20).

وارتقى فريق أولمبيك آسفي ،عقب هذا الفوز، إلى الرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن إلى جانب فريق يوسفية برشيد بمجموع سبع نقط.

أكمل القراءة
error: